close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل تستعين Melania Trump بامرأة أخرى لتنتحل شخصيّتها؟

دونالد ترامب ميلانيا ترامب

شعور غريب راودني لحظة سماع الخبر، فهو يتخطّى حدود المنطق ويتعدّى الواقع: هل فعلاً هناك امرأة بديلة للسيّدة الأميركيّة الأولى Melania Trump؟ هل كنّا ننخدع في الفترة الأخيرة بإطلالات سيّدة أخرى تنتحل شخصيّة ميلانيا ترامب؟

مؤامرة أم حقيقة! الجواب ما زال غير واضح والقضيّة لم تحسم. أمّا بداية الأقاويل، فانطلقت من بعد ظهور لـDonald Trump برفقة ميلانيا في فيديو إعلاميّ يوم الجمعة 13 أكتوبر. نقّاد وواضعي نظريّات (Conspiracy Theorists) مختلفين شاهدوا عن كثب هذا الريبورتاج وبنوا نظريّتهم حوله. دعم هذه الفرضيّة لم يكن بالأمر الصعب، وجملة واحدة استخدمها دونالد ترامب خلال هذا المؤتمر الصحفيّ قلبت الموازين وجعلت هذه النظريّة أقوى: "زوجتي، ميلانيا، الموجودة بجانبي هنا"... عبارة قد تبدو طبيعيّة خالية من أيّة شبوهات، لكن وبالنسبة للنقّاد وواضعي النظريّة هي ليست سوى إشارة من Trump لتغطية حقيقة أنّ السيّدة الأولى Melania كانت في الواقع في مكانٍ آخر.

الخبر مريب للغاية لكنّه اجتاح مواقع السوشيل ميديا بشكلٍ جنونيّ وتحديداً Twitter. أكثر من 100,000 شخص أعادوا نشر بوست Andrea Wagner Barton على فيسبوك، وسلسلة من التعليقات الطريفة غرّدت على موقع تويتر.

إليكِ بعضاً منها أدناه، والأهم إليكِ الصورتين اللتين تمّت عليهما المفارقة بين شكل Melania Trump والسيّدة التي تنتحل شخصيّتها معتمدةً تسريحة الشعر ذاتها ونظّارات شمسيّة كبيرة تغطّي معظم الوجه.

إقرئي أيضاً: Melania Trump في بزّة ذات طابع ذكوري خلال استقبال رئيس الوزراء الكندي في البيت الأبيض

بالصور والفيديو، الجانب الآخر من حياة الأميرة ديانا يُكشف لأوّل مرّة بعد مرور 20 سنة على وفاتها

ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب دونالد ترامب

دونالد ترامب ميلانيا ترامب

هل تستعين Melania Trump بامرأة أخرى لتنتحل شخصيّتها؟

هل تستعين Melania Trump بامرأة أخرى لتنتحل شخصيّتها؟