close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 ألوان رائجة هذا الشتاء... جدّدي بها خزانتكِ!

الجرأة عنوان صيحات خريف وشتاء 2018-2017 من دون أيّ منازع. إذا أردتِ أن تكوني مواكبة لأحدث هذه الصيحات، عليكِ أن تكوني جريئة ومجازفة لاعتماد الألوان القويّة الصارخة قبل تجديد خزانتكِ. تتنوّع الألوان هذا الموسم بين الأسود المنسَّق مع الأزرق، الليلكي في قماش المخمل، التركواز، الأحمر والزهر. إليكِ عيّنة من التصاميم بهذه الألوان الجريئة لتستوحي منها هذا الموسم.

الأزرق والأسود: الأزرق والأسود لونان يتناسبان بشكلٍ مثاليّ، قد يتداخلان في تصميم واحد كالمعطف، أو يمكنك تنسيقهما معاً في قميص وسروال مثلاً5 ألوان رائجة هذا الشتاء... جدّدي بها خزانتكِ!

اللون الليلكيّ المخمليّ: انسكب اللّون الليلكيّ على الأزياء المخمليّة لموسم الخريف. إطلالتكِ بهذا اللّون تناسب النهار واللّيل على حدّ سواء
5 ألوان رائجة هذا الشتاء... جدّدي بها خزانتكِ!

التركواز: تدرّجات التركواز على الموضة! اعتمدي هذه الصيحة من الرأس إلى أخمص القدمين5 ألوان رائجة هذا الشتاء... جدّدي بها خزانتكِ!

الأحمر: الأحمر، لون الجرأة المطلقة، سيكسو إطلالتكِ بالكامل هذا الموسم، من المعاطف إلى الكنزات الضخمة مروراً بالأكسسوارات 5 ألوان رائجة هذا الشتاء... جدّدي بها خزانتكِ!

الزهريّ: كوني دمية متألّقة هذا الخريف واكتسي بالزهريّ بالكامل. حتماً ستحبّين هذه الصيحة إنْ كنتِ رومانسيّة حالمة وتميلين نحو الألوان الأنثويّة5 ألوان رائجة هذا الشتاء... جدّدي بها خزانتكِ!

إقرئي أيضاً: لون عدسات نظّارتكِ الشمسيّة لهذا الخريف سيزيد إطلالاتكِ دفئاً ورونقاً

6 موديلات عبايا مواكبة لصيحات خريف 2017 بقصّتها وموديلها