close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، 6 خطوات في تطبيق المكياج لعيون كبيرة ونظرات جذّابة ومعبّرة

بالصور، 6 خطوات في تطبيق المكياج لعيون كبيرة ونظرات جذّابة ومعبّرةحيل كثيرة يمكن اعتمادها وتطبيقها من خلال استخدام المكياج فقط لإبراز جمال البشرة وتسليط الضوء على تفاصيل الوجه وملامحه بطريقة لافتة. بعدما عرضنا لكِ في السابق خطوات في تطبيق المكياج لتفتيح لون البشرة (إضغطي هنا للمزيد)، إليكِ 6 خطوات في تطبيق المكياج لتأسري قلوب من حولكِ بعيون كبيرة، جذّابة ومعبّرة.

حدّدي حاجبيكِ:

بالصور، 6 خطوات في تطبيق المكياج لعيون كبيرة ونظرات جذّابة ومعبّرةمن خلال اتباع الخطوات الموجودة في الصورة، فالحاجبان عنصران أساسيان يجب الاعتناء بشكلهما لإبراز العيون. قومي أولاً بتحديدهما باللون الأقرب إلى لونهما الطبيعي، ضعي القليل من الكونسيلر أو ظلال العيون الأبيض تحتهما مباشرة لإبرازهما ومشّطيهما.

ضعي ظلال العيون السموكي:

بالصور، 6 خطوات في تطبيق المكياج لعيون كبيرة ونظرات جذّابة ومعبّرةفهو يسلّط الضوء على عيونكِ ويجعلها تبدو معبّرة أكثر. ليس من الضروري أن تبالغي بتطبيقه خصوصاً إذا كنتِ تعتمدينه في النهار، إذ يمكنكِ أن تضعي لوناً ناعماً كما في الصورة تماماً.

لا تنسي الماسكرا:

بالصور، 6 خطوات في تطبيق المكياج لعيون كبيرة ونظرات جذّابة ومعبّرةإذا أردتِ أن تجعلي عينيكِ أكثر جاذبية، لا يمكنكِ أن تغضّي النظر عن الاعتناء بجمال رموشكِ. استخدمي أولاً المجعّد كي تعطي شكلاً أجمل للرموش وحجماً يبرز سحر عينيكِ، ثمّ ضعي طبقة من الماسكرا أو طبقتين كحدّ أقصى إذا كان لديكِ مناسبة.

استعملي قلم الكحل الأبيض أو النيود:

بالصور، 6 خطوات في تطبيق المكياج لعيون كبيرة ونظرات جذّابة ومعبّرةمن المعروف أنّ الكحل الأبيض يبرز العينين ويجعل حجمهما أكبر على عكس الكحل الأسود. لذلك، وضع الكحل الأبيض أو النيود داخل العين أمر لا بدّ منه إذا أردتِ أن تجعلي عينيكِ معبّرة وأكبر حجماً.

إلجئي إلى الهايلايتر:

بالصور، 6 خطوات في تطبيق المكياج لعيون كبيرة ونظرات جذّابة ومعبّرةهذا المستحضر يعطي وهجاً وإشراقة مميّزة لبشرتكِ وتطبيقه تحت العين أيّ على كرسيّ الخدّ يسلّط الضوء على عينيكِ بطريقة لافتة.

ضعي أحمر شفاه نيود:

بالصور، 6 خطوات في تطبيق المكياج لعيون كبيرة ونظرات جذّابة ومعبّرةلتسليط الضوء على عينيكِ وجعلهما معبّرتين وأكثر جاذبية، عليكِ أن تستغني عن الألوان القويّة والداكنة عندما تطبّقين مكياجكِ وأن تضعي أحمر شفاه حياديّ اللون.

إقرئي أيضاً: 5 خطوات سهلة لتحويل أيّ أحمر شفاه لامع إلى مات بدقيقة واحدة