close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل كونسيلر على بنترست: 5 مستحضرات لا يتجاوز سعرها الـ40 دولار

في الوقت الذي تبحثين فيه عن أفضل كونسيلر يخفي الهالات السوداء، موقع Pinterest سيساعدكِ في ذلك أيضاً. هذا الوقع بات يشكّل مرجعاً أساسيّاً لكلّ السيّدات في ما يخصّ عالم الموضة والجمال، ليسّهل عليهنّ اختيار الصيحة أو المستحضر الأحسن والأنسب لهنّ. للعودة إلى الكونسيلر، جمع لكِ بنترست أفضل 5 مستحضرات خافي العيوب التي نالت انتشاراً واسعاً على موقعه، بفضل فعاليّتها وسعرها غير الباهظة الثمن التي تناسب الجميع.

أفضل كونسيلر على بنترست لا يتجاوز سعرها الـ40 دولار

NYX Professional Makeup HD Concealer Wand

أفضل كونسيلر نيكس علاج الهالات السوداء سواد تحت العين

هذا المستحضر يخفي كلّ علامات التعب بفضل تركيبته التي توفّر تغطية كاملة. يحتوي كونسيلر NYX على الغليسيرين، زيت جوز الهند ومستخلص الصبار التي تعمل على ترطيب البشرة تحت العينين. إضافة إلى ذلك، هناك 23 لون من مختلف التدرّجات التي تناسب ألوان البشرة كافة. إلى جانب دوره الفعّال في إخفاء الهالات السوداء ومنحه النضارة اللازمة للعينين، سعره الذي لا يتخطّى الـ10 دولار كان كفيل في جعله هوس النساء من حول العالم. بإمكانكِ شراء كونسيلر نيكس فقط بـ5 دولار.

MILK MAKEUP Flex Concealer

أفضل كونسيلر ميلك ميك أب علاج الهالات السوداء سواد تحت العين

إذا كنتِ تبحثين عن كونسيلر مرن، ناعم ويَسهل مزجه ما عليكِ سوى اختيار مستحضر Milk Makeup، الذي يوفّر بدوره تغطية شاملة. يعمل على إخفاء كلّ الهالات السوداء والخطوط الرفيعة التي تشوّه جمال كلّ امرأة. سرّ هذا المستحضر يكمن بمكوّناته الطبيعية بما فيها اللوتس الأزرق والبابونج التي تعمل على تهدئة البشرة، ترطبيها وإخفاء كلّ العيوب بشكل صحيح. إن سعر هذا الكونسيلر فقط بـ28 دولار.

TARTE Double Duty Beauty Shape Tape Contour Concealer

أفضل كونسيلر علاج الهالات السوداء سواد تحت العين

لم يأخذ هذا النوع من الكونسيلر انتشاراً واسعاً فقط بسبب فعاليّته في علاج السواد تحت العينين، بل لأنّه يساعد على نحت الوجه ويستخدم كهايلايتر بفضل تركيبته. يساهم الكونسيلر من Tarte على تغطية الخطوط الرفيعة، كما أنّه يدوم طيلة اليوم من دون أن يسيل. يحتوي على بذور المانغو وزبدة الشيا للمحافظة على بشرة رطبة وساطعة. سعر هذا الكونسيلر 27 دولار.

URBAN DECAY Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer

أفضل كونسيلر إربان ديكاي علاج الهالات السوداء سواد تحت العين

يحتوي هذا الكونسيلر من Urban Decay على الشاي الأخضر الياباني الذي ينشّط بشرة العينين ويجعلها أكثر مرونة، كما أنّه يخفي علامات الشيخوخة. هذا ليس كلّ شيء، هذا المستحضر يحمي البشرة من الجفاف كونه غنيّ بالفاكهة التي تعمل على ترطيبها. بعدما تطبّقين خافي العيوب هذا، ستحصلين على عينين أكثر إشراقة. سعر كونسيلر إربان ديكاي 29 دولار.

NARS Radiant Creamy Concealer

أفضل كونسيلر نارس علاج الهالات السوداء سواد تحت العين

يتميّز كونسيلر نارس بكوكتيل نباتيّ لترطيب البشرة تحت العينين ومنحها إشراقة لا مثيل لها. هذا المستحضر الكريميّ ينعمّ البشرة الجافة ويغطّي كلّ السواد تحت العينين. سعر خافي العيوب هذا 30 دولار.