close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أغلى حذاء في العالم: هديّة عيد ميلاد يبلغ ثمنها 15 مليون دولار

15 مليون دولار! نعم هذا هو ثمن الحذاء الأغلى ثمناً في العالم والذي صمّمته الشابّة البريطانيّة Debbie Wingham بالتعاون مع الفنّان Chris Campbell كهديّة عيد ميلاد بناءً على طلب عائلة مجهولة الهويّة.

صندال رفيع الكعب، ذهبيّ اللون مدهون يدويّاً بطلاء من الذهب 24 قيراط، ومحبوك بخيوط ذهبيّة 18 قيراط. المميّز في هذا التصميم المستوحى من قالب حلوى، أنّه مرصّع بأحجار من الماس الأزرق والزهر والتي وصل سعرها إلى 13 مليون دولار. كذلك، يتضمّن هذا الشوز 4 حبّات ماسيّة تزن الواحدة منها 3 قيراط؛ هذا عدا عن الحبيبات الصغيرة الحجم التي نثرت على أطراف الحذاء والتي يصل عددها إلى 1000. كل فردة مزيّنة من الأمام بوردة ياسمين ثلاثيّة الأبعاد مصنوعة بحرفيّة عالية من الجلد.

هذا الحذاء يأتي من بعد سلسلة من أغلى التصاميم المختلفة التي أقدمت على تنفيذها Debbie Wingham مثل العبايا السوداء المرصّعة بـ2000 حجمر كريم من ضمنها الماس الأحمر الذي يعتبر الأندر وجوداً في العالم؛ وقد وصل سعرها إلى 15.45 مليون دولار. شاهدي الحذاء والعبايا بالصور أدناه.

إقرئي أيضاً: حمّالة صدر Victoria’s Secret الخياليّة للعام 2016 تبلغ 3 مليون دولار

حقيبة Himalaya Birkin من Hermès تباع بـ380,000 دولار

ديبي وينغاهم أغلى حذاء في العالمديبي وينغاهم أغلى حذاء في العالم
ديبي وينغاهم أغلى حذاء في العالمديبي وينغاهم أغلى حذاء في العالمديبي وينغاهم أغلى عبايا في العالمأغلى حذاء في العالم: هديّة عيد ميلاد يبلغ ثمنها 15 مليون دولار

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون