الوان صبغات الشعر 2017: أبرز ألوان الشتاء وأجملها لإطلالة مواكبة للموضة

غريس خيرالله

من منصّات عروض الأزياء وصولاً إلى لوك النجمات، تتجدّد وتتغيّر الوان صبغات الشعر من موسمٍ إلى آخر ومن سنة إلى أخرى. هذا الشتاء، رصدنا لكِ تدرّجات ألوان شعر جديدة عليكِ اعتمادها إذا أردتِ أن تكوني مواكبة للموضة. مجموعة متنوّعة من الألوان الداكنة والفاتحة، تترواح ما بين الأسود الغامق والأشقر البلاتيني لتصل إلى الألوان الجريئة الزاهية كالزهر. اختاري من الوان صبغات الشعر 2017 ما يليق بكِ لتتمتّعي بإطلالة عصريّة هذا الشتاء.

 

 

الأشقر البلاتيني:

الوان صبغات الشعر 2017لون لا يليق بكافّة ألوان البشرة لكن إذا كنتِ تتمتّعين ببشرة فاتحة اللون وتحبّين المخاطرة لا تتخاذلي عن اعتماده. Kim Kardashian تجرّأت واعتمدته رغم سحنتها السمراء، لكن هذا اللون غير محبّذ لصاحبة البشرة الداكنة.

 

 

الأسود:

الوان صبغات الشعر 2017موضة هذا اللون لم تبطل في المواسم الأخيرة وما زالت مستمرّة! لون "شتويّ" بامتياز اعتمدته Rihanna، إلجئي إليه لجاذبية لا مثيل لها.

 

 

البني الداكن:

الوان صبغات الشعر 2017اعتماد هذا اللون في هذا الموسم يعدّ من أكثر الخطوات الآمنة إذ يليق البني الداكن بشكل عام بمختلف ألوان البشرة و نادين نسيب نجيم هي إحدى النجمات اللواتي لجأن إلى اعتماده.

 

 

الشوكولا:

الوان صبغات الشعر 2017لون يتأرجح بين البنيّ الداكن والفاتح. باستطاعتكِ أن تعتمديه كما اعتمدته النجمة هيفاء وهبي تاركة الجذور بلون داكن.

 

 

البنيّ الفاتح مع تدرّجات الأشقر:

الوان صبغات الشعر 2017هذا اللون هو أكثر صيحة رائجة هذا الموسم ونسبة اعتماد النجمات له هي الأعلى على الإطلاق. قومي مثلهنّ وأدخلي الخصلات الشقراء بمختلف تدرّجاتها إلى شعركِ البنيّ الفاتح.

 

 

الأحمر النحاسي:

الوان صبغات الشعر 2017لون رائع يضيفكِ سحراً وجاذبيّة تماماً مثل Bella Thornes وهو يليق بكافة ألوان البشرة. إذا كنتِ من محبّات هذا اللون خذي بعين الاعتبار أنّه يحتاج إلى عناية خاصّة ومنتظمة.

 

 

الألوان الصاخبة كالزهري:

الوان صبغات الشعر 2017أدخلي الألوان الصارخة على إطلالتكِ هذا الموسم كما فعلت Gigi Hadid! لوّني شعركِ أو بعض خصلاته أو أطرافه بالورديّ إذا كنتِ جريئة وتحبّين المغامرة.

 

 

إقرئي أيضاً: 8 تسريحات تجذب الرجل إليكِ وتلفت انتباهه من النظرة الأولى

تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2017

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا