close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا يكشف شكل أصابعكِ عن شخصيتكِ؟

من منكِ أدرى بشخصيّتكِ؟! لكن وبالرغم من ذلك، لا يمكنكِ أن تغضي النظر عن التحاليل والدراسات التي تكشف الكثير من السمات المخفية عنكِ وفقاً للمعايير الجسدية. إلى جانب الأبراج والتوقّعات الفلكيّة، تفاصيل في ملامح وجهكِ وجسمكِ تفصح عن صفات إضافيّة عنكِ قد تكوني غير منتبهة لها. إنطلاقاً من هنا، سنعرّفك على ماذا يكشف شكل أصابعكِ عن شخصيتكِ من مميزات وصفات.

الأصابع المستقيمة والمستطيلة

تحليل شخصية شكل اصبع يدين إذا كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأصابع، فأنتِ مستقلّة بالإجمال، تميلين إلى إخفاء مشاعركِ. تظهرين جانبكِ القويّ والمتفائل لكل من حولكِ، لكنّكِ ضمنياً أنتِ شخصية مرهفة الإحساس للغاية. يلاحقكِ الحزن في كثيرٍ من الأحيان، لكن قليل من المقرّبين منكِ يعلمون بذلك ويشعرون به. أنتِ ودودة وصريحة جداً، تحاولين التعاون مع مَن حولكِ لتقديم المساعدة. تمتلكين قلب كبير ومسامح، لكنّكِ تكرهين الكذب.

الأصابع المتعرّجة والمدوّرة من الأعلى

تحليل شخصية شكل اصبع يدين إذا كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأصابع، فأنتِ عاطفيّة جداً، تستعيدين هدوءكِ بشكلٍ سريع من بعد فورة غضب، كما أنّكِ تتخلّين عن الأمور التي تزعجكِ من دون تردّد وبسهولة. المجازفة والمستقبل المجهول أمران يخيفانكِ جداً، فأنتِ تشعرين بالأمان عندما تعيشين بإستقرار. أنتِ تتعاطفين مع المقربين، تتعاملين معهم بلطف وبإحترام وتحاولين أن لا تؤذي أحد. مصدر سعادتكِ هو عندما ترين كل من حولكِ يبتسم وممتن.

الأصابع المنتفخة عند الوسط والرفيعة من الأعلى

تحليل شخصية شكل اصبع يدين إذا كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأصابع، فأنتِ تتمتعين بشخصية وفية للغاية وعندما تقعين في الحب ينصبّ كامل اهتمامكِ على الشريك لدرجة أنّكِ لا تخونين ثقته بتاتاً. أهدافكِ تضعينها نصب عينيكِ ولا تستسلمين قبل تحقيقها؛ كما أنّكِ تتمتّعين بجانب خلّاق. من جهة أخرى، تخافين من الإنتقادات وتنقصكِ الثقة بالنفس في بعض الأحيان. هذا الأمر يصعّب عليكِ التقرّب من الآخرين، خصوصاً إن كانوا غرباء.

الأصابع المربّعة من الأعلى

تحليل شخصية شكل اصبع يدين إذا كنتِ صاحبة هذا الشكل من الأصابع، فأنتِ صاحبة شخصية خلوقة، تحققين النجاحات في المجالات التي تتطلّب تأمّل وإبداع. تتميّزن بكونك هادئة جداً وحسّاسة جداً، لكن في حال انزعجتِ تظهرين الوجه المغاير في شخصيتكِ. تحبين الإستقلالية وليس لديكِ علاقات اجتماعية وطيدة، بل تفضلين قضاء معظم وقتكِ بمفردكِ. ثقتكِ بنفسكِ عالية جداً ولا تأخذين بوجهات نظر الآخرين، بل تتصرفين حسب قناعاتكِ.

بالإضافة إلى ذلك، فرق الطول بين اصبع السبابة (الاصبع الثاني) واصبع البنصر (الاصبع الرابع) قد يكشف سمات إصافية عن شخصيتكِ، تعرّفي عليها أدناه

اصبع السبابة أطول من اصبع البنصر

تحليل شخصية شكل اصبع يدين إذا كان اصبع السبابة أطول من اصبع البنصر، إذاً أنتِ صاحبة شخصية قيادية. أنتِ شخص عقلاني جداً وتميلين إلى التصرّف بجدية مطلقة، خاصة عندما تواجهين المشاكل. بالإضافة إلى ذلك، تتمتعين بطاقة وحيوية كبيرة ولديكِ الكثير من الإهتمامات والنشاطات التثقيفية.

اصبع السبابة أقصر من اصبع البنصر

تحليل شخصية شكل اصبع يدين إذا كان اصبع البنصر أطول من اصبع السبابة، فأنتِ تتمتعين بشخصية جذابة وأنثوية. أنتِ صاحبة ضخصية مدللة، ناعمة وحسّاسة. تهتمين كثيراً بمظهركِ وتشعرين بالراحة عندما تكونين مرتبة وأنيقة. لا تعيرين اهتمام كبير لحياتكِ المهنية وتعتبرين أن العمل هو فقط للحصول على المال ولا لتحقيق النجاحات والأهداف. تميلين إلى التصرّف وفقاً لمشاعركِ وحدسكِ.

اصبع السبابة بنفس طول اصبع البنصر

تحليل شخصية شكل اصبع يدين تماماً مثل شكل أصابعكِ، أنتِ صاحبة شخصية متوازنة. حيادية بطريقة تفكيرية ومنطقية بطريقة تصرّفكِ. حنونة للغاية لكن أيضاً قاسية للغاية في حال شعرتِ بأن هنالكِ انتهاك لقيمكِ وخصوصيتكِ. أنت امرأة شغوفة ومتفائلة، تبحثين عن بصيص أمل يجعلكِ تبتسمين وتنين الهموم. كذلك، أنتِ شخصية داعمة، مساعدة ووفية.