close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر نوفمبر 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الترابيّة أي الثور، العذراء والجدي.

إقرئي أيضاَ: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر نوفمبر 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر نوفمبر 2017توقّعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): يحدد هذا الشهر مصيرك العاطفي على الأرجح. تطرأ أحداث إيجابية تنهي أزمة عاطفية أو مرحلة قاتمة في حياتك الشخصية. تبني مستقبلك العاطفي على أسس أخرى وربما تباشر بحبّ جديد أو تطوّر علاقة رومانسية أثناء سفر أو تنقّل بغية العمل.يسرق أحدهم أو إحداهن قلبك فتقع في الغرام إذا كنت خالي القلب لأن الحب هو على موعد معك الآن. ففينوس وجوبيتير معاً في برج العقرب ابتداء من تاريخ 7 يتحدّث عن لقاء قد يغيّر المصير أو عن ارتباط أو زواج يخصّك أو يخصّ أحد المقرّبين من الأبناء أو البنات. كذلك يشير إلى حدث سعيد في حياة الزوج أو الزوجة أو إلى نجاح مهني أو مادي يحرزه. تتمتع هذا الشهر بسحر أخاذ وتفتح باب قلبك لكي تستقبل الحب وتصادف مَن تود مشاركته الحياة وتعيش أوقاتاً رومانسية لا تنتسى. لكن قد تعود مشكلة قديمة للظهور في حياتك فتسوّيها بشكل حاسم بعدما هربت منها حتى لا تواجه النزاعات. بعض مواليد الثور يواجهون مشكلة مع عائلة زوجهم وقد يعود السبب لأسباب مادية.

تعدك الأعمال بالنجاح حتى ولو لم تسر الأمور بسرعة تبتغيها أو حتى لو اضطررت إلى معاودة المحاولة بعد فشل أولي. لحسن الحظ أنك تتمتع بقدرة على التكيّف والتأقلم مع الواقع والتناغم مع الآخرين فيلجأون إليك لطرح مشاكلهم. تنجح في عمل جماعي أو من ضمن فريق تنفخ فيه روح المسؤولية. وإذا كنت باحثاً عن عمل فقد يتم لقاء في الأيام الأخيرة من الشهر يحمل وعوداً في هذا الاتجاه. قد يتوق بعض مواليد الثور إلى مهنة جديدة أو ينخرطون في مهمة فنية، تجارية، أو سياسية ويشعرون بالفخر عندما يعبّرون عن أفكارهم ويمررون رسائلهم. يكون الطموح كبيراً وقد يحصل تغيير في حياتهم مدعومين ببعض المقرّبين أو الأصدقاء. تجري الأمور بسرعة هائلة فتميل عزيزي الثور إلى التوقف في بعض الأحيان لمراجعة ما آلت إليه الظروف ورسم طريق المستقبل على أسس واضحة ومتينة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر نوفمبر 2017توقّعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): لقد تحررت من معاكسة كوكب مارس الذي سبب لك بتموجات كثيرة. ها إنك الآن تتقدم بخطى ثابتة رغم بعض القلق الذي ما زال ينتابك نحو إنجاز الأهداف. ربما تشعر بشيء من الاحباط أو بإحساس بعدم الأمان لكن الأمور تسير تصاعدياً فتشعر أن الطريق أمامك أصبحت سالكة لكي تنفّذ ما تريد. تبدو ملهماً وقادراً لكنك تتشبّث بمواقفك حيناً وتتأثر بالأقاويل حيناً آخر وقد يؤدي تنافر مركور مع نبتون إلى مواجهة مع أشخاص يخونون الأمانة كما أن ساتورن في برج القوس يربكك عاطفياً ويجعلك تشعر بالقلق. لكن بعض التطورات يعيد إلى نفسك الأمان فتتلاحق أحداث خارجية تؤدي إلى بعض الانقلابات لتحصل على الترقية التي تريد مثلاً أو على تحرر من قيد ضغط عليك أو من علاقة كبّلتك. باختصار تشعر أنك مطلّ على شيء جديد. أما الصراعات التي مررت وقد تمرّ بها الآن أيضاً فقد تساهم في رسم هيكلية حياتك الجديدة. أنت على مفترق طريق تقفل باباً لتفتح آخر وتنكبّ على أعمال تعدك بالأفضل.

تنتهي هذا الشهر من حالة اللااستقرار العاطفي التي شهدتها ويصبح الأمر من الماضي. الآن تكتشف سعادة حقيقية وتنعم بأجواء صافية. لقد كفّ فينوس عن إزعاجك لا بل يصبح اعتباراً من تاريخ 7 حليفك في حياتك الحميمة والاجتماعية. يزول الفراغ الذي هيمن في الأشهر الماضية وتنتهي الخلافات مع الحبيب. تتقرّب من الآخر وتسعى لإقامة السلام بينكما فتستعيد اتزانك وإذا كنت عازباً فتعقد صداقات ممتعة وتفرح بحالة الغزل التي تعيشها. مستعد أنت لكي تحب وتحَب بكل حرية. تسقط المحظورات. ليس فينوس وحده مسؤولاً عن هذا التغيير بل إنه جوبيتير الذي دخل إلى برج العقرب ليلتقي بفينوس ويوقظ فيك رغبات شديدة وأهواء استثنائية. تهوى المغامرات حتى وإن كنت لا تفكر بالارتباط. تمارس سلطة الاغواء فيثيرك اللعب على العواطف وإثارة الغيرة لدى الطرف الآخر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر نوفمبر 2017توقّعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): صحيح أن كوكب مارس في برج الميزان لا يلائمك إلا أن الطوالع الفلكية الأخرى تخفف من الوطأة لا بل تولّد الانسجام في حياتك فجوبيتير في العقرب وبلوتون في برجك متناغمان ما يشعرك بالقدرة الكبيرة على صدّ كل من يقف في طريقك وبديناميكية تحرّك حياتك المهنية. فما كان محرماً عليك في السابق يصبح الآن متاحاً أما أعمالك فتتقدم بدون مراوحة للمكان. تستقبل الأخبار الممتازة وتحقق في فترة قصيرة وابتداء من الآن تقدّماً هائلاً أفضل مما أنجزته منذ بداية السنة. رغم ذلك مطلوب منك الانتاه إلى صحتك وإلى سلامتك وعدم المخاطرة حتى لا تقع ضحية بعض الحوادث. كذلك عليك أن تعير الانتباه إلى كل تصرف يصدر عنك وإلى كل قرار تتخذه. وجود كوكب مارس في الميزان يجعلك متردد وتخشى من ارتكاب الأخطاء وهذا ما يضمن لك الحيطة والحذر والتأني في سلوك درب جديدة. تلعب دور مهم في الميدان المهني فيشاء القدر أن يحرّك أمور كانت نائمة ما يفرض عليك الاستعداد لكل تغيير مهني يفرض نفسه بصورة طارئة. فقد تتلاحق الأحداث وتتسارع وتأتي ظروف تدفعك إلى المكان الأول أو إلى تولي إدارة أحد المشاريع أو القبول الفوري بعرض تتلقاه. أما إذا كنت باحثاً عن عمل قد تتاح لك فرصة الانتماء إلى مؤسسة كبيرة وعالمية كذلك تخطط لمستقبل مالي واعد لكن الفلك يطلب إليك التعامل الجيد مع المحيط المهني والتروّي في الرد على الطلبات وفي تعاطيك مع بعض الزبائن أو المسؤولين.

تخبّئ لك الحياة الشخصية مفاجآت اعتباراً من تاريخ 7. في بداية الشهر تشكو من بعض التراجع العاطفي أو من مشاكل عائلية أو من تصرّف مؤسف لأحد الأصدقاء ثم فجأة تتغيّر الأجواء لتنطلق بعلاقات واعدة وبزخم رومانسي هائل. فمن اختفى من حياتك يعود إليك طالباً الرضى فيما ظروف غريبة تجعلك تتصالح مع بعض المقربين. يدخل فينوس وهو كوكب الحب إلى برج العقرب بتاريخ 7 ليلتقي جوبيتير. أنت تعلم أن هذا اللقاء هو الأفضل فلكياً والأكثر وعداً ما يعني حظاً يسقط عليك من السماء ولقاء استثنائي لم تحلم به وأوقات سعيدة مع الحبيب وصداقات زاهرة. قد تقرر الزواج إذا كنت عازباً أو تتلقى عرضاً بذلك. إذا كان لديك أولاد بعمر الشباب فإنهم يطلّون على قصّة رومانسية مع شخص ثري وكريم. تحسم أمرك في نهاية الشهر وتتخذ قرارك النهائي بالنسبة إلى علاقة نامية. تتلقى المفاجآت من كل صوب كما تستقبل الحب في حياتك وتهتم أيضاً بإسعاد الحبيب وتسهيل بعض المهمات أمامه.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023