close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocher

Yves Rocher رجلٌ سبق عصره، كان الرائد في مجال ابتكار مستحضرات نباتيّة 100% في خدمة المرأة، منذ العام 1959. على اسمه، انطلقت الدار وأخذت تنمو كالشجرة المتجذّرة في الأرض وتوزّع ثمار الجمال في كلّ أقطار العالم. لبّت "جمالكِ" الدعوة، وسافرت إلى فرنسا لعيش وتطبيق فلسفة الدار. احترام الطبيعة، المصالحة مع الذات، الالتزام ببرنامج غذائيّ صحيّ، الرياضة، تنقية الروح، تلك هي الأسس التي تجعل الجسد ينسجم مع الروح لإشراقة وطاقة إيجابيّتين. ترفق الدار كلّ ذلك بهذه النصيحة: ActBeautiful#، كي تكوني امرأة ينعكس جمالها وحالتها النفسيّة على وجهها وتصرّفاتها، لأنّ المستحضرات الجماليّة وحدها لا تكفي.

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocher

La Grée Des Landes Éco-Hôtel Spa Yves Rocher
تعايشٌ مع الطبيعة

اختلف الأوكسجين الذي كنت أتنفّسه حين وصلت إلى هذا الفندق الإيكولوجيّ في قرية La Gacilly الواقعة في منطقة بريتاني الفرنسيّة. هناك، ترفرف روح دار Yves Rocher ويتجسّد نهجها، فـJacques Rocher، ابن مؤسّس الدار، أراد أن يصمّم وجهة مميّزة في قلب الطبيعة. من على شرفة غرفتي، تمتدّ مساحات خضراء لا يحدّها فاصل، تدعوني في كلّ صباح أن أستمع إلى الطبيعة، أتناغم معها، أستشعر نسماتها المنعشة، فأصبح جزءاً منها. وسط تلك الأجواء، أصبح بديهيّاً عدم هدر المياه وقت الاستحمام، وتعلّمت كيف أكون بالفعل صديقة للبيئة، فكما تعطينا الطبيعة خيرات لا تنتهي، من واجبنا احترامها وتكريمها... كلّ خطوة لكِ في هذا الفندق مفيدة للطبيعة، لأنّ لكلّ ليلة تقضينها هنا، شجرةٌ تزرعها الدار بالمقابل.

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocher

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocherللرفاهية حصّة كبيرة في المنتجع الذي فيه خضعت لتدليك اسمه S'Abandonner أي الاستسلام! تخلّل هذا العلاج فرك لكامل الجسم بالزيوت الطبيعيّة وباستخدام بذور نبات Entada الساخنة.

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocher

يهتمّ الشيف Gilles Le Gallès بمطعم Les Jardins Sauvages الذي يقع داخل الفندق. مكوّنات لائحة الطعام؟ ما تقدّمه حديقة الشيف من منتجات الموسم. هنا، لذّة وفنّ Gastronomie، أي فنّ الطعام.

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocher

Concept Store
المستحضرات النباتيّة تحت الأضواء

من قرية La Gacilly إلى مدينة باريس وتحديداً إلى شارع 43 Boulevard Haussmann حيث ينتظرني متجر Yves Rocher الأوّل الذي تحوّل إلى Concept Store. تنقّلت بين طوابقه الثلاثة، وأبهرتني الخيارات والفرص التي أتيحت أمامي في كلّ زاوية.

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocher

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocher

استشرت خبراء التجميل حول شعري وبشرتي، جرّبتُ منتجات الماكياج الجديدة، وتجوّلت في قسم العطور الذي فيه لامست المكوّنات التي تحصدها الدار من حول العالم. ختام الزيارة، تذوّق عصير المشمش الطبيعيّ.

رحلة إلى أحضان الطبيعة مع دار Yves Rocher

امبراطوريّة النباتات

إلى جانب الحقول المنتشرة في مختلف القارّات، تجدين في La Gacilly، مسقط رأس مؤسّس الدار Yves Rocher، بساتين شاسعة تحتضن النباتات التي تتحوّل إلى مكوّنات نشطة، مثل أزهار البابونج، الخزامى، القمح، القنطريون... النباتات هي كائنات حيّة كالإنسان، كلّ نوع منها يحتاج إلى عناية خاصّة لتنقسم من بعدها إلى عدّة مهامّ، منها ما يحارب الشيخوخة، أخرى ترطّب البشرة... بعد الحصاد، تتوجّه النباتات مباشرةً إلى مختبرات الدار لدراستها وتركيب المستحضر من دون الاستعانة بصيغ كيميائيّة اصطناعيّة تؤذي البيئة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون