close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات Melania Trump في جنوب كوريا بين العصريّة والأسلوب البرّاق

جولتها حول آسيا مستمرّة، ومن بعد إطلالات كاجوال شيك في تصاميم من Dior وFendi خلال زيارتها لطوكيو (شاهديها هنا)، أسلوب مغاير يعتري لوكاتها في جنوب كوريا. عودة إلى الأحذية الملوّنة التي لطالما نجحت ميلانيا ترامب في اللجوء إليها لتلوين أزيائها، واختيار الطابع المنمّق والبرّاق لإطلالاتها المسائيّة.

فور وصولها إلى سيول، أطلّت Melania Trump بمعطف من Delpozo عنّابيّ اللون ذو سحّاب بارز من الأمام. لفتنا بقَصّته الشبيهة بالكيمونو وأكمامه المنتفخة التي تميّز تصاميم هذه الدار الإسبانيّة. نسّقته السيّدة الأميركيّة الأولى مع حذاء ستيلتو من Christian Louboutin باللون الأزرق الليلكيّ. اللوك اكتمل بتسريحة ذيل حصان عفويّة، ناسبت إطلالتها خصوصاً أنّ ميلانيا ترامب اختارت أن تترك ياقة المعطف مرفوعة وغير مثنيّة.

ما هي إلّا ساعات قليلة، حتّى خطفت الأنظار في العشاء الرسميّ بفستان من J. Mendel كحليّ اللون. تصميم ضيّق ذو ياقة عالية وأكمام طويلة، تميّز بقماش الدانتيل المخرّم والتطريز البرّاق الذي كساه. في هذه الإطلالة، استعادت Melania Trump تسريحة الشعر المنسدلة مع فرق جانبيّ واختارت ظلال العيون الداكنة اللون لإكمال هذا اللوك بلمسة فاتنة.

إقرئي أيضاً: Melania Trump في بزّة ذات طابع ذكوري خلال استقبال رئيس الوزراء الكندي في البيت الأبيض

إطلالات كلّ من نادين نسيب نجيم، إليسا وأحلام خلال عطلة نهاية الأسبوع

ميلانيا ترامب جاي ماندال جنوب كورياMelania Trump في فستان من J. Mendel

ميلانيا ترامب دونالد ترامب جنوب كوريا ديلبوزو كريستيان لوبوتان جيفنشيفي معطف من Delpozo، حذاء من Christian Louboutin ونظارات شمسيّة من Givenchy

ميلانيا ترامب دونالد ترامب جنوب كوريا ديلبوزو كريستيان لوبوتان

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023