close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Melania Trump تنتقل من كوريا إلى الصين بأناقة مطلقة

اختتمت زيارتها لجنوب طوكيو بإطلالة مسائيّة برّاقة (شاهديها هنا)، لتنتقل Melania Trump إلى الصين بأناقة مماثلة لتلك التي عوّدتنا عليها حتّى الآن خلال جولتها في آسيا.

المعطف الشبيه بالفستان يتصدّر قائمة لوكاتها خلال هذه الرحلة، فرأيناها بمعاطف من Fendi وDelpozo وEmilio Pucci... أمّا ولاستقبالها في البكين، فقد وقع اختيارها على معطف أسود من Dior، نسّقته مع حذاء ستيلتو من Manolo Blahnik باللون نفسه. لإكمال هذا اللوك، اختارت ميلانيا ترامب أن تكتفي بتسريحة شعر منسدلة ومكياج ناعم ذو ظلال عيون داكنة.

الطابع الدراماتيكيّ التي تبّنته Melania Trump فور وصولها، سرعان ما تخلّت عنه لصالح فستان من Dolce & Gabbana ذي أسلوب صينيّ بنقشته. تصميم أسود طويل ذو ياقة دائريّة وأكمام متوسّطة الطول، مطرّز من الأعلى إلى الأسفل بالأزهار الزهريّة التدرّج التي كسرت من حدّية لونه الداكن. الإطلالة الأنثويّة اكتملت وكالعادة ببصمة ميلانيا ترامب ألا وهي شعرها الطويل والمنسدل.

إقامة ميلانيا ترامب في البكين، تكلّلت بإطلالة ذات أسلوب صينيّ بامتياز، إذ وقع خيارها على فستان من مجموعة Gucci لخريف 2016. تصميم أسود طويل ذو أكمام متوسّطة يزيّنها الفرو عند الطرف، أمّا نقشته فتجسّد الحضارة الصينيّة بكل ما للكلمة من معنى. اللوك اكتمل بحذاء ستيلتو من Christian Louboutin بالتدرّج الزهريّ برز من خلال شقّ الفستان الجانبيّ.

السيّدة الأميركيّة الأولى لم تستطع زيارة هذه البلد الآسياويّة من دون زيارة سور الصين العظيم، فاختارت لهذه اليوم لوك كاجوال شيك من The Row، زيّنه حزام من Alaia. أكسسوار عريض برز خصرها وأخفى بطنها، لم يكن له مثيل في إطلالات ميلانيا ترامب السابقة. اللوك اكتمل بحذاء مسطّح من Christian Louboutin جعلها تتنقّل براحة تامّة من دون أن تضحّ] بأناقتها.

إقرئي أيضاً: Melania Trump تنطلق في جولة إلى آسيا لمدّة 12 اليوم والأناقة حليفة إطلالاتها

أولاد Angelina Jolie: هكذا أصبح شكلهم وهكذا تغيّروا عبر السنين

ميلانيا ترامب الصين سور الصين العظيم كريستيان لوبوتان عزالدين علايا ذا راوMelania Trump في قميص وتنّورة من The Row، حزام من Alaia وحذاء من Christian Louboutin

ميلانيا ترامب الصين سور الصين العظيم

ميلانيا ترامب الصين غوتشي كريستيان لوبوتانفي فستان من Gucci وحذاء من Christian Louboutin

دونالد ترامب ميلانيا ترامب الصين غوتشي كريستيان لوبوتان

ميلانيا ترامب صين دولتشي أند غابانفي فستان من Dolce & Gabbana

ميلانيا ترامب صين دولتشي أند غابان

دونالد ترامب ميلانيا ترامب صين ديور مانولو بلانيكفي معطف من Dior وحذاء من Manolo Blahnik

دونالد ترامب ميلانيا ترامب صين ديور مانولو بلانيك