close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نقشة نقاط البولكا رائجة هذا الشتاء: طريقتكِ المرحة لاعتماد اللونين الأسود والأبيض سويّةً

تعشقين مزيج اللونين الأبيض والأسود، متضاربين بطريقةٍ إيجابيّة تعكس أسلوبكِ وشخصيّتكِ. هذا الشتاء سترتدينهما بطريقةٍ واحدة! أنتِ بحاجة لتجديد خزانتكِ بملابس مطبّعة بنقشة نقاط البولكا. صيحة ستذكّركِ بحقبة الثمانينيّات ترافقكِ من الربيع الماضي إلى هذا الخريف. الملفت هذا الموسم، أنّ هذه النقشة لم تبرز فقط بثقة تامّة على منصّات عروض الأزياء، بل رافقت التصاميم أيضاً بأحجام أكثر وضوحاً جعلتها محط أنظار.

حتماً، اللونان الأسود والأبيض ليسا حكراً على هذه النقشة، فأنتِ ستجدينها بتدرّجات مختلفة تماماً مثل تصميم Loewe، أو حتّى مرفقة بنقشات أخرى مثل فستان Giambattista Valli.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكيّ، اختاري قطعة ملابس ذات نقاط صغيرة الحجم تكسر من رتابة لوككِ بطريقةٍ مسنسماليّة. أمّا إن كنتِ ترغبين بترك انطباع الفاشينيستا أينما ذهبتِ، فليس عليكِ سوى تنكيه إطلالتكِ بلمسة مرحة من نقاط البولكا الكبيرة الحجم مثل قميص Jacquemus.

من جهة أخرى، وإن كنتِ لا تحبّين هذه النقشة لكنّكِ تودّين تبنّي هذه الصيحة، فحلّكِ يكمن باللجوء إلى تصميم يمزج نقشة البولكا بطبعات أخرى مثل فستان Dries Van Noten حيث خرجت نقاط البولكا عن الطابع المألوف لتقدّم بطريقةٍ مبتكرة وغير تقليديّة بتاتاً.

إقرئي أيضاً: تصاميم مستوحاة من الفضاء للوك خريفيّ خارج عن المألوف

البوتس الأحمر صيحة رائجة هذا الخريف: مفتاحكِ للفت الأنظار

موضة شتاء 2017 أندرو جي أنAndrew Gn

موضة شتاء 2017 بالنسياغاBalenciaga

موضة شتاء 2017 جيامباتيستا فاليGiambattista Valli

موضة شتاء 2017 جاكموسJacquemus

موضة شتاء 2017  لويفيLoewe

موضة شتاء 2017 ميزون مارجييلاMaison Margiela

موضة شتاء 2017 ماركوس ألميداMarques' Almeida

موضة شتاء 2017 زيمرمانZimmermann

موضة شتاء 2017 درايز فان نوتنDries Van Noten