close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 نصائح لتجذبي الرجل من برج العقرب وتسرقي قلبه حتّى الرمق الأخير

6 نصائح لتجذبي الرجل من برج العقرب وتسرقي قلبه حتّى الرمق الأخير

قد يفاجئكِ هذا الأمر لكن الغموض يجذب الرجل العقرب، إذ يشعر بالتحدّي ويدفع نفسه على العمل بجهد لاكتشاف ما لا يعرفه. إلى جانب الغموض، وإن كنتِ تريدين فعلاً جذبه وجعله أسير حبّكِ طيلة الحياة، سنكشف لكِ عن بعض الخطوات التكتيكية التي ستساعدكِ في جعله يقع في غرامكِ حتّى الرمق الأخير.

كوني صريحة وواضحة: عندما يتعلّق الأمر بالحبّ، يبحث هذا الرجل عن المرأة الوفية التي تخلص له كما يخلص هو لها. لذلك، احفظي أسراره وكوني صادقة معه لأقصى الحدود. احرصي على أن يكون كلامكِ صريح وواضح، فرجل العقرب يكره الكذب والألغاز.

كوني جذّابة بالأحمر: لوككِ هو مفتاح قلب رجل العقرب! كوني دائماً بأبهى أناقتكِ بدء من شعركِ، إلى ملابسكِ، مكياجكِ وصولاً لأظافركِ... لكن خطوة واحدة فقط كفيلة في كسب قلبه ولفت نظره، ألا وهو اللون الأحمر! هو شغوف بهذا اللون تحديداً، كونه يراه من أكثر الألوان التي تمنح المرأة جاذبية مفرطة. ارتدي أيضاً تصاميم اللانجري باللون الأحمر لإثارة رغبته وأحاسيسه.

فاجئيه بالهدية الأحب إلى قلبه: حبّه للغموض يُترجم في عشقه للكتب العلمية والتاريخية. اهديه كتاباً شيّقاً فهذه هي الهديّة المفضلّة لديه.

اختاري كلماتكِ بدقّة: هذا الرجل لا يتساهل مع المزاح الذي يتخطى الحدود أو الكلام الجارح ويتحوّل إلى بركان ثائر. فانتبهي!

استمعي له: يعشق الرجل من برج العقرب، المرأة التي تستمع إلى كلّ ما يقوله بدقّة وتمعّن. لكن الإصغاء وحده لا يكفي، بل يبحث عن تلك السيّدة التي تعطي رأيها بما يقوله، وتتشارك وجهة نظرها معه أيضاً.

لا تثيري غيرته: ليس من الخطأ أن تشعريه ببعض الغيرة، لكن لا تتمادي في ذلك! رجل العقرب غيّور على امرأته لدرجة الجنون، فانتبهي لا تلعبي دور المرأة المرغوبة كثيراً.

اقرئي أيضاً: 10 نصائح لتجذبي الرجل من برج الأسد وتسرقي قلبه

8 نصائح لتجذبي الرجل من برج العذراء وتسرقي قلبه إلى الأبد