close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه هي الأبراج الأكثر صدقاً، وفاءً وإخلاصاً

هذه هي الأبراج الأكثر صدقاً، وفاءً وإخلاصاً

الجميع يبحث عن الصدق والوفاء في حياته الشخصيّة، المهنيّة والعاطفيّة. ودائماً ما ننجذب إلى الشريك، الصديق أو الزميل الذي يتميّز بهاتين الصفتين. علم الفلك كشف أنّ بعض المواليد يتميّزون بالصدق والوفاء أكثر من غيرهم، فأيّ أبراج هي الأكثر إخلاصاً؟

برج الثور: يكره برج الثور الخيانة والعبث، فهو يبحث دائماً عن الاستقرار والثبات. يتميّز بالصدق والوفاء ويلجأ إلى الصداقة التي تستمرّ طويلاً. أمّا عاطفياً، فصفة العناد التي يتّسم بها تدفعه إلى الإلتزام وحبّ شريكه إلى آخر نفس.

برج السرطان: هذا البرج هو من أكثر الأبراج وفاءً وصدقاً، فهو يحافظ على تماسك العائلة ويعتني بكلّ من يحبّ. لا يتحمّل أبداً الخيانة والغدر ويلجأ إلى معاملة الآخرين بصدق ويتوقّع بأن يُعامَل بالمثل. مهنياً، برج السرطان مخلص ووفيّ لعمله، فهو يحترم جداً صاحب العمل ويلبّي المهمّة التي أوكلت إليه بكلّ مهنيّة.

برج الأسد: يحبّ الأسد الإخلاص وهو صديق وفيّ للغاية، فهو دائماً حاضر للمساعدة وجدير بالثقة. يتميّز برج الأسد بالمثالية ويتبعها في حياته العاطفية والمهنيّة لذلك فهو صادق للغاية ويبتعد عن الخيانة.

برج العذراء: يأخذ برج العذراء كلّ شيء على محمل الجدّ، ويحبّ الكمال لذلك يعمل بصدقٍ وجدّية. يلجأ إلى بناء العلاقات المتينة بين الأصدقاء والزملاء ويساعدهم على حلّ مشاكلهم.
عاطفياً، يرغب برج العذراء بالحصول على حبٍّ حقيقيّ وصادق فلا يعرّض علاقته العاطفيّة للخطر ويبتعد بكلّ الأشكال عن الخيانة.

برج الميزان: يبحث هذا البرج دائماً عن السلام والتوازن. فهو لا يحبّ أبداً المواجهة ويتفادى إفتعال المشاكل في عائلته وفي مكان عمله. كما ويتجنّب كلّ الخلافات مع الشريك ويبتعد عن كلّ ما يضع علاقته بخطر، فيُعتبر من أكثر الأبراج صدقاً ووفاءً.

برج الحوت: صاحب هذا البرج وفيّ للغاية ويهتمّ بكلّ مَن يحبّ. هو صديق، شريك وزميل مخلص، ويضع إحتياجات غيره أمام إحتياجاته الخاصّة.

اقرئي أيضاً: بالترتيب، 4 أبراج لا تتخيّل نفسها متزوّجة ومرتبطة أبداً!

بالترتيب، أكثر الأبراج التي لا تسامح أبداً وتلك التي تعطي فرصة ثانية