أجدد 6 عطور لشهر نوفمبر 2017 لتتركي أثراً أينما تواجدتِ

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشعّة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد عطور شهر نوفمبر.. 

 

عطر Tiffany من Tiffany & Co

أجدد 6 عطور لشهر نوفمبر 2017 لتتركي أثراً أينما تواجدتِ
تاريخ دار Tiffany & Co، هويّتها ورموزها، تلتقي في عطرٍ واحد: Tiffany Eau de Parfum. هو بداية فصلٍ جديد يتميّز بالجرأة والجاذبيّة، يعيد إحياء العناصر التي تشتهر بها الدار لكن بشكلٍ عصريّ، يعبّر عن نقاء المجوهرات ويمجّد نفحات الأزهار. من ابتكار Daniela Andrier، يجمع الإكسير بين أثمن المكوّنات في مجال صناعة العطور، يفوح بنفحات المسك والأزهار. في مقدّمته خلاصة المندرين النابضة بالحيويّة، أمّا مكوّن القلب الأساسيّ، فهو زهرة السوسن.

 

 

عطر Obsessed For Women من Calvin Klein

أجدد 6 عطور لشهر نوفمبر 2017 لتتركي أثراً أينما تواجدتِ
تطلّعت الدار إلى أرشيفها واستوحت من عطر Obsession الأيقونيّ حين كانت Kate Moss الوجه الإعلانيّ له. النسخة الجديدة Obsessed تمثّل الماضي والحاضر وتنسج الحبّ بذكرياتٍ نابعة من شغفٍ محفور في القلب. تتألّف النفحات العليا من لمسات حمضيّة وبرتقاليّة، ترقص النفحات الوسطى على أنغام أزهار الخزامى، أوراق البنفسج وأزهار المريمية. أمّا القاعدة، فترتكز على المسك والعنبر. 

 

عطر Girl Of Now من Elie Saab

أجدد 6 عطور لشهر نوفمبر 2017 لتتركي أثراً أينما تواجدتِ

الحياة لها، هي حرّة كالريح، لا شيء يمكن أن يمنعها من تحقيق أحلامها والسعي وراء طموحها، إكسيرٌ فريد من صنع Sophie Labbé وDominique Ropion، ينضح بنفحات اللّوز. ينبض العطر بالأنوثة والفرح، بالغموض والحسيّة ويختبئ داخل قارورةٍ ثمينة تزيّن عنقها بتلات زهرةٍ زرقاء. يتميّز بشذى زهر البرتقال والباتشولي ونفحات الفستق المحمّص المستوحاة من لبنان، لكنّ الابتكار الأهمّ في هذا العطر هو استخدام زهرة الأورموند، التي أضيفت إلى باقة من الياسمين الأبيض والمغنوليا. القاعدة تنضح بفول التونكا وحليب اللّوز الكريميّ. 

 

عطر Scandal من Jean Paul Gaultier

أجدد 6 عطور لشهر نوفمبر 2017 لتتركي أثراً أينما تواجدتِ

تحمل القارورة الورديّة عطر المرأة الناضجة والمشاغبة في الوقت نفسه. هي تحبّ اللّهو والسهرات، لكنّها سرعان ما تتحوّل إلى سيّدة جديّة ذات سلطة قويّة. تتلاعب نفحات العطر على كلّ تلك التناقضات. تضمّ التركيبة نفحات البرتقال الورديّ، الغاردينيا، العسل والباتشولي. 

 

عطر  Absolu de Parfum من Chloé

أجدد 6 عطور لشهر نوفمبر 2017 لتتركي أثراً أينما تواجدتِ
عطر Absolu de Parfum الجديد لا يقاوم، محدود الإصدار، صنعته أنامل Michel Almairac الذي ابتكر أيضاً العطر الأوّل للدار. الوردة الدمشقيّة بعمقها تتزاوج مع وردة سنتيفوليا من مدينة غراس، في حين أنّ نفحات الفانيليا تصقلها لمسات البتشولي. النتيجة، سائلٌ بلون العنبر يختبئ داخل قارورةٍ تمجّد تلك الأصليّة، لكن مع بعض الفروقات. يزيّنها شريطٌ باللّون البيج مع خيوطٍ ذهبيّة.    

 

عطر Donna Noir Absolu من Valentino

أجدد 6 عطور لشهر نوفمبر 2017 لتتركي أثراً أينما تواجدتِ

قصّة عطريّة إيطاليّة من توقيع دار Valentino تشقّ طريقها نحو منطقة الشرق الأوسط وتخبّئ في طيّاتها مغامرة شرقيّة، غامضة وغنيّة للمرأة. صنعت Sonia Constant عطر Donna Noir Absolu مرتكزاً على شخصيّة المرأة العربيّة التي تحبّ أن يكون عطرها مبالغاً به. نفحات شرقية، ممزوجة برائحة الورود والصندل، ما زاد التركيبة غموضاً.

 

إقرئي أيضاً: أجدد 3 عطور لشهر سبتمبر 2017 لتأثري كلّ من حولكِ

عطور الشعر حيلة ذكية لتأسري قلب الشريك وتتركي أثراً أينما تواجدتِ

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا