close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 حيل جمالية لإخفاء الأنف الكبير لم تخطر على بالكِ من قبل

بعيداً عن عمليات التجميل وتقنية الكونتورينغ التي تهدف إلى إخفاء حجم الأنف الكبير، هل كنتِ تعلمين أن هناك حيل في المكياج والشعر سهلة التطبيق تجعل أنفكِ يبدو بحجم أصغر ممّا هو عليه؟ تابعي قراءة السطور واكتشفي 5 حيل جمالية لإخفاء الأنف الكبير لم تخطر على بالكِ من قبل.

قرّبي حاجبيكِ أكثر إلى أنفكِ:

5 حيل جمالية لإخفاء الأنف الكبير لم تخطر على بالكِ من قبل فالفراغ الذي يظهر بين الحاجبين المتباعدين كثيراً يجعل الأنف يبدو أعرض وبالتالي أكبر. احرصي على أن يكون أول الحاجبين قريب قدر الإمكان على طرفَي الأنف. يمكنكِ القيام بذلك من خلال تحديدهما بواسطة المكياج من دون المبالغة طبعاً.

استخدمي الهايلايتر:

5 حيل جمالية لإخفاء الأنف الكبير لم تخطر على بالكِ من قبلإذا كانت تدويرة أنفكِ كبيرة، يمكنكِ أن تبعدي الأنظار عنها من خلال تطبيق الهايلايتر على وسط الأنف بشكل عمودي من دون أن تضعي منه على التدويرة.

ابتعدي عن الغرّة في تسريحة شعركِ:

5 حيل جمالية لإخفاء الأنف الكبير لم تخطر على بالكِ من قبلنحن نقصد هنا طبعاً الغرّة الأمامية بالتحديد، فأطرافها المنسدلة على أوّل الأنف تسلّط الضوء عليهِ وعلى حجمه الكبير. بدل ذلك، اعتمدي تسريحة الغرّة الجانبية فهي تبعد الأنظار عن وسط الوجه وعن الأنف تحديداً.

إلجئي إلى مكياج عيون قوي:

5 حيل جمالية لإخفاء الأنف الكبير لم تخطر على بالكِ من قبلاجعلي التركيز ينصب على مكياج عينيكِ من خلال تطبيق الآيلاينر، وضع ظلال عيون داكن أو إضافة الرموش الاصطناعية.

اختاري لون أحمر شفاه ملفت:

5 حيل جمالية لإخفاء الأنف الكبير لم تخطر على بالكِ من قبلتجنّبي الألوان الحيادية وتلك الناعمة فاعتمادها قد يسلّط الضوء على حجم أنفك. لذلك، طبّقي الروج الداكن أو ذا الألوان الجريئة الملفتة كالأحمر والفوشيا ليسرق كلّ الأنظار ويبعدها عن الأنف.

إقرئي أيضاً: 6 أمور أساسية تقوم بها المرأة صاحبة المكياج المثالي الخالي من الأخطاء

المكياج المضيء اللامع رائج جداً هذا الشتاء وهكذا تحصلين عليه من خلال 3 مستحضرات فقط