أفضل 10 مستحضرات للتخلّص من علامات التمدّد وتشقّقات البشرة

ساندرا العبود

الحمل... اكتساب الكيلوغرامات الزائدة... خسارة الوزن بشكل سريع...

أسباب تؤدّي إلى ظهور علامات التمدّد والتشقّقات على البشرة خصوصاً عند منطقة الصدر، الفخذين، الأرداف والبطن. إضافة إلى ذلك، إن التغيّرات الهرمونية تقلّص من إنتاج مادة الكولاجين في البشرة، ممّا يؤدّي إلى ظهور التمدّدات. قد يصعب حلّ هذه المشكلة الجلدية، لكن وبوجود المستحضرات المخصّصة لإزالة هذه العلامات المزعجة التي تشوّه جمالكِ، أنتِ في أمان. هي متوفّرة على شكل كريمات وزيوت، تستخدم بشكل خارجي ضمن روتينكِ الجماليّ منها.

 

لزيادة فعاليّتها، لا تنسي أن تتّبعي نظاماً غذائياً صحيّاً غنيّ بالفيتامينات والمعادن. إن كنتِ من النساء الحوامل، لا تتخاذلي عن تدليك بشرة جسمكِ بالمستحضرات التي ستنقذكِ من علامات التمدّد، والتي ستغنيكِ عن الليزر.  إليكِ في ما يلي 10 كريمات تخلّصكِ من تشقّقات البشرة بشكل تدريجيّ، شرط أن تواظبي على تطبيقها. 

 

إقرئي أيضاً: خلل في 4 هرمونات في جسمكِ يقف وراء تقدّمكِ في السنّ وهذا ما عليكِ تناوله لوضع حدّ له

أفضل كريم مرطّب للوجه من مجموعات خريف وشتاء 2017-2018

 

 

CLARINS Stretch Mark Minimizer

كريم كلارنس علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتيعمل كريم Clarins على الحدّ من ظهور علامات التمدّد، ويجعل البشرة أكثر نعومة وليونة من أيّ وقت مضى، وذلك بفضل مكوّناته الفعّالة. قومي بتدليك المنطقة المستهدفة بهذا المستحضر، وبحركات دائرية لمدّة 10 دقائق، وكوني متأكّدة أن بعد 4 أسابيع من المواظبة المستمرّة ستلاحظين الفرق. إن 96% من النساء اللواتي استخدمن هذا الكريم، لاحظنا أن بشرتهنّ أصبحت أكثر نعومة ومشدودة.

 

 

DERMADOCTOR Shrinking Beauty® Body Beautiful Lotion

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتلا يحتوي مستحضر Dermadoctor على البارابين، الزيوت، الغلوتين أو حتّى الزيوت، بل يرتكز فقط على النباتات التي تتماشى مع أنواع البشرة كافّة وخصوصاً تلك الحساسة. من بين هذه المكوّنات الطبيعية عشبة السدر، الخرشوف و زهرة  Glaucium Flavum، التي تساهم في إزالة علامات التمدّد والتشقّقات. دلّكي المنطقة المستهدفة بهذا الكريم حتّى تمتصّه بشرتكِ جيّداً.

 

DR. BRANDT SKINCARE Cellusculpt™ Body Shaper & Cellulite Smoothing Cream

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتمهما كان نوع بشرتكِ، بإمكانكِ استخدام كريم Dr. Brandt Skincare، فهو يحتوي على الكافيين الذي يحدّ من ظهور علامات التمدّد والسيلوليت في آن واحد. يخلّصك هذا المستحضر من جفاف البشرة، ليرطبّها ويجعلها أكثر نعومة.

 

DR. JART+ Ceramidin™ Body Cream

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتيعمل كريم Dr.Jart على المحافظة على رطوبة البشرة ونعومتها، ليخلّصكِ من جفافها وعلامات التمدّد التي تظهر بعد فقدان الجلد للكولاجين. إلى جانب ذلك، يساهم هذا المستحضر في توحيد لون البشرة تدريجياً.

 

KORA ORGANICS Noni Glow Body Oil

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتيحتوي مستحضر Kora Organics على مجموعة من الزيوت بما فيها زيت بذور الورد وزيت عباد الشمس. هذه المكوّنات الطبيعية تعمل على ترطيب البشرة، جعلها أكثر سلاسة وتوحيد لون البشرة. يحسّن من مظهر الجلد، وذلك بفضل الزيوت التي تتغلغل إلى أعماق البشرة لتقلّل بالتالي من علامات التمدّد والتشقّقات. قومي بتسخين الزيت بواسطة فركه بين يديكِ، ثمّ دلّكي المنطقة المستهدفة به، ومن المفضّل أن تلجئي إلى هذه الخطوة بعد الإستحمام لنتيجة أضمن.

 

MURAD Collagen Support Body Cream

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتيساهم كريم Murad في ترطيب البشرة بشكل مكثّف، ليدوم 24 ساعة. يحتوي هذا المستحضر على مادة الكولاجين التي تحسّن من مظهر الجلد، تجعله أكثر شباباً وتخلّصه من علامات التمدّد. إضافة إلى ذلك، هو غنيّ بزبدة الشيا ومستخلص الجوجوبا، الأمر الذي يساعد في تغذية البشرة من الأعماق ومنحها نعومة لا مثيل لها. إن تركيبة هذا الكريم سهلة الإمتصاص، كما أنّها توفّر لكِ رائحة ذكية.

 

MUSTELA Stretch Marks Care Oil

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتيعمل زيت Mustela على منع وتقليل علامات التمدّد التي تشوّه جمالكِ، كونه يحتوي على زيوت ومكوّنات طبيعية 100%. طبّقي هذا الزيت على المنطقة المستهدفة، لمدّة 10 دقائق يوميّاً عند الصباح والمساء. إن واظبتِ على تطبيق هذا المستحضر، ستلاحظين أن التشقّقات بدأت تختفي تدريجياً بعد شهرين إلى 3 أشهر كحدّ أقصى.

 

PERRICONE MD Cold Plasma Anti-Aging Body Lotion

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتيعمل مستحضر Perricone على ترطيب البشرة وإزالة علامات الشيخوخة، ليعيد إليها شبابها. يحسّن هذا الكريم من مظهر الجلد المتشقّق، كما يقلّل من السيلوليت وآثار التمدّد ما يجعله أكثر سلاسة. إن 90% من النساء اللواتي استخدمن هذا المستحضر، لاحظن أن التشقّقات قد تقلّصت بعد 4 أسابيع.

 

SOL DE JANEIRO Brazilian Bum Bum Cream

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتإن كريم Sol De Janeiro سريع الإمتصاص، ما يساهم في شدّ البشرة وجعلها أكثر نعومة. يحتوي هذا المستحضر البرازيلي على غوارانا، (وهو نوع من نبات الأمازون الغنية بالكافيين)، زبدة الكاكاو، توت الأكاي وزيت جوز الهند... كلّ هذه المكوّنات تحتوي على مواد مضادة للأكسدة  التي تحدّ من علامات التمدّد، تشدّ البشرة وتجعلها أكثر سلاسة.

 

TATA HARPER Redefining Body Balm

كريم علامات التمدّد الكولاجين التشقّقاتلا يحتوي كريم Tata Harper على مكوّنات كيميائية، بل غنيّ بالمواد الطبيعية التي توفّر الرطوبة للبشرة الجافة. يعمل هذا المستحضر بفضل تركيبته على التقليل من ظهور علامات التمدّد، بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تغذّي البشرة من الأعماق. بعد التدليك بهذا الكريم، ستفوح منكِ رائحة زهر البرتقال وأريج الحمضيات.

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا