close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا يكشف مكان شامتكِ على وجهكِ وعنقكِ عن شخصيّتكِ وحظّكِ؟

هي دلالة الحسن والجمال في وجهكِ، لكنّ الأمر لا يتوقّف عند هذا الحدّ. شامتكِ لا تزيدكِ جاذبيّةً فقط، بل تكشف عن حظّكِ في الحياة. قبل أن تتابعي القراءة، وإن كنتِ تؤمنين بالمعتقدات والأقاويل الخرافيّة، فلا تحاولي إزالة الشامات من وجهكِ إذ قد يتعثّر نصيبكِ وتنقلب حظوظكِ رأساً على عقب. إليكِ ماذا يكشف مكان شامتكِ على وجهكِ عن شخصيّتكِ؟

الشامة على الجبين
الشامة على الجبين رويدا عطيّه
هي بالإجمال علامة على الإزدهار في الحياة. إن كانت في وسط الجبين، فهذا دليل أيضاً على امتيازكِ بالحكمة، أنتِ تتمتّعين برؤية ونظرة واضحة في أمور الحياة، وعلى الأغلب زواجكِ سيكون ناجحاً. أمّا إذا كانت الشامة على يمين جبينكِ، فهذا يعني أنّكِ شريكة رائعة في العمل والزواج، قد تكون الشهرة بانتظاركِ والثراء حليفكِ. للأسف، إن كانت شامتكِ تقع على شمال الجبين، فهذا دليل على قلّة حظّكِ في الحياة.

الشامة على الأنف: هي دليل على أنّكِ تقدّرين نفسكِ للغاية. أنتِ صديقة وفيّة ومثابرة تعملين بجهد. إن كانت شامتكِ تقع على نصف الأنف، فأنتِ سريعة الغضب، تحبّين تبذير المال وقد تقعين ضحيّة آفات الحياة. أمّا إن كانت شامتكِ على يمين الأنف، فأنتِ شغوفة، تتصدّر العلاقة الحميمة أولويّاتكِ. من جهة أخرى، وإن كانت شامتكِ على الجانب الأيسر من الأنف، فالصعاب والعراقيل قد تعترض دربكِ. بالإجمال، تشير بعض الأقاويل إلى أنّ الشامة على الأنف، أينما وقعت، دليل على حظ متعثّر.

الشامة على الخدّالشامة على الخدّ نادين نسيب نجيمسواء على اليمين أم على اليسار، أنتِ امرأة شجاعة، صادقة ومخلصة، قد لا تغريكِ ملذّات الحياة. الرياضة تستهويكِ وقد تبرعين فيها. إن كانت شامتكِ على الخدّ الأيمن، أنتِ حسّاسة، تهتمّين وتعتنين بمَن حولكِ. أمّا إن كانت على خدّكِ الأيسر، فأنتِ تميلين إلى التباهي والتكبّر، لكنّكِ في الآن ذاته منغلقة على ذاتكِ.

الشامة على الذقنالشامة على الذقن مريم فارسحياتكِ متوازنة بالإجمال وتحمل العديد من النجاحات. أنتِ حنونة يهمّكِ أمر المقرّبين منكِ، وتتكيّفين بسهولة مع ظروفكِ لكنّكِ في الآن ذاته، عنيدة تتمتّعين بعزيمة قويّة؛ كما أنّ السفر يستهويكِ. إن كانت شامتكِ على الجانب الأيمن، فأنتِ منطقيّة بطريقة تفكيركِ، وتلجئين إلى الدبلوماسيّة. أمّا إن كانت على الجانب الأيسر، فأنتِ صريحة، لا تخجلين من إبداء رأيكِ بشفافيّة مطلقة.

الشامة أسفل الحاجب: أنتِ ذكيّة وتتمتّعين بالقدرة على تقديم الأفكار الخلّاقة. إن كانت الشامة تقع على الجانب الأيمن، فأنتِ ستنجحين في جمع الأموال ولو ببطىء، كما أنّكِ ستساهمين في الأعمال الخيريّة. أمّا إن كانت على الجانب الأيسر، فحياتكِ ستكون عاديّة، كما أنّكِ قد تغارين ممّن حولكِ. إن كانت الشامة في الوسط، فأنتِ إنسانة محظوظة بالإجمال.

الشامّة على الشفّة أو قرب الفمّالشامة قرب الفم أحلامتحبّين التقدّم والتفوّق على غيركِ في الحياة. إن كانت شامتكِ تقع على الجانب الأيسر من الشفّة العليا، فأنتِ تحبّين الحياة المترفة. أمّا إن كانت شامتكِ على الشفّة، فعليكِ الإنتباه لحميتكِ الغذائيّة كي لا تقعي ضحيّة مشاكل صحيّة.

الشامة على العنقالشامة على العنق دونيا سمير غانم
تتمتّعين بشخصيّة جذّابة، تجعلكِ محطّ أنظار العديد.

إقرئي أيضاً: ماذا يكشف شكل أصابع يديكِ عن شخصيّتكِ؟

ماذا يكشف حرف الـX على كِلا الكفيّن عن شخصيّتكِ وحياتكِ؟