تسريحات شعر بنات قصير ستشجّعكِ على قصّ شعركِ

ماريانا شهوان

قصّ الشعر لدى معظم الفتيات هو أمرٌ مخيف! إذ إنّ القيام بهذه الخطوة أشبه بالمهمّة المستحيلة لدى بعض السيّدات والأمر يتطلّب منهنّ شجاعة وجرأة. صحيح أنّكِ قد تبحثين دائماً عن طرق مختلفة لإطالة الشعر (14 حيلة بسيطة لجعل شعركِ طويلاً جداً خلال وقت قصير) ولكن ما قد تجهلينه من ناحية أخرى أن اللجوء إلى تسريحات شعر بنات قصير يجعل خصلاتكِ تبدو كثيفة ويبرز ملامحكِ خصوصاً إذا كنتِ صاحبة وجه طويل ونحيف. كما وأن قصّة الشعر القصير تضيف على لوككِ طابع شبابي يجعلكِ تبدين أصغر سناً.

العديد من النجمات العالميّات والعربيّات يلجأن باستمرار إلى قصّات شعر قصيرة تزيدهنّ جاذبيّة سواء في لوكاتهنّ اليوميّة أم إطلالاتهنّ المسائيّة. إنطلاقاً من هنا، ورغبةً منّا على تشجيعكِ وإراحة خصلاتكِ، جمعنا لكِ تسريحات شعر بنات قصير ستغيّر نظرتكِ حول هذا الموضوع.


إن كنتِ قد مللتِ من شعركِ الطويل وأردت تغيير لوككِ بعيداً عن المجازفة، إعتمدي قصّة شعر الـLob القصيرة التي لجأ إليها عدد هائل من النجمات منهنّ الإعلاميّة وفاء الكيلاني، النجمة الأميركية Selena Gomez والممثلة الأميركية Mila Kunis. يمكنكِ اعتماد قصّة الـLob مع تسريحة الشعر المموّج للمسة طبيعيّة وحجم بارز تماماً كتسريحة مايا دياب وKendall Jenner. من جهة أخرى، بإمكانكِ اللجوء إلى قصّة الـBob لتضفي على لوككِ نفحة عصريّة مثلما اعتمدتها نجمات عدّة منهنّ النجمة الأميركية Vanessa Hudgens.


أمّا إذا كنتِ شجاعة بما فيه الكفاية، فالجئي إلى قصّة الـPixie المشاغبة التي ترتكز على الشعر القصير جداً. هذه التسريحة تكشف عن جانبكِ الجريء وستايلكِ المشاكس، تماماً كما فعلت مدوّنة الموضة والجمال Nour Arida أو عارضة الأزياء Cara Delevingne.


من جهة أخرى، وإن كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر بنات قصير مع غرّة أماميّة، يمكنكِ اختيار أسلوب المرأة الفرنسية وتنكيه خصلاتكِ القصيرة بـ"غرّة السِتارة" الرائجة جداً هذا الموسم (اكتشفيها هنا) والتي رصدناها على مدوّنة الموضة Karen Wazen، أو جازفي واعتمدي تسريحة الممثلة التركيّة Tuba Buyukustun.

إليكِ صور تسريحات شعر بنات قصير. 

 

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر 2017: هذه هي الموديلات الرائجة هذا الشتاء

 تسريحات شعر بنات قصير كارا ديليفينCara Delevingne

تسريحات شعر بنات قصير ستشجّعكِ على قصّ شعركِسيرين عبد النور

تسريحات شعر بنات قصير سيلينا غوميزSelena Gomez

تسريحات شعر بنات قصير شمسشمس

تسريحات شعر بنات قصير هادجنزVanessa Hudgens

تسريحات شعر بنات قصير كارن وازن Karen Wazen

تسريحات شعر بنات قصير كيندال جينرKendall Jenner

تسريحات شعر بنات قصير مايا ديابمايا دياب

تسريحات شعر بنات قصير ميلا كونيس Mila Kunis

تسريحات شعر بنات قصير نور عريضة Nour Arida

تسريحات شعر بنات قصير توبا بويوكوستنTuba Büyüküstün

تسريحات شعر بنات قصير وفاء الكيلانيوفاء الكيلاني

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا