close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزن


رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنمي عز الدين بين عامَي 2009 و2019

منذ حوالي 6 سنوات، لجأت الممثلة المصرية مي عز الدين إلى تغيير في حياتها الغذائيّة وفاجأت الجميع بخسارتها للوزن، حيث اتّبعت نظام غذائي معيّن كشفت عنه في إحدى مقابلتها عام 2017. منذ تلك الفترة حتى اليوم، حافظت على جسم رشيق، نحيف وصحي، فما هو رجيم مي عز الدين؟ وما هي هذه الخطوات التي اتبعتها؟ إليكِ كل التفاصيل في ما يلي.

رجيم مي عز الدين والخطوات التي اتبعتها لخسارة الوزن

تحذّثت الممثلة المصرية مي عز الدين في مقابلة مع قناة "الإمارات نيوز"، خلال حفل إطلاق برنامج Smile Masters عام 2017 عن سرّ رشاقتها، حيث كشفت عن النظام الغذائي الذي اتبعته والخطوات الأخرى التي قامت بها، كذلك شدّدت أنها لم تجري أي عملية جراحية لخسارة الوزن. اكتشفي كل التفاصيل في ما يلي.

1- مي عز الدين تتبع رجيم اللقيمات

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنمي عز الدين بين عامَي 2013 و2020

يرتكز رجيم مي عز الدين على تناول شبه ملعقتين من الطعام كلّ ساعتين، أي بدل من تناول ثلاث وجبات كبيرة، تسعى لتناول وجبات متعددة بكمية قليلة وخفيفة، فهذا النظام يساعد على حرق السعرات الحرارية بطريقة أسرع وتحفيز عمل الجهاز الهضمي. أشارت مي عز الدين إلى أن اتّباع هذا النوع من الدايت صعب جداً ولكنه فعّال ويساهم في فقدان الوزن بوقت قصير جداً.


2- تتناول مي عز الدين كمية كبيرة من الفاكهة والخضار

أشارت مي عز الدين إلى أنها تحاول قدر الإمكان إدخال الفواكه والخضار في نظامها الغذائي، لأن هذا النوع من المأكولات مغذي، قليل بالسعرات الحرارية، ويعوّض برأيها عن الضغط والإرهاق اللذين تتعرض لهما أثناء اليوم.

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزن

3- لا تمنع مي عزالدين نفسها من تناول المأكولات الشهية

ذكرت مي عزالدين في مقابلتها، أنها من محبات الطعام بشكل كبير وخاصة الحلويات وأشارت إلى أنها لا تحرم نفسها من أي صنف طعام، لكنها إذا تناولت وجبة غنية بالسعرات الحرارية، تسعى لتناول وجبات خفيفة جداً بعدها.

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنمي عز الدين في بدايانها وعام 2018

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنمي عز الدين عام 2018

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنمي عز الدين عام 2018

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنمي عز الدين عام 2019

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنمي عز الدين عام 2020

4- مي عز الدين تمارس الرياضة

أشارت مي عز الدين إلى أن بعد خسارتها للوزن، لجأت إلى ممارسة الرياضة، لكن لم تكن أساس نحافتها أو السر ورائها، فالرجيم الذي قامت به كان برأيها الحل الأسرع. مع ذلك، كانت مي عز الدين تمارس الرياضة من أجل زيادة نسبة العضلات في جسمها وكانت تشارك متابعينها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورها أثناء ممارسة الرياضة.

رجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنرجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزنرجيم مي عز الدين: اكتشفي الخطوات التي اتبعتها من أجل خسارة الوزن

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت