ما الذي يدفع شريككِ إلى التوقّف عن حبّكِ؟ اكتشفي ذلك بحسب برجه

ساندرا العبود

ما الذي يدفع شريككِ إلى التوقّف عن حبّكِ؟ اكتشفي ذلك بحسب برجهقد تلاحظين أن شريككِ لم يعد مولعاً بكِ كما في الفترة الأولى من علاقتكما، وذلك من خلال تصرّفاته التي تدلّ على ذلك (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات). لكن قبل أن تشكّكي في مشاعر حبيبكِ اتجاهكِ، عليكِ معرفة أصل المشكلة التي أوصلته إلى هذه الحالة. لا تقلقي، إن كان من الصعب إيجاد السبب الرئيسي الذي دفع شريككِ إلى التوقّف عن حبّكِ تدريجياً، إن علم الفلك سيسهّل عليكِ هذه المهمّة. بحسب برج زوجكِ، ستتمكّنين من المعرفة وإيجاد حلّ على الفور ليقع في حبّكِ مرّة ثانية.

 

برج الحمل: إن مولود برج الحمل يبحث دائماً عن التحدّيات في العلاقة إلى جانب الإهتمام به. إن لاحظ أنّكِ لا تقومين ببعض التضحيات من أجله، أو لا تشعريه بالأمان والطمأنينة، حينها سيبدأ حبّه بالتلاشي مع مرور الوقت. لذلك، احرصي على تذكيره بمدى حبّكِ له.

 

برج الثور: يتميّز رجل برج الثور بولائه ووفائه تجاه الشريك، وهذا ما ينتظره من الطرف الآخر. الأمر الذي يدفع هذا المولود إلى التوقّف عن حبّكِ، هو عندما تقومين بأمر يؤذيه. عندها، ستتغيّر تصرّفاته تجاهكِ لدرجة أنّه لن يعد يكترث لكِ أو لمشاعركِ، وذلك بسبب خطأ مميت قد ارتكبته في حقّه.

 

برج الجوزاء: أكثر ما يخيف الرجل من برج الجوزاء هو الروتين والملل في العلاقة. ما إن يشعر أنّكِ لا تشاركينه جنونه ومرحه، حتّى يضمحلّ الحبّ رويداً رويداً.

 

برج السرطان: اعلمي أن مولود هذا البرج سيتوقّف عن حبّكِ، عندما تجرحينه وتكسرين قلبه عن قصد أو عن غير قصد.

 

برج الأسد: كلّما قمتِ بتحطيم مولود هذا البرج سواء عن طريق المزاح أو الجدية، كلّما تلاشى حبّه. هذا لا يعني أنّه لا يتقبّل الرأي الآخر، لكن النقد المتزايد وبشكل يوميّ يزعجه ويشعره بأنّ شريكته ليست فخورة به.

 

برج العذراء: المثالية ثمّ المثالية، ثمّ المثالية... هذا ما يبحث عنه مولود هذا البرج في المرأة. إن خالفتِ توقّعاته في مسألة المثالية، كوني متأكّدة أنّ حبّه سيتلاشى تدريجياً، فهو يريدكِ تلك المرأة التي لا تخطىء أبداً. طبعاً إن هذه المسألة ليست سهلة، فما من أحد مثاليّ، لكن حاولي قدر المستطاع أن تكوني ناجحة في حياتكِ وهذا يكفي. 

 

برج الميزان: هل تدعمين قرارته أو مشاريعه المهنية؟ هل تشجّعينه باستمرار؟ هل تعبّرين عن حبّكِ له بشكل أو بآخر؟ ما إن تردّي على هذه الأسئلة، حتّى تفهمين سبب تزايد عشقه لكِ أو تلاشيه.

 

برج العقرب: إن قمتِ بخداع أو خيانة مولود هذا البرج، لن يسامحكِ أبداً وهذا ما يجعله في المرتبة الأولى من الأبراج التي لا تغفر بسهولة (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات). بعد هذه الإساءة، لن تشعري بدفء حبّه من جديد.

 

برج القوس: لا يحبّ الرجل من برج القوس أن يكون محكوماً ومسجوناً في العلاقة. هو بحاجة إلى حريّته وقد يبتعد عنكِ إذا حاولتِ التحكّم به، بتصرّفاته وبمشاريعه. ما إن يشعر أنّكِ تضغطين عليه أو تسيطرين على علاقتكما، فكوني واثقة أنّ حبّه لكِ سيتلاشى يوماً بعد يوماً.

 

برج الجدي: السبب الوحيد الذي يدفع هذا المولود إلى الإبتعاد عنكِ والتوقّف عن التفكير بكِ، هو تخييره. كلّما وضعتِ شريككِ من هذا البرج بين خيارين: أنا أم عملكَ؟ أنا أم عائلتكَ؟ أنا أم ....؟ مهما كان الخيار الذي تفرضينه عليه، يجعله في وضع محرج ويشعر كأنّكِ تريدينه منعزلاً، لا يتقدّم في عمله وغير محاط بالأصدقاء والعائلة.

 

برج الدلو: عدم السماح لمولود هذا البرج في قضاء بعض الوقت بمفرده وعدم تفهّم هذا الأمر، يدفعه إلى الإبتعاد عنكِ تدريجياً. حبّه سيتلاشى، كلّما ضغطتِ عليه ومنعته من الإنعزال ولو لدقيقة واحدة، كما سيشعر بالضيق وعدم الإرتياح معكِ.

 

برج الحوت: عندما يشعر مولود هذا الحوت أنّكِ بدأتِ تهملينه حتّى يتلاشى حبّه لكِ مع مرور وقت طويل، إذ يمنحكِ العديد من الفرص. شخصيّة الرجل الحوت حسّاسة، لدرجة أنّه حتّى لو ابتعد عنكِ أو تقلّص حبّه لكِ، لن يكرهكِ بل سيكنّ لكِ كلّ الإحترام.

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا