3 خطوات سهلة لمعرفة مقاس حمّالة صدركِ بالتفاصيل

غريس خيرالله

إيجاد حمّالة صدر بالمقاس المثالي المناسب لجسمكِ أمر أساسي لإطلالة خالية من الشوائب. من الأخطاء الشائعة في اختيار النساء لحمّالة الصدر هو اللجوء إلى المقاس غير المناسب. ارتداء حمّالة واسعة تخفي شكل الصدر وتقلّل من جاذبية الإطلالة، كما أن اللجوء إلى التصاميم الضيّقة تشوّه بدورها اللوك إذ تكدّس الدهون وتبرز تضاريس الجسم. هنا تكمن أهمية معرفة مقاس حمّالة صدركِ بدقّة، لذلك تابعي القراءة فالأمر لا يتطلّب أكثر من 3 خطوات سهلة ومازورة قياس.

 

3 خطوات سهلة لمعرفة مقاس حمّالة صدركِ بالتفاصيل

أوّلاً، قفي بشكل مستقيم وقومي بقياس قطر جسمكِ في القسم الأسفل من الصدر بواسطة المازورة كما في الصورة الأولى. الرقم الذي تحصلين عليه هو مقاس حمّالة الصدر المناسبة لكِ.

 

ثانياً، قومي بأخذ قياس صدركِ بواسطة المازورة كما في الصورة الثانية. احفظي الرقمين اللذين تحصلين عليهما في الخطوتين للقيام بمعادلة في الخطوة الثالثة لمعرفة حجم تكوّر حمّالة الصدر التي تُعرف بالـCup.

 

3 خطوات سهلة لمعرفة مقاس حمّالة صدركِ بالتفاصيل

ثالثاً وأخيراً، قومي بعملية حساب بسيطة من خلال إنقاص قياس قطر الجسم من قياس الصدر، والرقم الذي تحصلين عليه يدلّ على حجم تكوّر حمّالة الصدر التي تُحدّد بأحرف A وB وC وD. إليكِ كيفية تحديدها بحسب الرقم الذي تحصلين عليه عند القيام بهذه المعادلة:

 

1: A    

2: B

3: C

4: D  

 

قياس حمّالة صدركِ هي الرقم الذي حصلتِ عليه في الخطوة الأولى (مقاس قطر جسمكِ) والحرف الذي حصلتِ عليه في الخطوة الأخيرة. 

 

 

إقرئي أيضاً: الطريقة الأفضل لغسل الوشاح والحجاب للحفاظ عليهما

3 تصاميم أنتِ بحاجة لها خلال فترة الحمل

 

 

مفاتيح

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا