close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Kim Kardashian تطلق 3 عطور Crystal Gardenia من دار الجمال الخاصّة بها KKW

Kim Kardashian تطلق 3 عطور Crystal Gardenia من دار الجمال الخاصّة بها KKWبعد النجاح الكبير الذي حقّقته مستحضرات التجميل التي أطلقتها نجمة تلفيزيون الواقع Kim Kardashian، ها هي تعلن عن إطلاقها 3 عطور من دار الجمال الخاصّة بها KKW. هذه المستحضرات ترتكز على الغاردينيا بشكل أساسي لكن رحيقها يختلف بحسب تنوّع المكوّنات المضافة إلى كلّ منها. لماذا الغاردينيا؟ بعض المصادر أشارت إلى أن كيم كارداشيان اختارت هذا النوع من الزهور لأنها تذكّرها بباقات الورد التي كان والدها يحضرها إلى المنزل بعد الرجوع من السفر. في ما يتعلّق بالعبوة، هي على شكل حجر الكريستال الذي يعتقد البعض، ومنهم كيم كارداشيان، أن امتلاكه يجذب الطاقة الإيجابية والنجاح. الملفت أن لأريج العود حصّة أيضاً بين هذه المستحضرات التي طُرحت بأسعار مقبولة تناسب الجميع. إليكِ أسماء وصور كافة العطور ومحتوياتها بالتفاصيل.

Kim Kardashian تطلق 3 عطور Crystal Gardenia من دار الجمال الخاصّة بها KKW

Crystal Gardenia

Kim Kardashian تطلق 3 عطور Crystal Gardenia من دار الجمال الخاصّة بها KKWهذا العطر مكوّن من الغاردينيا طبعاً، ماء الزنبق وزهرة مسك الروم. متوفّر على موقع KKW Fragrance بـ35 دولار أميركي لعبوة 30 ملل، و60 دولار أميركي لعبوة 75 ملل.

Crystal Gardenia Citrus

Kim Kardashian تطلق 3 عطور Crystal Gardenia من دار الجمال الخاصّة بها KKWإضافة إلى الغاردينيا، هذا العطر مكوّن من عبير المسك والحمضيّات كالباشن فروت والنكتارين. متوفّر أيضاً على موقع KKW Fragrance بـ35 دولار أميركي لعبوة 30 ملل، و60 دولار أميركي لعبوة 75 ملل.

Crystal Gardenia Oud

Kim Kardashian تطلق 3 عطور Crystal Gardenia من دار الجمال الخاصّة بها KKWيحتوي هذا العطر على الغاردينيا، أريج العود، الخزامي، الياسمين، العنبر والورد الأحمر. هذا المستحضر متوفّر على موقع KKW Fragrance بـ60 دولار أميركي.

إقرئي أيضاً: أجدد 6 عطور لشهر نوفمبر 2017 لتتركي أثراً أينما تواجدتِ

إطلاق عطر Aura الجديد من Mugler