الزوجات والأزواج الأمثل بحسب برجهم، هل أنتِ منهم؟

ماريانا شهوان

الزوجات والأزواج الأمثل بحسب برجهم، هل أنتِ منهم؟

 

نبحث جميعاً عن الشخص المثالي للزواج، فنريد زوجاً عظيماً يعطي كلّ الحبّ والإحترام لزوجته وأولاده. علم الفلك يكشف أنّ بعض المواليد يتميّزون بصفة الزوجات والأزواج الأمثل، ولكن طبعاً لا يمكننا الجزم بأن كلّ المواليد الأخرى لا تمتلك هذه الصفة. 

 

الزوجة المثالية:

  • برج السرطان: مولودة هذا البرج مستعدّة للحبّ بلا شروط ومن دون أي مقابل. تسعى دائماً إلى جعل زوجها الأسعد وتضع أطفالها من ضمن أولويّاتها، تضحّي من أجلهم وتحميهم من كلّ شرّ. 
  • برج الحمل: مولودة هذا البرج قويّة وقادرة على التغلّب على كلّ الصعاب. تحبّ النجاح والإلتزام لذلك تسعى دائماً إلى حماية زواجها وجعله ناجحاً. تريد هذه المرأة أن يعاملها زوجها بالمثل وأن يُظهر لها مثابرته.
  • برج الأسد: مولودة هذا البرج تتميّز بشخصيّتها المحاربة والمرشدة. إذاً تحارب كلّ المشاكل وتديرعائلتها نحو الطريق الصحيح. كلّ ما على الرجل فعله هو أن يحبّها بصدق. هذه المرأة هي بالفعل كاللبوة التي تحمي أولادها، تسعى دائماً إلى رعايتهم بشكل لافت ومساعدتهم في التغلّب على مشاكلهم.

 

الزوج المثالي:

  • برج السرطان: مولود هذا البرج محبّ للغاية ويعمل بجهد لجعل شريكته الأسعد. يضع عائلته قبل كلّ شيء فيهتمّ كثيراً بزوجته وأولاده.
  • برج العقرب: قد يبدو من المستحيل معرفة ما يدور في خاطر مولود هذا البرج، ولكن فيما يتعلّق بالحياة الزوجيّة فمولود برج العقرب يكرّس كلّ وقته لعائلته. يحترم الحريّة الخاصّة لشريكته ويريد دائماً إرضائها.
  • برج الميزان: مولود هذا البرج رومنسيّ ومرح للغاية. يسعى دائماً إلى إسعاد شريكته وهذا ما يجعله زوجاً مثالياً. 

 

اقرئي أيضاً: بالترتيب، 4 أبراج لا تتخيّل نفسها متزوّجة ومرتبطة أبداً!

ما الذي يدفع شريككِ إلى التوقّف عن حبّكِ؟ اكتشفي ذلك بحسب برجه

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا