close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الدوقة Kate Middleton في فستان سهرة يشعّ بريقاً، سحراً وأنثويّة

سَحرت الدوقة Kate Middleton الحضور خلال إطلالتها الأخيرة في عرض Royal Variety Performance على مسرح London Palladium. ظهرت بالفعل كالملكة بفستانها الأزرق المنمّق الذي ذكّرنا بشخصيّة الأميرة Elsa من فيلم الرسوم المتحرّكة Frozen.

لجأت كيت ميدلتون إلى فستان أزرق مستوحى من إحدى إطلالات مجموعة Jenny Packham لخريف وشتاء 2017-2018. تميّز هذا التصميم بزخرفات الورود والنجوم بأسلوب ثلاثي الأبعاد، والتطريز بحبيبات الكريستال. هذه التطريزات اجتاحت القماش الشفاف للفستان من الأعلى حتى الأسفل فتألّقت الدوقة بلوك برّاق كامل. لاق هذا الموديل جداً بالدوقة وأعطاها إطلالة جميلة وأنيقة، أمّا اللون الأزرق الفاتح والبريق فنقلاها إلى مستوى آخر. لم تكتفِ Kate Middleton بالكمّ الهائل من اللماعيّة في فستانها، بل لجأت أيضاً إلى حذاء وحقيبة باللون الذهبي البرّاق. حذاء Cabrina Pumps من Oscar De La Renta وحقيبة يد Casa Clutch من Jenny Packham سبق وأن اعتمدتهما في مناسبات سابقة.

من الناحية الجماليّة، لجأت كيت ميدلتون كعادتها إلى تسريحة ناعمة وبسيطة فاعتمدت الشعر المموّج المنسدل على كتفيها. أمّا بالنسبة إلى المكياج، فابتعدت الدوقة بعض الشيء عن البساطة واعتمدت مكياج عيون سموكي بنيّ مع آيلاينر.

بالعودة إلى إطلالاتها خلال العديد من المناسبات في سنة 2017، هذه ليست المرّة الأولى التي تلجأ فيها كيت ميدلتون إلى فساتين سهرة منمّقة. نتذكّر فستان Jenny Packham المعدنيّ اللون والغنيّ بالتطريزات بحبيبات الأزهار اللمّاعة، وذلك خلال عشاء رسميّ أثناء جولتها في فرنسا في مارس. ولكن نادراً ما تبتعد كيت ميدلتون عن الألوان الداكنة أو الحياديّة، ففي إطلالة لها أثناء الجولة نفسها، اختارت كيت ميدلتون في إحدى إطلالتها فستاناً أسود من Alexander McQueen تميّز بتخريماتٍ من الدانتيل الناعم. (اضغطي هنا للمشاهدة) ومن الإطلالات الكلاسيكيّة والرومنسيّة أيضاً، اختارت كيت ميدلتون خلال حضورها حفل جوائز BAFTA 2017 فستاناً من مجموعة Alexander McQueen تميّز بنقشة الورود التي زيّنته بالكامل. (اضغطي هنا)

بعيداً عن الألوان التي اعتدنا رؤيتها بها، وتماماً كما فعلت هذه المرّة، كسرت الدوقة القاعدة في بعض الأحيان ولجأت في العام 2017 إلى ألوان صاخبة، كالأحمر مثلاً خلال العرض الأوّل لإحدى المسرحيّات في لندن حيث ارتدت فستاناً من التول المخرّم الأحمر من مجموعة Marchesa Notte. (اضغطي هنا)

لاحظنا أيضاً أن هذه المرّة لم تضع Kate Middleton أي طلاء أظافر وهذا الأمر يعود على الأرجح إلى قواعد ملكيّة. الملكة إليزابيث الثانية تفرض قاعدة تتعلّق بالأظافر، فيتوجّب على دوقة كامبريدج التخلّي عن الأظافر الطويلة وطلائها من أجل الحفاظ على طبيعة أناملها ونظافتها. لكن في المقابل، باستطاعتها أن تختار الألوان الهادئة ذات التدرّجات الزهرية الحيادية، تماماً كما تفعل الملكة إليزابيت الثانية.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون جيني باكهاممجموعة Jenny Packham لخريف وشتاء 2017-2018