close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الراحة حليفة المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 وأحذية الكعب القصير تؤكّد لكِ ذلك

هي ليست بالجديدة على ساحة الموضة، لكنّها ما تزال رائجة بحسب المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 فرافقت العديد من الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك.. عمليّة وأنيقة، أحذية الـKitten Heels تتميّز بارتفاع كعبها البسيط الذي لا يتخطّى الـ5 سنتمترات، ظهرت للمرّة الأولى في أواخر الخمسينيّات وقد كانت النجمة Audrey Hepburn السبب وراء انتشار هذا الستايل وازدياد شعبيّته.

الرأس المروّس هو الرفيق الدائم لهذا الشكل من الكعوب مثل موديل Victoria Beckham وBalenciaga، لكنّكِ تجدين هذا الشوز أيضاً بقصّات مختلفة مثل الرأس الدائريّ أو المرّبع تماماً مثل شوز Gucci، أو حتّى الصنادل كحذاء Simon Miller.

هذه الصيحة تخوّلكِ الجمع بين الراحة والأناقة بعيداً عن تصاميم البلاتفورم المشاغبة وأحذية الستيلتو! لا داعي لانتعال كعب عالٍ لتظهري أنوثتكِ، فحذاء الكعب القصير مثاليّ إن كنتِ تريدين إراحة قدميكِ. هو يتناسب مع لوكاتكِ نهاراً ومساءً، سواء كانت كاجوال أم كلاسيكيّة، لأنّكِ ستجدينه بكافّة الأشكال والألوان. ستلاحظين أنّ دور الأزياء فضّلت تقديمه ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 بألوان قويّة وصارخة مثل البرتقاليّ، الأخضر، الفوشيا، الأصفر وغيرها، والصور أدناه ستؤكّد لكِ ذلك.

للوك غير اعتياديّ، اعتمدي الجوارب المطبّعة مع هذا الشكل من الأحذية؛ أو اختاري حذاء الكعب القصير بلون زاهي واعتمديه مع ملابس من التدرّج نفسه، فالإطلالات الموحّدة اللون رائجة للغاية وسترافقكِ أيضاً في الربيع المقبل. يمكنكِ أيضاً انتعال صندال ذو كعب قصير مع ملابس رياضيّة مثل لوك Simon Miller... الخيار لكِ والتنسيقات التي يمكنكِ ابتكارها مع أحذية الكعب القصير لا تعد ولا تحصى سواء كنتِ متوجّهة إلى مكتب العمل، للقاء الصديقات أو حتّى سهرة مع الشريك.

إقرئي أيضاً: حقيبتكِ فينتيج شبيهة بشنط اليد المخصّصة للسفر بحسب المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

5 أنواع من السراويل القماشية الرائجة بحسب المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

أحذية الكعب القصير مجموعة كروز 2018Marc Jacobs

أحذية الكعب القصير مجموعة كروز 2018Balenciaga

أحذية الكعب القصير مجموعة كروز 2018Gucci

أحذية الكعب القصير مجموعة كروز 2018Rosie Assoulin

أحذية الكعب القصير مجموعة كروز 2018Simon Miller

أحذية الكعب القصير مجموعة كروز 2018Tibi

أحذية الكعب القصير مجموعة كروز 2018Victoria Beckham

أحذية الكعب القصير مجموعة كروز 2018N°21