close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من نجوى كرم، نانسي عجرم، إليسا وهيفاء وهبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

تنوّعت لوكات النجمات كالعادة خلال إطلالاتهنّ في مختلف المناسبات في عطلة نهاية الأسبوع. أطلّت نجوى كرم في تصميمين، أما نانسي عجرم، إليسا وهيفاء وهبي فكان لكل منهنّ إطلالة واحدة. إليكِ بالتفاصيل والصور لوكات هؤلاء النجمات العربيات.

نجوى كرم: أطلّت خلال برنامج Project Runway في تصميمين كلاسيكيين. ارتدت في إطلالتها الأولى توب بيضاء من Monse تميّزت بقَصّة أكمامها غير المتوازية: أحدهما طويل والثاني قصير. نسّقت معها سروال أسود من Céline ذا الأطراف المتّسعة.

نجوى كرم بروجكت رانواي سيلين مونس

نجوى كرم بروجكت رانواي سيلين مونس

أطلّت نجوى كرم في لوك ثاني أنثوي معتمدة فستان أخضر وأسود قصير من مجموعة Elie Saab التحضيرية لخريف 2017. تميّز التصميم بقماشه ذي الطيّات الناعمة والدانتيل الذي توزّع على الفستان بكامله بدءً مِن منطقة الصدر، الأكمام والخصر وصولاً إلى القسم السفلي. من النادر أن نرى Najwa Karam في إطلالة مماثلة إذ عوّدتنا في الآونة الأخيرة على اعتماد فساتين سهرة طويلة وضيّقة ذات التفاصيل المنمّقة أكثر بتطريزاتها وقَصّاتها.

نجوى كرم بروجكت رانواي إيلي صعب

نجوى كرم بروجكت رانواي إيلي صعب

نجوى كرم بروجكت رانواي إيلي صعب

نانسي عجرم: خلال إحيائها سهرة غنائية احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي في أبو ظبي، اختارت النجمة فستان أسود قصير من Saint Laurent Paris. تميّز التصميم بحبيبات برّاقة توسّطته. ارتدت Nancy Ajram جوارب نيلون سوداء وانتعلت بوتس أسود عالي لتكمل إطلالتها.

نانسي عجرم اليوم الوطني الإماراتي أبو ظبي سان لوران باريس

نانسي عجرم اليوم الوطني الإماراتي أبو ظبي سان لوران باريس

نانسي عجرم اليوم الوطني الإماراتي أبو ظبي سان لوران باريس

إليسا: اختارت جمبسوت جينز من Dior في إطلالة كاجوال خلال مشاركتها في مؤتمر صحفي في مصر لإطلاق خدمة "غنّي مع إليسا". نسّقت Elissa مع هذا التصميم حقيبة ملوّنة من مجموعة Elie Saab التحضيرية لخريف 2016، وانتعلت صندال ناعم لتكمل لوكها البسيط.

إليسا مصر ديور

إليسا مصر ديور

إليسا مصر ديور إيلي صعب

هيفاء وهبي: اعتمدت ستايل عصري خلال إحدى إطلالاتها في بيروت. ارتدت Haifa Wehbe توب من Balmain ذات اللون الأحمر والأسود ونسّقت معها سروال جينز ممزّق من علامة Eight Jeans. أكملت النجمة إطلالتها معتمدةً حذاء ستيليتو أسود مميّز من Balenciaga. تفصيل واحد في هذا الحذاء جعله مميّز للغاية ولا يشبه الأحذية التقليدية حيث كُتب عليه إسم الماركة باللون الأبيض.

هيفاء وهبي بالمان بلنسياغا

إقرئي أيضاً: بلقيس فتحي في الحفل النسائي الأول في السعودية... هل ظنّت نفسها عروس؟

إطلالات النجمات خلال اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2017