افضل واقي شمس للبشرة الجافة

ساندرا العبود

إن كنتِ صاحبة بشرة جافة، فأنتِ حتماً تلاحظين أن وجهكِ متشقّق وينقصه النضارة. هي من أكثر أنواع البشرة التي تظهر عليها التجاعيد والالتهابات، وتميل إلى الخشونة والإحمرار خصوصاً في فصل الشتاء. لكي تحافظي على صحة هذه البشرة، عليكِ أن تعتني ببشرتكِ جيّداً من خلال هذه الخطوات:

 

  • ابتعدي عن غسل بشرتكِ بالمياه الساخنة: لأنّها تُفقد الجلد رطوبته وزيوته الطبيعية. الجئي إلى المياه الدافئة أو الباردة للحفاظ على نعومة بشرتكِ ومنحها الترطيب اللازم.

 

 

  • استخدمي كريم المرطّب المناسب لنوع بشرتكِ الجافة: الجئي إلى المستحضر الغنيّ بحمض الهيالورونيك أو الغليسيرين، مكوّنان يرطّبان بشرتكِ من الأعماق.

 

  • طبّقي كريم الأساس المناسب لنوع بشرتكِ: اختاري الفاونديشن الذي يحتوي على مواد مرطّبة تجدّد خلايا بشرتكِ وتخفي التجاعيد بالكامل. تجنّبي تركيبة البودرة التي تزيد من جفاف بشرتكِ واستبدليها بالسائلة التي ستمنحكِ سحنة جميلة.

 

  • طبّقي واقي شمس مناسب لنوع بشرتكِ: قبل الخروج من المنزل طبّقي واقي شمس لتحمي بشرتكِ من الحروقات وتبقى رطبة طيلة اليوم.

 

بعدما قمنا بتذكيركِ بأهمّ الخطوات للعناية ببشرتكِ الجافة، سنركّز في هذا المقال على كريم واقي الشمس المناسب لنوع بشرتكِ. لذلك، ابحثي عن واقي شمس غنيّ بالفيتامينات وخصوصاً C وE والمواد الطبيعية ناهيك عن المواد المضادة للأكسدة التي ترطّب بشرتكِ من الأعماق تخلّصها من الجفاف، تبيضها وتخلّصها من التجاعيد.

 

اخترنا لكِ أفضل المستحضرات لحماية البشرة الجافة من البقع الداكنة، التشقّقات وحتّى الخطوط الرفيعة.

 

إقرئي أيضاً: افضل واقي شمس للبشرة الدهنية: 6 كريمات تحمي بشرتكِ وتبيضها

 

 

+KIEHL'S Super Fluid UV Defense Sunscreen Broad Spectrum SPF 50

واقي شمس تبيض الوجه كيلزيعمل واقي شمس كيلز على حماية بشرتكِ من أشعّة الشمس، يحدّ من البقع الداكنة ويرطّبها من الأعماق بفضل احتوائه على الفيتامين E. إضافة إلى ذلك، يساهم هذا المستحضر في الوقاية من علامات الشيخوخة.

 

 

+NEUTROGENA UltraSheer Dry Touch Sunblock SPF 50

واقي شمس تبيض الوجه نوتروجينا تتغلغل عناصر واقي الشمس من نيتروجينا في البشرة، لتوفّر لها الترطيب اللازم طيلة اليوم.

 

VICHY Capital Soleil SPF 50 Sunscreen

واقي شمس تبيض الوجه فيشييحتوي واقي الشمس من فيشي على الفيتامين E ومستخلص العنب اللذان يمنعان جفاف البشرة فيرطّبانها من الأعماق.

 

CLINIQUE SPF 50 Mineral Sunscreen Fluid For Face

واقي شمس تبيض الوجه كلينيكيحتوي واقي الشمس من كلينيك على المعادن التي توفّر مستوى عال من الحماية لبشرتكِ. هذه المكوّنات تتغلغل إلى داخل بشرتكِ لترطّبها من الأعماق والحدّ من جفافها.

 

CLARINS Sunscreen Care Milk-Lotion Spray Very High Protection UVB/UVA 50

واقي شمس تبيض الوجه كلارنسالحليب هو المكوّن الأساسي الموجود في واقي الشمس من كلارنس، ما يوفّر الترطيب اللازم لبشرتكِ. يحمي الوجه من الأشعة الحمراء وتلك ما فوق البنفسجية، ليخلّصكِ من البقع الداكنة.

 

LA ROCHE POSAY Anthelios AOX Daily SPF 50 Sunscreen

واقي شمس تبيض الوجه لاروش بوزيهمستحضر لاروش بوزيه يُستخدم كواقي شمس وسيروم في الوقت عينه، ما يوفّر لكِ الحماية اللازمة ضدّ أشعّة الشمس. يحتوي على الفيتامينين C وE والمواد المضادة للأكسدة التي تحارب ظهور التجاعيد المبكرة، كما أنّه يخفّف من البقع الداكنة.

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا