close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

السروال الرياضيّ المقلّم عند الجنب لا يزال رائجاً: إطلالة عصريّة ومريحة

لم يعد الأسلوب الرياضيّ حكراً على النادي فقط، فدور الأزياء نقلته إلى منصّاتها منذ المواسم الثلاثة السابقة. صيحة ما تزال ترافق المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 ونحن نتكلّم بالتحديد عن السروال الرياضيّ المقلّم عند الجنب. العديد من النجمات سبقنكِ إلى اعتماد هذه الصيحة، فإن كنتِ لم تضيفي هذا الشكل من السراويل إلى خزانتكِ بعد، فلا تتردّدي أنت أيضاً في تبنّي هذه الموضة. اعتمدي هذا السروال المريح للقاء أصدقاءك، للتسوّق أو لمكان عملكِ. لا بل حتّى اكسري القاعدة والجئي إلى هذه الصيحة خلال إطلالاتكِ المسائية بمجرّد تنسيق سروالكِ الرياضيّ مع توب ملفت وحذاء ذي كعب عالي. الخيار لك! اعتمدي هذه الصيحة كما يحلو لكِ... مع سترة جلديّة، مع كنزة صوفيّة أو حتى أسفل فستان تماماً كلوك MSGM.

اعتمدي هذا الموديل ملوّناً ومبالغاً بوسعه مثل تصميم Valentino. أمّا إذا كنتِ تفضّلين الابتعاد عن الألوان، فإلجئي إلى السراويل الرياضيّة السوداء المقلّمة بالأبيض عند الجوانب كتصميمي Rag & Bone أو Louis Vuitton.

إن كنتِ تجدين صعوبة في تقبّل هذه الصيحة، مجموعات Resort 2018 تقدّم لكِ هذا الشكل من السراويل بلمسة أكثر شياكة مثل بنطال Fendi وسروال Monse. تصميمان يتميّزان بنقشة المربّعات والخطّ العاموديّ الملوّن عند الجانب سيخوّلانكِ الحصول على لوك كاجوال شيك، عمليّ ومريح في آنٍ واحد.

اقرئي أيضاً: تجرّئي واعتمدي الأصفر من رأسكِ حتى أخمض قدميكِ: إطلالة مرحة ومنعشة كالنجمات

البزة بنقشة المربّعات: لمستكِ الجريئة لإبراز شخصيّتكِ بحسب المجموعات التحضيرية لربيع 2018

من المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

سروال رياضيّ المجموعة التحضيريّة لربيع 2018Rag & Bone

سروال رياضيّ المجموعة التحضيريّة لربيع 2018Monse

سروال رياضيّ المجموعة التحضيريّة لربيع 2018MSGM

سروال رياضيّ المجموعة التحضيريّة لربيع 2018St. John

سروال رياضيّ المجموعة التحضيريّة لربيع 2018 فالنتينوValentino

سروال رياضيّ المجموعة التحضيريّة لربيع 2018 فنديFendi

سروال رياضيّ المجموعة التحضيريّة لربيع 2018 لويس فيتونLouis Vuitton