6 مستحضرات للعناية بالبشرة باهظة الثمن: تُعزز الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد

ساندرا العبود

التجاعيد والخطوط الرفيعة هي كابوس كلّ امرأة، لذا كلّما تقدّمت في السنّ زاد هوسها في الحفاظ على شباب ونضارة بشرتها. غالباً ما يكون سبب ظهور علامات الشيخوخة يعود إلى فقدان الكولاجين، وهو البروتين الرئيسيّ للتمتّع ببشرةٍ مشدودة مهما بلغ عمركِ. لمحاربة هذه المشكلة الجماليّة المزعجة، ما عليكِ سوى استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تعزّز إنتاج الكولاجين.

 

السيروم والكريم هما المستحضران الأساسيان اللذان يعملان على حماية بشرتكِ، تجديد خلاياها وترطيبها. أضيفهما إلى روتينكِ الجماليّ وشاهدي الفرق، ولا تنسي طبعاً تطبيقهما على بشرة نظيفة. يعمل السيروم على إنتاج الكولاجين ويزوّد البشرة بكل العناصر الغذائية التي تحتاجها، ليمنحها ملمساً ناعماً. إضافة إلى ذلك فهذا المستحضر يبيض الوجه، ويخفي البقع الداكنة التي تشوّه إطلالتكِ وتهدّد نقاوة وجهكِ. نذكّر أنّه على كلّ سيدة أن تستخدم السيروم خصوصاً بعد عمر الـ40 للمحافظة على شبابها لأطول فترة ممكنة. أمّا الكريم الصباحي أو المسائي فيرطّب البشرة من الأعماق ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة مع مرور الوقت.

 

صحيح أنّه بإمكانكِ إيجاد مستحضرات للعناية بالبشرة زهيدة الثمن، لكنّنا اليوم سنسلّط الضوء على الكريمات الباهظة الثمن. لذلك، جمعنا لكِ في ما يلي 7 مستحضرات من بينها سيروم وكريم يتخطّى سعرها الـ200 دولار، لتشدّي بشرتكِ وتتخلّصي من الخطوط الرفيعة.

 

إقرئي أيضاً: ما الفرق بين السيروم، الكريم المرطّب والزيوت؟ وما وظيفة كلّ منها؟

أفضل 7 كريمات العناية بالبشرة للتخلّص من البقع الداكنة

 

 

 

LA PRAIRIE Skin Caviar Liquid Lift

6 مستحضرات للعناية بالبشرة باهظة الثمن: تُعزز الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد يحتوي سيروم لابريري على مستخلص الكافيار، الذي يعمل على شدّ البشرة فيخلّصها بالتالي من التجاعيد. يبلغ سعر هذا المستحضر 550 دولار.  

 

SHISEIDO Future Solution LX Total Regenerating Cream

6 مستحضرات للعناية بالبشرة باهظة الثمن: تُعزز الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد يساهم كريم شيسيدو في شدّ البشرة، إزالة التجاعيد وجعلها أكثر مرونة. استخدمي هذا المستحضر عند المساء لتتغلغل العناصر الغذائية في بشرتكِ خلال ساعات الليل. أكّدت 86% من النساء اللواتي جرّبن هذا الكريم الليلي، أن بشرتهنّ أصبحت أكثر اشتداداً وذلك بعد أسبوع فقط من استخدامه. يبلغ سعر هذا الكريم 280 دولار.

 

LANCÔME Absolue L'Extrait Concentrate

6 مستحضرات للعناية بالبشرة باهظة الثمن: تُعزز الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد يُستخدم كريم لانكوم لتحسين مرونة البشرة وجعلها مشدودة مع مرور الوقت خصوصاً عند الجبين، تحت العيون وحول الفم. سعر هذا المستحضر 400 دولار.

 

GIVENCHY Le Soin Noir Serum

6 مستحضرات للعناية بالبشرة باهظة الثمن: تُعزز الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد يحتوي سيروم جيفنشي على الطحالب التي تشدّ البشرة، تبيضها وتجعلها أكثر إشراقة. سعر هذا المستحضر 410 دولار.

 

SISLEY PARIS At Night The Supreme Anti-Aging Cream

6 مستحضرات للعناية بالبشرة باهظة الثمن: تُعزز الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد يُستخدم كريم سيسلي عند المساء قبل الخلود إلى النوم، حتّى تتغلغل عناصر هذا المستحضر داخل البشرة وتعزّز مرونتها. تطبيق هذا الكريم بشكل منتظم يساعد في محاربة علامات الشيخوخة المبكرة. سعر هذا المستحضر 795 دولار، وتجدينه لدى موقع Net-a-porter.com.

 

111SKIN Celestial Black Diamond Serum

6 مستحضرات للعناية بالبشرة باهظة الثمن: تُعزز الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد يحتوي سيروم 111 سكين على حمض الهيالورونيك الذي يبيض الوجه، يحسّن مرونة البشرة ويخلّصها من التجاعيد. سعر هذا المستحضر 655 دولار، وتجدينه لدى Net-a-porter.com. 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا