15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

نادين سري الدين

سيّدة ممتلئة الأرداف كيم كارداشيان آشلي غراهام

 

أنتِ ممتلئة الأرداف، تتمنّين لو كان بإمكانكِ التخلّص من هذا التفصيل الزائد في جسمكِ، لكنّكِ ما لا تدركينه أنّه وبحيل بسيطة في تنسيق ملابسكِ ستتمكّنين من تحويل هذا الجزء في جسمكِ من شائبة إلى منحنى جذّاب وملفت. إليكِ 15 نصيحة في الموضة اتبعيها لكي تكوني واثقة في إطلالاتكِ بشكلٍ دائم:

 

سترتكِ ذات قصّة أكتاف عريضة أو مبطّنة: موديل رائج سيخلق توازناً في شكل جسمكِ، فتبدو أكتافكِ أعرض متناسبةً مع حجم أردافكِ؛ لا بل سيكون التركيز على الجزء العلويّ من جسمكِ!15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

 

 

سراويلكِ وتنانيركِ داكنة اللون: إن كنتِ تحبّين الألوان الصارخة والملفتة، فدعيها خياراً لقمصانكِ والتزمي بألوان داكنة عند انتقاء السراويل والتنانير، فالبنّي، الأسود، الكحليّ والرماديّ تدرّجات معروفة بأنّها تجعل الجسم يبدو أنحف.

 

سروالكِ الجينز واسع من الأسفل وذو خصر عالي أو متوسّط الإرتفاع: سيناسبكِ هذا الشكل من سراويل الدنيم لأنّه يمدح القوام ويجعلكِ تبدين أطول وأنحف، فاتساعه من الأسفل سيخلق توازناً مع منطقة الأرداف. إضافةً إلى ذلك، ابتعدي عن السراويل ذات الجيب الخلفيّة الكبيرة وغير الإعتياديّة الشكل، فكلّما كانت الجيب طبيعيّة الحجم والشكل كلّما لاق سراول الجينز بشكل جسمكِ.15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

 

 

قمصانكِ مزيّنة بالكشاكش، مرصّعة ولامعة: لا تكتفي بارتداء القمصان العاديّة، بل اختاري كل ما هو مزيّن بالكشاكش والحبيبات البرّاقة. هذا الموديل من التوبات سيحوّل الأنظار إلى الجزء العلويّ من جسمكِ، فتبدو أردافكِ شبه مرئيّة.

15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

 

 

النقشات الصغيرة لسراويلكِ وتنانيركِ والطبعات الكبيرة لقمصانكِ: تجنّبي الطبعات الكبيرة التي تنقّش التنانير والسروايل، فهي ستجعل أردافكِ أكثر بروزاً. اكتفي بالنقشات الصغيرة الحجم واتركي تلك الكبيرة للقمصان، السترات والمعاطف.

 

قصّة فستانكِ على شكل A: يجب أن تبحثي عن التصميم الذي يعطي مدىً وطولاً لجسمكِ من خلال إبراز النصف العلوي. قصّة الفستان على شكل A تليق بكِ على التأكيد فهي تمدح الجزء العلويّ من الجسم وتجعل الأرداف أقل بروزاً. يمكنكِ أيضاً اختيار الفستان المكشوف الأكتاف والذي يتّسع عند منطقة الخصر. التصاميم التي تختارينها لا يجب أن تكون قصيرة، بل ابحثي عن الطول الذي يصل إلى 3 أو 5 سنتيمترات فوق الرقبة على الأقل.

15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

 

 

قمصانكِ وفساتينكِ مشكوفة الأكتاف من الأعلى أو على شكل V: لا تخافي من إبراز منطقة الديكولتيه لكي تسلّطي الأنظار على هذا الجزء من جسمكِ. أو ببساطة اختاري توب ذا قَصّة على شكل V، فهذا الموديل يخلق مدىً في الجسم.

 

تنّورتكِ بأسلوبين: إن كنتِ ممتلئة عند منطقة الأرداف أو ما يعرف بشكل الإجاصة، فالتنّورة المتوسّطة الطول على شكل A هي الأنسب لكِ. نسّقيها مع قميص ضيّق أو قصير، فهكذا ستبرز منطقة الخصر أكثر. يمكنكِ أيضاً اعتماد التنّورة المتوسّطة الطول والضيّقة على أن تكون متوازية القصّة وجامدة من الأعلى إلى الأسفل. حذراي التنّورة القصيرة ليست لكِ!نصائح في الموضة للسيّدة االممتلئة الأرداف سيّدة ممتلئة الأرداف

 

 

أقمشة ملابسكِ خفيفة ومنسدلة: ابتعدي عن الأقمشة السميكة مثل قماش البروكاد الذي يجعلكِ تبدين أكثر اكتنازاً، واختاري الأقمشة الخفيفة التي تنساب على منحنياتكِ بخفّة. الليكرا ممنوع بتاتاً في إطلالاتكِ.

 

أحذيتكِ بعيدة عن تلك الطويلة التي تتعدّى حدود الركبة وتلك التي تصل إلى حدود الكاحل: الأنكل بوتس لا يناسبكِ وسيجعل أردافكِ تبدو أكبر، تماماً مثل البوتس الطويل الذي يتعدّى حدود الركبة. الكعب العالي يناسبكِ ويمدح قوامكِ، وعند اللجوء إلى حذاء شتويّ بطول الركبة اختاري الموديل المترهّل لاعتماده مع سراويل الجينز الضيّقة، واتركي الضيّق للتنانير والفساتين التي تتّسع أسفل منطقة الخصر (A line Cut).15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

 

 

إطلالاتكِ موحّدة اللون: عند اللجوء إلى السراويل والتنانير ذي الألوان الزاهية أو الحياديّة، اعتمديها مع قمصان وقطع ملابس أخرى من التدرّج نفسه. حيلة ستجعلكِ تبدين أنحف وأطول.

 

تصاميم الأوفيرول التي تختارينها واسعة القصّة: نعم يمكنكِ اعتماد جمبسوت لكن إحرصي على أن يكون واسع من الأسفل ولا تنسّقيه سوى مع أحذية الستيلتو العالية الكعب.

15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

 

 

تنانيركِ وسراويلكِ عالية الخصر: تفصيل سيجعل ساقيكِ تبدوان أطول وبالتالي جسمكِ سيبدو أكثر تناسقاً. إن كنتِ تريدين اعتماد السراويل القماشيّة فاختاري تلك الواسعة من الأعلى إلى الأسفل وابتعدي عن التصاميم الضيّقة للغاية.

 

أسلوب الطبقات والأكسسوارات الكبيرة تناسبكِ: ارتدي قطع ملابس مختلفة مع بعضها البعض لخلق لوك على الموضة يخفي منطقة الأرداف خصوصاً عند اللجوء إلى سروال الجينز السكيني أو الضيّق (أضيفي الوشاح الطويل أو الكارديغان...) أمّا بالنسبة لأكسسواراتكِ، فأقراطكِ وقلائدكِ كبيرة بمثابة Statement Piece تسلّط الأنظار على الجزء العلويّ من جسمكِ.

15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

 

 

طول قميصكِ أو سترتكِ لا ينتهي بتاتاً بحدود منطقة الأرداف: ابتعدي عن التصاميم التي تنتهي عند أوسع نقطة من الأرداف. بالنسبة للسترة، اختاري تصميم يبرز منطقة الخصر أو اعتمدي على السترة الطويلة التي تتعدّى حدود الأرداف على أن تكون ذات جيب صغيرة أو غير بارزة. أمّا السترات القصيرة والهندسيّة الشكل (Boxy Jacket) فاعتمديها فوق الفساتين، أو مع التنانير على شكل A أو السراويل الواسعة من الأعلى إلى الأسفل.15 نصيحة في الموضة للسيّدة الممتلئة الأرداف

 

 

إقرئي أيضاً: 3 أشكال من القمصان وجودها في خزانتكِ سينقذ إطلالاتكِ كافّةً

11 نصيحة في الموضة للسيّدة صاحبة الصدر الصغير

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا