تعرّفي إلى شبيهة Beyoncé: قواسم مشتركة ستربككِ وتجعلكِ في حيرة من أمركِ!

ماريانا شهوان

الشعب بأكمله كان يطاردها...يجبرها على توقيف السيّارة... ويريد الحصول على صورة سيلفي معها على أساس أنّها Beyoncé. ولكن لحظة! إنّها ليست نجمة البوب العالميّة، بل امرأة أخرى تشبهها مئة بالمئة! إنها Brittany Williams من ديترويت، ميشيغان، التي أكّدت لنا أنّ عبارة "يخلق من الشبه أربعين" صحيحة مئة في المئة. تصرّ بريتاني ويليامز أنّها لم تحاول أبداً التشبّه ببيونسيه، بل كانت مجرّد صدفة حتى أنّ هذا الشبه كان يزعجها، ولكنّها رضخت للأمر الواقع وتقبّلته في آخر المطاف.

يصعب التفريق بين النجمة الأميركيّة Beyoncé وBrittany Williams. كلتاهما تمتلكان شكل الحاجبين نفسه وتسريحة الشعر عينها أي الفرق الوسطيّ والخصلات العسليّة. أنتِ حتماً سترتبكين عندما ترين بريتاني ويليامز في هالووين مجسّدةً شخصيّة بيونسيه من فيديو كليب Love On Top، لن تميّزي الفرق والصورة أدناها ستؤكّد لكِ ذلك.

تشير Brittany Williams في إحدى المقابلات الصحافيّة، إلى أنّ الجميع كان يشبّها لـBeyoncé وذلك في مختلف الأماكن: على متن الطائرة، في المطار أو حتى خلال حضور الحفلات وأضافت: "كان المعجبون يطاردوني ويلتقطون الصور معي من دون موافقتي."
رَوَت أيضاً ما حدث معها مرّة قائلة: "لقد قامت مجموعة من النساء مرّة بمطاردة السيّارة التي كنت موجودة فيها أنا وصديقتي، وبدأن بغناء أغنية Single Ladies لبيونسيه. هؤلاء النساء قمنَ أيضاً بضرب السيّارة بكعب الحذاء العالي ممّا أجبرنا على التوقّف والترجّل من السيّارة لإلتقاط صورة معهنّ."  كذلك أكّدت Brittany Williams أنّها وBeyoncé تمتلكان شغفاً للرقص والغناء خصوصاً أنّ هذه الشابة الأميركيّة موهوبة أيضاً وتمتلك قدرات فنيّة "نحن الإثنتان قويّتان ولا نخاف من أي شيء."

شهرة بريتاني ويليامز انتقلت أيضاً إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بات لديها أكثر من 67 ألف متابعة على انستقرام وتقوم بنشر صور عدّة تؤكد لكِ الشبه الكبير بينها وبين بيونسيه. إليكِ أبرزها. 

 

اقرئي أيضاً: تعرّفي إلى شبيهة كيت ميدلتون، فالشبه كبير جدّاً يصعب التفريق بينهما

Beyoncé تطلق قبّعة رياضية لصاحبة الشعر الكثيف والمجعّد

 

 

شبيهة بيونسيهإلى اليمين Beyoncé، إلى اليسار Brittany Williams

شبيهة بيونسيهإلى اليمين Beyoncé، إلى اليسار Brittany Williams

شبيهة بيونسيهإلى اليمين Beyoncé، إلى اليسار Brittany Williams

شبيهة بيونسيهإلى اليمين Beyoncé، إلى اليسار Brittany Williams

شبيهة بيونسيهBrittany Williams

شبيهة بيونسيهBrittany Williams

 

مفاتيح

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا