close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا تكشف هذه الأحرف عن حياتكِ وشخصيّتكِ إن وجدت على كف يدكِ؟

تنادينا الجارة لقراءة فنجان القهوة وتستوقفنا تلك السيّدة العجوز لقراءة كفّنا!
هي لغة التنجيم قد لا نصدّقها أو نؤمن بها، لكنّها تستهوينا في بعض الأحيان لتكشف لنا عن صفات في شخصيّتنا أو حتّى تطلعنا على خبايا مستقبليّة. إن استبعدنا مسألة التنبّؤ من الموضوع، العديد من الثقافات والحضارات من حول العالم مثل الهند، الصين، مصر والعديد غيرها، تؤكّد ومنذ القدم أنّ التعرّجات والخطوط الموجودة على اليد تخبرنا عن ميزات مصيريّة في شخصيّتنا.

يصعب تفصيل هذه الخطوط والتدقيق بها، لكن 3 أحرف إو وجدت على راحة يدكِ فهي تعني التالي:

وجود حرف الـX على كفّيكِماذا تكشف هذه الأحرف عن حياتكِ وشخصيّتكِ إن وجدت على كف يدكِ؟

جامعة STI في روسيا قرّرت إجراء دراسة على مليونيّ شخص لمعرفة علاقة مصيرهم وشخصيّتهم بوجود حرف X على وسط الكفّ الأيمن والأيسر. هذا البحث أجري انطلاقاً من قصّة الإسكندر الثالث المقدوني أو الإسكندر الأكبر، الذي يُقال أنّه قام بدراسة مفصّلة للخطوط على كفّيه وبنى حياته حول المعلومات التي كشفتها له هذه القراءة.

3% من الأشخاص فقط يملكون هذا الشكل على كِلا الكفّين (الأيمن والأيسر)؛ والأشخاص الذين يمتلكون هذه السمة يتميّزون بحدس قويّ يلهمهم في اتّخاذ القرارات في حياتهم. هم يتمتّعون بذاكرة قويّة للغاية وقدرة على كشف شخصيّة الغير لدرجة يصعب الكذب أو الإحتيال عليهم. إلى جانب ذلك، وبحسب هذه الدراسة والمعلومات القديمة الموجودة عن الكف، تبيّن أنّ هؤلاء الأشخاص لديهم مناعة قويّة تقاوم الأمراض. هم قادة وأشخاص فعّالين للغاية، يمكنهم إجراء تعديل على حياتهم نحو الأفضل بسهولة تامّة، كما أنّه يؤثّرون على حياة من حولهم، فيستطيعون تغييرها بوقت قصير ومن دون مجهود كبير.

حرف الـM على كفّ إحدى يديكِماذا تكشف هذه الأحرف عن حياتكِ وشخصيّتكِ إن وجدت على كف يدكِ؟
علامة نادرة قلّما تنوجد على الكفّ. هذا الحرف يتألّف من التقاء خطوط الأساسيّة على راحة اليد والتي ترمز إلى القلب والعقل والحياة. وجودها على كفّكِ يعني أنّكِ سيّدة مميّزة للغاية. أنتِ تتمتّعين بحظوظ كبيرة في الحياة، تنجحين في حياتكِ المهنيّة إذ إنّكِ تتمتّعين باندفاع ذاتيّ قويّ والإنضباط. لديكِ قدرة عالية على اكتشاف الأكاذيب والخيانات أكثر من الرجل الذي يمتلك أيضاً حرف الـM على راحة كفّه.

الأشخاص الذين تبرز علامة الـM على راحة يدهم غالباً ما يتفوّقون في المجال الإداريّ، القضائيّ والسياسيّ. حدسهم قويّ ويشكّلون شركاء مثاليّين في مجال العمل. غالباً، ما يتمكّنون من جمع الثروات.

حرف الـV على كفّ إحدى يديكِماذا تكشف هذه الأحرف عن حياتكِ وشخصيّتكِ إن وجدت على كف يدكِ؟

إن كان هذا الحرف موجود على راحتكِ فأنتِ ستصادقين أرقى وأحسن الأشخاص في حياتكِ. تتبوئين مراكز هامّة في حاتكِ، وتجدين نفسكِ محاطة بالصديقات الوفيّات فتدعمن بعضكنّ البعض في كلّ الأوقات. الحظ حليفكِ لكن ليس قبل عمر الـ35، فقبل ذلك أنتِ عرضة للشاكل والعراقيل لكنّ حياتكِ تتحوّل رأساً على عقب من بعد هذا السنّ. من جهة أخرى، وجود هذا الحرف على راحة يدكِ، دليل على أنّه عليكِ تعديل طريقة تفكيركِ، تطوير نفسكِ وتحسين علاقتكِ بالآخرين.

إقرئي أيضاً: ماذا يكشف شكل أصابع يديكِ عن شخصيّتكِ؟

ماذا يكشف مكان شامتكِ على وجهكِ وعنقكِ عن شخصيّتكِ وحظّكِ؟