close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا تكشف قهوتكِ المفضّلة عن شخصيّتكِ؟

ماذا تكشف قهوتكِ المفضّلة عن شخصيّتكِ؟قهوة محلّاة، سوداء، إسبريسو، ذات سكّر قليل... تختلف الأذواق عندما يتعلّق الأمر بالقهوة المفضّلة لدى كلّ شخص، وهذ أمر لا جدال فيه. لكن هل كنتِ تعلمين أنّ قهوتكِ المفضّلة تكشف الكثير عن شخصيّتكِ وسماتكِ؟ تابعي قراءة السطور واكتشفي ماذا يقول نوع القهوة الذي تحتسينه عن شخصيّتكِ.

القهوة السوداء: إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلنَ هذا النوع من القهوة، فأنتِ شخص صريح وواضح، لا يحبّ اللّف والدوران. تحبّين أن تتركي كما هي وببساطتها، تتجنّبين تعقيدها وتبتعدين قدر المستطاع عن الدراما. أنتِ امرأة هادئة الطبع بشكل عام لكن مزاجكِ متقلّب أحياناً.

الإسبريسو: إذا كنتِ من عاشقات هذه القهوة الإيطالية، فأنتِ تتحلّين بالحسّ القيادي إذ تعملين بجهد وتتحمّلين الكثير من المسؤولية تجاه عملكِ وتتقنين كيفية إدارة مجموعة من الأشخاص من دون التسلّط. تدركين جيّداً أهدافكِ في الحياة وماذا تريدين أن تحقّقي على كافة الأصعدة وتعلمين من أجل ذلك.

اللاتيه: إذا كنتِ تحبّين هذا النوع من القهوة، فأنتِ بطبعكِ إنفعالية وسريعة الغضب. لا يمكنكِ أن تتحمّلي الخطأ ولستِ صبورة. تميلين دائماً إلى إرضاء من حولكِ، فهذا الأمر يشعركِ بالاطمئنان والسعادة. من جهة أخرى، لا يمكنكِ أن تتّخذي قرارات حاسمة بسهولة إذ تتردّدين كثيراً وتواجهين مشكلة عندما يتعلّق الأمر بالاختيار بين عدّة احتمالات.

الكابتشينو: هذا النوع من القهوة هو المفضّل لديكِ؟ إذاً أنتِ تتمتّعين بشخصيّة خلّاقة بعيدة عن الملل والروتين. أنتِ صريحة وتكرهين الكذب واختلاق الأخبار والشائعات وهذا الأمر يجذب إليكِ العديد من الأصدقاء المميّزين. لكن في بعض الأحيان قد تكوني متسلّطة وتميلين إلى التحكّم بالآخرين.

القهوة المثلّجة: قهوتكِ المفضّلة ليست ساخنة، ترافقها مكعّبات ثلج وتتناولينها صيفاً وشتاءً. أنتِ تتمتّعين بشخصية مغامرة، مليئة بالحيوية. الجرأة عنوانكِ وتحبّين خوض التجارب الجديدة من دون تردّد وبكل اندفاع.

إقرئي أيضاً: هذا ما يحصل لجسمكِ بعد أن تتناولي كوباً من القهوة

ماذا تكشف هذه الأحرف عن حياتكِ وشخصيّتكِ إن وجدت على كف يدكِ؟