close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 طرق مختلفة لتنسيق التصاميم الأساسيّة معاً: البليزر، التيشرت وسروال الجينز

تنسيق الملابس بليزر جينز حذاء كعبجينز، تيشرت، سترة بليزر، هذه القطع هي من بين التصاميم الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة، وخزانتكِ طبعاً، إذ تضمن لكِ لوك أنيق وعلى اخر موضة في كل مكان وزمان. فهذه التصاميم تشكّل مزيج عملي ومريح يمكن تحويله من كاجوال إلى كاجوال شيك بتعديلات بسيطة ترتكز على الأكسسوارات. لذلك، وفي كل مرّة تسبقكِ الثواني وتخونكِ قدراتكِ في التنسيق، إلجئي إلى لوك مؤلّف من هذه القطع. اعتمدي إحدى سراويلكِ الجينز المفضّلة لديكِ بقصّاتها الرائجة مع التيشرت البسيط الأبيض، الأسود أو حتّى الملوّن. أكملي الإطلالة بسترة بليزر قصيرة، طويلة، فضفاضة، مقلّمة أو حتّى من المخمل المضّلع. ولكي تكون طلّتكِ كاملة متكاملة، نسّقيها مع شوز يليق بالمناسبة المشاركة بها. في هذا المقال، سنقدّم لكِ تنسيقات مختلفة من البليزر، التيشرت والجينز، اتّبعيها جميعها!

4 طرق مختلفة لتنسيق البليزر، التيشرت والجينز معاً

1- تنسيق بليزر، تيشرت وجينز مع حذاء كعب

اجمعي ما بين الستايل الأنيق والكاجوال شيك من خلال اللجوء إلى هذه الطريقة لتنسيق الملابس! سواء أردتِ اعتماد حذاء ستيليتو، صندل، حذاء بكعب صغير وغيرها، نسّقي البليزر، التيشرت والجينز مع شوز كعب وتألّقي بطلّة راقية وستايلش في آن.

تنسيق الملابس بليزر جينز حذاء كعبالعنود بدر تنسيق الملابس بليزر جينز حذاء كعبLeonie Hanne

2- تنسيق بليزر، تيشرت وجينز مع ميول

هذه الطريقة لتنسيق الملابس تليق بكِ إن أردتِ التمتّع بطلّة كلاسيكية، مريحة وشيك في آن. سواء أردتِ لقاء صديقاتكِ، الذهاب إلى المول، العمل وغيرها من المشاريع، لا تتردّدي في تنسيق ميول مع البليزر، التيشرت وسروال الجينز.

تنسيق الملابس بليزر جينز حذاء كعبViky Rader

3- تنسيق بليزر، تيشرت وجينز مع سنيكرز

السنيكرز هو أيضاً من بين الأحذية الأساسية في خزانة كلّ سيّدة، لذلك، وفي كلّ مرّة كنتِ في حيرة من أمركِ ماذا ترتدين، لا تتردّدي في تنسيقه مع بليزر، تيشرت وجينز. يمكنكِ أن تختاري سترة مبالغ بحجمها للوك ستايلش، أو مثلاً جينز بقصّة واسعة لطلّة مميّزة وفريدة من نوعها.

تنسيق الملابس بليزر جينز حذاء كعبKate Middleton

تنسيق الملابس بليزر جينز حذاء كعبValentina Ferragni

4- تنسيق بليزر، تيشرت وجينز مع بوتس

سواء كان بكعب قصير أم عالي، بموديل طويل أو يصل إلى حدود الكاحل، انتعلي بوتس مع بليزر، تيشرت وجينز. يمكنكِ أن تنتعلي هذا الشوز ووضعه فوق سروال الجينز للوك Cool ودافئ، أو يمكنكِ اعتماد جينز بقصّة واسعة ووضع الشوز أسفله.

تنسيق الملابس بليزر جينز حذاء كعبHailey Baldwinتنسيق الملابس بليزر جينز حذاء كعبPernille Teisbaek