close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2017: أبرز أخبار النجمات المثيرة للجدل لهذا العام

دائماً ما تبحث المعجبات عن آخر أخبار النجمات خصوصاً المهمّة والمثيرة للجدل والتي تحمل معلومات متعلّقة بحياتهنّ الخاصّة سواء على الصعيد العاطفيّ، الصحّي أو حتى الاجتماعيّ. سنة 2017 لم تكن خالية من الأخبار الغريبة والمفاجئة المتعلّقة بالمشاهير، اخترنا لكِ أبرزها وسنتذكرها سوياً في هذا المقال.

زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن

وفاء الكيلاني وتيم حسن

هذا الخبر أثار بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعيّ وحلّ كالصاعقة على صفوف معجبي هذين النجمين إذ لم يكن أحد على علم بعلاقتهما. تمّ عقد قران الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني والممثل السوريّ تيم حسن في 9 مايو في مصر.

إرتباط Rihanna برجل الأعمال السعوديّ حسن الجميل

ريهانا حسن الجميل

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ في سنة 2017 بخبر ارتباط النجمة العالميّة Rihanna برجل الأعمال حسن الجميل وتشير المصادر إلى أنّ علاقة النجمة بالرجل السعوديّ جدّية جداً وريهانا تحبّه للغاية. يذكر أن حسن عبد اللطيف جميل ينحدر من أثرى العائلات في العالم وكان على علاقة مع عارضة الأزياء Naomi Campbell خلال سنة 2016.

الإعلان الرسمي لخطوبة الأمير Harry على Meghan Markle

خطوبة الأمير هاري ميغان ماركل

أعلن الأمير هاري خطوبته على ميغان ماركل بشكل رسميّ، في نوفمبر 2017. هذا الخبر شكّل حديث الجميع على السوشيل ميديا، خصوصاً أنّهم لم يتوقّعوا جدّية الأمير Harry في هذا الموضوع إذ لطالما كانت علاقاته العاطفية متقلّبة. لكن، هذا الخبر السار أكّد مدى تعلّق هذا الثنائي ببعضهما البعض. أعلنا أنّهما سيقيمان حفل الزفاف في قصر كنيسة St.Gerorge، قصر Windsor في مايو 2018.


Kim Kardashian تنتظر مولودها الثالث بطريقة غير تقليديّة

كيم كارداشيان

انتشر خلال سنة 2017 خبر حمل كيم كارداشيان بمولودها الثالث، وأثار الجدل واسعاً إذ أنّ نجمة تلفزيون الواقع لجأت إلى وسيلة "تأجير الرحم". كلّفت Kim Kardashian أمّ بديلة بأن تحمل طفلها، وذلك يعود لأسباب صحيّة بحتة كما أكّدت. هذه النجمة كانت قد عانت من مشاكل صحّية في حمليها الأوّل والثاني، فلجأت إلى هذه الوسيلة لعدم تعريض حياتها للخطر مرّة ثالثة.

Kylie Jenner حامل بمولودتها الأولى

كايلي جينر

أثار خبر حمل كايلي جينير جنون روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ خلال سنة 2017 نظراً لصغرها، فهي تبلغ من العمر 20 سنة فقط! مصادر مقرّبة من الثنائيّ Kylie Jenner ومغنّي الراب Travis Scott، أفادت لموقع TMZ الأميركيّ الذي يعنى بأخبار النجمات أنّ هذه الشابّة حامل. من بعد هذا الخبر لم تطلّ كايلي جينير لغاية اليوم مؤكّدة صحّته.

خضوع Selena Gomez لعمليّة جراحيّة

سيلينا غوميز

فاجأت سيلينا غوميز العالم في صيف 2017 بخبر خضوعها بطريقة سرّية لعمليّة زرع الكلى بعد معاناتها من مرض الذئبة Lupus لأشهر عدّة. نشرت Selena Gomez على موقعها الخاص إنستقرام صورة لها مع صديقتها التي تبرّعت لها بكليتها، قائلةً: "ليس هناك من كلمات تعبّر عن مدى امتناني لصديقتي الرائعة Francia Raisa التي أهدتني هدية لا تقدّر بثمن من خلال تبرعها بكليتها، كما أشكر الطاقم الطبّي وعائلتي على كلّ الدعم الذي قدّمتوه لي".

ردّ هيفاء وهبي على منتقدي جسمها

هيفاء وهبي

تعرّضت العديد من النجمات إلى انتقادات واسعة خلال سنة 2017 ومن أبرزها النجمة هيفاء وهبي التي اتّهمها البعض بأنّها تستخدم الفوتوشوب لتبدو جميلة ولإخفاء التجاعيد في بشرتها. بعد أنّ تمّ تداول صور لوجهها وظهرها حيث بدت بشرتها مجعّدة، ردّت النجمة اللبنانيّة على هذه الانتقادات من خلال نشر فيديو خلال إحدى حفلاتها الغنائية، بدا فيها ظهرها خالياً من التجاعيد، وأرفقته بكلمات قاسية متوجّهة إلى منتقديها وواصفة إيّاهم بالحشرات.


الفيديو الذي ردّت به هيفاء وهبي على منتقديها

r