close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التوربان بأسلوب الريترو ذو العقدة البارزة من الأمام رائج بحسب المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

ها هو الأكسسوار الذي سينقذكِ من يوم شهر سيّء ويحوّلكِ إلى فاشينيستا في ثوانٍ قليلة يطلّ علينا بثقة تامّة ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018. متحفّظة أم لا، امتلكي توربان واحد على الأقل في خزانتكِ فأنتِ بحاجة لهذه القطعة الملفتة، ولا تكتفي بأي موديل بل اختاري تصميم ذو عقدة بارزة من الأمام تماماً كتوربان Emanuel Ungaro. هو التوربان رائج بأسلوب الريترو، وإن كنتِ من محبّات الأوشحة، حوّليها إلى أكسسوار مماثل للتروبان تماماً مثل لوك Cynthia Rowley.

قطعة ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر حتّى إن اكتفيتِ باعتمادها مع سروال جينز وتيشرت ومول. أمّا إن كنتِ تريدين تبنّي هذه الصيحة تماماً كما رصدناها ضمن مجموعات Resort 2018، فاعتمدي توربان بلون متضارب مع لون فستانكِ، أو اختاري لوك موحّد اللون ليكون أكسسوار رأسكِ بنقشة ملابسكِ نفسها مثل لوك SemSem. مهما كان أسلوبكِ، سواء كنتِ تميلين إلى اعتماد الملابس الفضفاضة، أم تلك الملفتة، ستجدين مكاناً للتوربان ذو العقدة البارزة في إطلالاتكِ. هو سيرافقكِ أيضاً إلى ربيع 2018 وقد رصدناه في أكثر من منصّة أبرزها عرض Marc Jacobs.

من دون مجهود، ستبدين على الموضة لا بل حتّى سنقول لكِ أنّكِ وإن تبنّيتِ هذه الصيحة، فأنتِ عثرتِ على الحيلة الأسرع والأسهل لكي تخفي شعركِ المنفوش وخصلاتكِ المخرّبة، فتبدي مرتّبة من دون أن تتوجّهي حتّى إلى صالون التجميل.

إقرئي أيضاً: حزامكِ على شكل D-Ring مستوحى من الملابس الرياضيّة بحسب المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

البزة بنقشة المربّعات: لمستكِ الجريئة لإبراز شخصيّتكِ بحسب المجموعات التحضيرية لربيع 2018

من المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

توربانRaquel Allegra

توربانCynthia Rowley

توربانEmanuel Ungaro

توربانGucci

توربانSemSem

من عروض ربيع 2018

توربانMarc Jacobs