close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Huda Beauty توسّع استثماراتها وتعقد صفقة مع TSG Consumer Partners

هدى قطّان هدى بيوتيها هو إسم Huda Kattan يلمع أكثر وأكثر عالمياً. مدوّنة الجمال وخبيرة التجميل ذات الأصول العراقيّة، نجحت في مجال المكياج وارتكز ذلك بشكلٍ بارز على السوشيل ميديا وبشكلٍ خاص على انستقرامها الذي يضمّ أكثر من 23 ميلون متابع.
صاحبة مستحضرات Huda Beauty تسجّل نجاحاً جديداً، وذلك من خلال برم صفقة مهمّة جداً مع شركة TSG Consumer Partners التجاريّة العالميّة، لتكون أوّل مدوّنة جمال Influencer في العالم تعقد مثل هذه الصفقة.

ستقوم الشركة باستثمار حصّة قليلة من منتجات Huda Beauty التي طرحت في الأسواق منذ 4 سنوات فقط، بغية زيادة المبيعات وتكاثر المحال التجاريّة. إشارة إلى أن TSG Consumer Partners سبق وأن دعمت علامات تجاريّة كبرى وموجودة منذ سنين طويلة في الأسواق، مثل Smashbox وIt Cosmetics.
قالت هدى قطّان في إحدى المقابلات: "نريد القيام بالعديد من الأمور المتعلّقة بـHuda Beauty، فمستحضراتنا لا تباع حالياً في عدد كبير من المتاجر. هي مثلاً موجودة في 40 متجر Sephora فقط في الولايات المتحدة إنّما الإنتاجيّة عالية جداً". أضافت "نحن نسعى لتوسيع وجود مستحضرات مكياج هدى بيوتي في متاجر سيفورا. لا نريد أن نكون في جميع المحال التجاريّة، ولكن نسعى لأن تكون منتجاتنا سهلة الوصول إليها".

يُذكر أن شركة Huda Beauty طرحت العديد من منتجاتها في السوق الأميركية خلال العام 2017، وسجّلت أرباحاً بقيمة 200 مليون دولار خلال هذه السنة. تخطّط هذه الشركة لتوسيع أعمالها والوصول إلى سنغافورة، ماليزيا، اندونيسيا وبلدان أخرى.
إشارة إلى أن مستحضرات مكياج هدى بيوتي تُباع إلى جانب Sephora، في Harrods وSelfridges وCult Beauty وعبر الموقع shophudabeauty.com.

اقرئي أيضاً: حصاد 2017: أبرز مدوّنات الجمال العربيّات لهذا العام

3 خلطات ماسك للوجه من مكوّنات طبيعية هي المفضّلة لدى هدى قطّان