close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج النارية للعام 2018

تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2018 "هزّات أمنيّة وإقتصاديّة"ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العامّة الخاصة بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الترابيّة للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج المائية للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الهوائية للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج النارية للعام 2018توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20 ): حدثان فلكيّان يطبعان هذه السنة الجديدة عزيزي الحمل التي تدخلها مع كثير من الإنفعالات والحماسة والنيّة الحقيقيّة لتنفيذ مشاريع بنّاءة تعيش الآن في مخيّلتك. الحدث الأهمّ هو خروج كوكب أورانوس من برجك في هذه السنة حيث أمضى دورة كاملة من سبع سنوات عندك وأمطرك بالمفاجآت الشخصيّة والمهنيّة، كما بالإنقلابات وحالات الهلع الدراماتيكيّة، كما بحالات الحبّ والغرام والعشق والهيام وقصص الهوى والخيبة في بعض الأحيان، كذلك لم تعفك ضربات القدر من قساوتها بل هزّت كيانك في بعض السنوات والأشهر الماضية، كما حملت إليك من ناحية أخرى أفراحاً ومفاجآت سعيدة، ولكنّك افترقت إلى الإستقرار، على أثر هبّات إيجابيّة حيناً وسلبيّة أحياناً. ها إنّك الآن تنتهي من هذه الحالة في منتصف شهر مايو حيث ينتقل أورانوس إلى برج الثور. تشعر بهذه التغييرات منذ الشهر الأوّل من السنة، لكنّك في 16 مايو تتنفّس الصعداء وتنصحك الأفلاك بالتأنّي والتقدّم نحو أهدافك بدون تسرّع، كما بعدم التصدّي للآخرين أو تبنّي أسلوب الإعتراض والتمرّد في العمل وفي علاقاتك الاجتماعيّة والشخصيّة. أمّا الحدث الثاني فهو زيارة كوكب مارس لبرج الدلو لفترات طويلة بصورة استثنائيّة، فهو بالإجمال يستقرّ شهراً ونصف الشهر تقريباً في كلّ برج وينتقل إلى البرج الثاني. إلّا أنّه في منتصف شهر مايو ومتزامناً مع خروج ساتورن من برجك، يدخل إلى الدلو ويستقرّ فيه حتى شهر أغسطس حيث يتراجع إلى الجدي ثم يعود من جديد إلى الدلو في شهر سيبتمبر لكي ينتقل في منتصف شهر نوفمبر إلى برج الحوت. ماذا يعني مارس في الدلو؟ أسارع إلى القول إنّ موقعه جيّد بالنسبة إليك، ويعني استثمارات كثيرة وعلاقات جيّدة ومشاريع مميّزة وبنّاءة وعروضاً مغرية جدّاً قد تأتيك من بعض الصلات التي عقدتها أخيراً. تدير أعمالك بشكل جيّد وتقدّم النصائح المفيدة في المجال الإداري والسياسي، إذ لعبت دوراً تنفيذيّاً فقد تبرع به يا عزيزي شرط أن تترك القيادة لغيرك في هذه السنة، كما القرارات الكبيرة، وأن تسوّي أمورك بسريّة وتكتّم بعيداً عن الضجيج الإعلامي وغيره. حافظ على حميميّتك في هذا العام الذي يحمل إليك أيضاً عشقاً وحباً وولهاً وسعادة قصوى حيث تصطاد القلوب وتمارس لعبة الإغواء والإغراء وتتنقّل ربما من علاقة إلى أخرى أو تعيش هوساص في علاقة ما، بين التقارب والتباعد ثمّ التلاقي من جديد. إلّا أن كوكب أورانوس يعود متراجعاً إلى برجك في أوائل شهر نوفبر الذي يزوّدك بجرأة جديدة ورغبة في التحرّك والتباهي وخوض التجارب والمغامرات وربما السفر. تشهد نهاية السنة حدثاً مهمّاً يتعلّق بتغيير حياتك أو انتقال إلى منزل جديد أو بلد آخر أو موقع مهني لم يخطر ببالك حتى الآن.

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج النارية للعام 2018توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22 ): سنة التغيير والإقبال على الجديد، رغم مرور إجباري بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكيّة، إعتباراً من منتصف شهر مايو. قد تعيد النظر بأوضاعك، وتضع حدّاً لما لم يعد يرضيك وتجري تصحيحات على بعض النواحي، وتقرّر تغييراً جذرايّاً في مجالات أخرى. أنت، عزيزي الأسد، متطرّف في مواقفك وأهوائك وأسلوبك، معك إمّا كلّ شيء أو لا شيء. هذه السنة تدفعك أكثر نحو الحسم في الخيارات، وتضع أمامك ظروفاً استثنائية تضطرّك إلى اتّخاذ القرارات النهائية والتصرّف بسرعة إزاء بعض التطوّرات. تمرّ بفترة من الإحباط، ثم تحاول أن تنتصر عليها بإرادة قويّة وحماسة تسكنك في فترات أخرى. إلّا أن بعض الميادين لا تحتاج إلى أكثر من تعديلات تجريها على بعض التفاصيل، لتعود الأمور إلى مجاريها. أمّا مفتاح النجاح هذه السنة فهو وضع ستراتيجيّة حكيمة وبرنامج عمل محترف ومدروس. تتصدّر الشؤون المهنيّة والماليّة أولويّاتك، ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح. لا للفوضى أو للبعثرة والإرتجال، بل يجب أن تدرس بإمعان كلّ خطوة تُقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهنيّ. تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنيّة على أسس صلبة. إنتبه من إمكان إستغلالك، كما من تحدّي القوانين والسلطات، فقد يكون الثمن باهظاً جداً. لا شيء تخشاه من كوكب ساتورن الذي يستقرّ في مكان وسط لا بالجيّد ولا بالرديء، أي إنّه محايد لك في هذا العام. في حين أن جوبيتير يعاكسك في برج العقرب، ويشكّل طالعاً دقيقاً معك حتى شهر نوفمبر، فيقدّم إليك الإغراءات ويعرّضك لبعض الاهتزازات المعنويّة أو يجعلك تبالغ في تقدير ذاتك فتواجه التحدّيات في فترات كثيرة، تقرأها خلال التوقّعات الشهريّة. جوبيتير في برج العقرب يتحدّث أيضاً عن حنين الماضي أو علاقة الماضي بحاضرك ومستقبلك، وعن روابط قد تولد مع أمور قديمة وذكريات تطفو إلى السطح. قد تغيّر نظرتك إلى الأحداث التي أثّرت بك في الماضي وتراها من وجهة مختلفة. ربما يشكّل هذا الأمر شفاءً نفسيّاً لك من جروح تطيب في هذه السنة، فما خزّنه العقل الباطن قد يخرج إلى الضوء، على أثر بعض الظروف والأحداث التي تساهم في عمليّة التنقية والتضميد.

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج النارية للعام 2018توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21 ): هي سنة استثنائية من الوعود الفلكية الكبيرة، تكاد تكون خلالها أكثر المحظوظين عزيزي القوس، بحيث تخلو سماؤك من معاكسات كبيرة في أغلب الأحيان ويصفو مناخك بطوالع فلكيّة تصبح إيجابيّة شهراً بعد شهر. تتحرّر هذه السنة من القيود السابقة التي لازمتك لسنتين ونصف السنة تقريباً وتكسب الرهان على مختلف الأصعدة. يسمح لك هذا العام بإيجاد الحلول لكلّ المشاكل السابقة ولفتح صفحة جديدة نحو مستقبل أفضل. إنّ ساتورن الذي أعاق حركتك ترك برجك في آخر السنة الماضية، وها إنّ الوقت قد حان لكي تنظر إلى المستقبل بتفاؤل كبير، فتحظى بأخبار حلوة طوال السنة تقريباً لتصل إلى شهر نوفمبر فتستقبل كوكب الحظ جوبيتير الذي يزورنا مرّة كلّ اثنتي عشرة سنة، فيبشّرك بسنة إضافيّة جيّدة وواعدة هي سنة 2019. إنّ جوبيتير يستقرّ هذه السنة في برج العقرب أي في منزلك الثاني عشر، ويجعلك تحضّر لمشاريع تبصر النور كلّما اقتربت من آخر السنة، ويشير إلى علاقات سريّة وإتفاقات تعقدها خلف أبواب مغلقة، وإلى مخطّطات تضعها بمهارة تامّة. تتغيّر الظروف في هذه السنة نحو آفاق جديدة واعدة، فتلاحق أهدافك وتحقّق أحلامك رويداً رويداً. تتحرّك بسرعة لم تعهدها منذ أكثر من سنتين، وتوسّع دائرة معارفك فتتحلّى بمزايا كثيرة وأبرزها قدرتك على الإقناع وكسب التأييد والإشراق في كلّ مجال، حيث تكتسب سمعة طيّبة وتتفوّق في عملك، خاصّة إذا كنت تمتهن الشأن ألعام. إن كوكب ساتورن تركك يا عزيزي، ولم يعد يشكّل أيضاً معاكسة مع نبتون ولا مع جوبيتير الذي طالما اعترض طريقك في عام 2016. حان الأوان لكي تنظر إلى مصالحك بتفاؤل مع وعد فلكي عذب. تحرّكك حيويّة وديناميكيّة فائقتان، ما يسمح لك بالسيطرة على أوضاعك على الصعيدين المهني والماديّ. تتخلّص من ديون وأثقال وتجد إستثماراتك ناجحة. تثبّت أوضاعك وتتوصّل إلى الإستقرار المنشود وتُقبل على مشاريع مستقبليّة لا تعوقها حواجر واعتراضات. فتتسلّق القمّة من جديد ولو بطريقة هادئة وبطيئة في بعض الأحيان، فتستعيد تفاؤلك وتشعر بذلك منذ الشهر الأوّل. تضطرّ إلى مضاعفة الجهود لكي تتقدّم واثقاً، لكنّك تدرك الطريق إلى كسب المال وإلى الاستثمارات الناجحة. يكافئك الزمن والوقت خاصّة إذا صبرت وخطّطت بهدوء. قد تبدأ جديد أو تحصل على عائدات أخرى أو حتى على علاوة في الراتب بفضل كفاءتك، وتعقد صداقات جديدة مفيدة جدّاً لأعمالك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور