close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الترابيّة للعام 2018

تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها الجديد للعام 2018 "هزّات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ في الأيام المقبلة من السنة الجديدة. إليكِ التوقّعات العامّة الخاصة بالأبراج الترابية أيّ برج الثور، العذراء والجدي.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج النارية للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج المائية للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الهوائية للعام 2018

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الترابيّة للعام 2018توقعات برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تكون على موعد مع الجديد والتجديد في هذه السنة حيث تكتشف مسارات مختلفة وميادين مهمّة للسباق وإحراز النصر كما أنك تنفتح على آفاق مميّزة وتبلور بعض الأفكار شرط أن تتكيّف مع مناخ ومحيط مختلفين جداً. كأنك تفتح "صندوق الفرجة" حيث الانفعالات الشديدة والمفاجآت حتى ولو اصطدمت ببعض العراقيل وواجهت انقلابات تتطلّب التفكير العميق والحكمة لمعالجتها بهدوء. لعلّ الحدث الأهم في هذه السنة هو دخول كوكب أورانوس إلى برجك لكي تطوي صفحة وتفتح صفحة أخرى لكن ليس بدون صراعات تضطرّك إلى الاستغناء عن بعض المكتسبات القديمة واعتماد طرق وأساليب جديدة والتوجّه نحو آفاق مختلفة والبناء على منطلقات حديثة. إن دخول أورانوس إلى برجك في منتصف شهر أيار، يفرض عليك تغييراً جزرياً والغوص في بعض الأماكن المجهولة والتسلّح بالجرأة والشجاعة لكي تنتقل إلى معبر آخر. فكوكب أورانوس هو كوكب المفاجآت والذي يمكنك أن تنتظر معه كل شيء والذي يتطلب منك الاستعداد لخلق التغيير اللازم لا الانتظار حتى تقرر عنك الأحداث والتطورات ذلك. قد تجد من الضرورة إطلاق مشاريع جديدة وكسر بعض القيود وتوفير ظروف النجاح لذلك وتثمير بعض الأفكار والمواهب. يدعمك ساتورن طوال السنة ويعيدك إلى الاتزان عندما تتطرّف أو تنجرف وراء بعض الشغف والحماسة الزائدة، في بعض الأحيان عليك أن تساير التيار وفي أحيان أخرى عليك أن تتحدّى المعطيات. كما عليك الرجوع إلى حدسك لكي تختار الأوقات المناسبة لكل توجّه. كوكب أورانوس يمنحك الوحي ويدفعك نحو خيارات جديدة وتغيير قد لا يروق للبعض لكنه ينسجم مع الطاقة التي يحملها إليك. أما كوكب جوبيتير في مواجهة برجك أي في برج العقرب، فيفرض عليك بعض القيود ويضيّق الخناق في بعض الأحيان وذلك حتى 8 نوفمبر بحيث تتمزّق بين الرغبة في إعلان ما تريد من جهة وضرورة التكتّم حول بعض المشاريع من جهة أخرى. فجأة قد يلقي عليك أورانوس الأضواء فتعالج قضية تحت أنظار الآخرين واهتمامهم وقد تكون قانونية أو قضائية أو سياسية، أو أنك تدافع عن قضية عامة تسترعي انتباه الجميع واهتمامهم. أما كوكب ساتورن فهو في برج ترابي مثلك داعم في هذه السنة وهو الذي يوفّر لك الاستقرار والهدوء ويبقى في موقعه سنتين ونصف بحيث يدلك على الطريق الصواب لكسب الأموال وقد يكون مناسباً لكل الأعمال العقارية والفنية والموسيقية والأدبية وفي كل المجالات الجمالية والشؤون الترفيهية من أزياء وتجميل وغناء واستعراض وتنظيم حفلات فتتسلّق قمة النجاح بسهولة شرط أن تصغي إلى بعض العارفين والخبراء والمستشارين وأن تتعلّم من دروس الماضي حتى لا تعيد الأخطاء نفسها.

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الترابيّة للعام 2018توقعات برج العذراء (أغسطس 23 – سبتمبر 22): سنة جيدة لا بل ممتازة بمعظم أشهرها فالكواكب بمجملها تحميك وتعدك بالأفضل وتنسيك ما حصل معك في السنوات الماضية. كوكب جوبيتير في برج العقرب يناسبك كي تحسّن أوضاعك المهنية والمالية فتبرز بين الرابحين. تطل على عمل جديد أو مشاريع زاهرة واستثمارات ناجحة تؤمّن لك الاستقرار المادي. تسافر في أنحاء الدنيا واثقاً من نفسك إذا كان عملك يستدعي ذلك. قد يكون الحدث الأبرز هذه السنة هو دخول كوكب أورانوس إلى برج الثور في أيار ما يوحي بتحرر من قيد وتجديد في قدرك. ها هو كوكب بلوتون يعدك بالنجاح والسمعة الطيبة ومكافأة أعمالك السابقة ويتحدث عن تجديد وإنقلاب على تقاليد ماضية رغم حفاظك على تقاليد وقيم أساسية للنجاح. تذهب في مغامرة واثقاً بفضل كوكب ساتورن في برج الجدي، توقّع كلما اقتربت من نهاية السنة على اتفاقات وعقود جيدة. كما أنك تستفيد من صداقات وعلاقات قيّمة لدفع شؤونك إلى الأمام. تنصحك الكواكب بعدم مشاركة أشخاص لا تعرفهم أو حتى تجنّب المشاركة هذه السنة والعمل بمفردك بعيداً عن تدخّلات الآخرين. تبدأ السنة جيدة ولكنها تتحسن أكثر ابتداء من منتصف أيار فإذا اضطررت إلى إخفاء أمر في أول السنة فإنه يبصر النور في منتصفها وإذا أذعنت لقرار ما في البداية فإنك تنتفض على هذا الواقع ابتداء من فصل الربيع. الأفلاك تفتح أمامك الطرق خاصة بين 16 أيار و6 نوفمبر حيث أورانوس في برج الثور يعدك بتطوّر مهم ومستقبل أفضل. تقبل على تغيير جذري في حياتك المهنية أو الشخصية وتطرأ أحداث تواكب هذا التطور وتساعدك على قطف ثمار الجهود الماضية. تحقق النجاح لا بل تتفوّق في مجالات عديدة. تأتي الصدف جيدة وتتضاعف على شكل لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة ما يستدعي الانتباه والاصغاء لكي تستفيد منها في الوقت المناسب وتواكبها بمبادرات ذكية. هذا لا يمنع من أن المفاجآت أيضاً تكون كثيرة لكنك قادرعلى استمالتها وجعلها تعمل لمصلحتك.

توقّعات ماغي فرح العامّة للأبراج الترابيّة للعام 2018توقعات برج الجدي (ديسمبر 22 – يناير 20): لعل الحدث الأبرز بالنسبة إليك هو دخول كوكب ساتورن إلى برجك في نهاية العام الماضي لكي يشكّل مربّعاً مع أورانوس في برج الحمل وطالعاً جيداً مع جوبيتير في برج العقرب. هذا يجعل سنتك متأرجحة بين الإيجابيات وبعض الصعوبات. تبحث عن هويتك الحقيقية ومصالحك وحتى عن معنى وجودك. تميل إلى التخلّص من كل ما هو غير مفيد لك وتبدو مستعداً للتخلي عن جزء من الماضي من أجل التطلع إلى غد أفضل حتى أنك تفكّر بالابتعاد عن أصدقاء لم يعودوا يتناغمون مع مزاجك وقناعاتك. يدعمك كوكب جوبيتير في برج العقرب كي تضع حدّاً لمل ما هو غير منتج أو ما هو سلبي في حياتك. لن يمر شهر من دون إعادة النظر ببعض الخيارات والسعي إلى ترتيب أوضاعك وإحداث تغيير مناسب بثقة بالنفس شديدة توفّرها معظم الكواكب في موقعها. لا شك أن ساتورن في برجك يساعدك على التنظيم وتصويب الأهداف وإعادة رسم الأولويات. يصل الكثيرون من مواليد هذا البرج إلى منعطف مهم من حياتهم بحيث يضطرون إلى اتخاذ قرارات كبرى وجذرية. حسّ الواجب الذي تتمتع به يتضاعف مع وجود ساتورن الذي يوحي بواجبات ومسؤوليات إضافية وتغييرات مهمة. أنت الآن في بداية الطريق التي سترسم مستقبلك وتحدد خياراتك خلال سنتين من استقرار ساتورن في برجك. ما يجب أن تقدم عليه هو التحضير والتركيز والبناء والبحث والنقاش مع فئات كثيرة سوف تلتقيها في طريقك. تستعين بأحاسيسك وبما يمليه عليك حدسك للقيام بخيارات مهمة في بعض فترات السنة. يساهم بلوتون الذي يلتقي بساتورن في برجك في وهبك بعض السلطة ويدل على فرص كثيرة تتوفر لك إما لملء مركز أو للتواصل مع بعض السلطات القادرة على دعم بعض المشاريع. وجود هذين الكوكبين في برجك قد يغيّر حياتك ويوصي بالحكمة الدائمة والانتباه إلى كل ما تفعله خاصة إذا كنت تسير نحو شراكة أو عملية استثمارية على المدى البعيد.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد