close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا يكشف حذاء شريككِ المفضّل عن شخصيّته؟

هل فكّرت يوماً أن حذاء شريككِ المفضّل قادر على تحديد شخصيّته؟ إن لم تفكّري بذلك، حان الوقت لتقومي بهذه الحيلة السهلة. إليكِ في ما يلي مختلف أشكال الأحذية ودليل كلّ واحد منها، ستساعدكِ من دون شكّ على كشف شخصيّة شريككِ!


Converse

ريان رينولدز كونفرسإذا كان ينتعل Converse أو حذاء مصنوع من القماش كـVans، فهذا يدلّ على أن شخصيّته مرحة ومتساهلة. يواجه كلّ المواقف بإيجابيّة ويتأقلم مع كلّ ظروف الحياة.

الحذاء الرياضيّ

عمرو يوسفإنتعال هذا النوع من الأحذية يدلّ على أنّه يمتلك شخصيّة نشيطة ورياضيّة. إنّه لطيف، رجل نبيل وصاحب قلب كبير. إحدى سيّئاته أنّه يميل إجمالاً إلى القيادة بسرعة.

حذاء بأسلوب Oxford

وسام بريديالرجل الذي يلجأ إلى هذا النوع من الأحذية يسعى دائماً إلى الحصول على إطلالة جميلة ومواكبة للموضة. يمتلك شخصيّة صلبة، يتحمّل المسؤوليّات ويتقن واجباته بكلّ مثاليّة.

حذاء ذو الطابع العسكريّ

ماذا يكشف حذاء شريككِ المفضّل عن شخصيّته؟الرجل الذي ينتعل هذا النوع من الحذاء يمتلك شخصيّة مشاكسة، متمرّدة وقويّة. يفضّل بالتالي النساء اللواتي يمتلكن صفات مماثلة.

حذاء الكاحل ذو الشرائط العالية

ماذا يكشف حذاء شريككِ المفضّل عن شخصيّته؟الرجل الذي يعتمد هذا النوع من الأحذية يمتلك مخيّلة جانحة لكنّه صاحب مزاج متقلّب. ليس عدوانيّ ولكنّه يتمتّع بشخصيّة قويّة ويميل إلى السيطرة.

اقرئي أيضاً: ماذا يكشف فرق الطول بين الخنصر والبنصر عن شخصيّتكِ؟

ماذا تكشف قهوتكِ المفضّلة عن شخصيّتكِ؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد