close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 عصائر تساعدكِ في الحصول على بشرة نضرة وخالية من التجاعيد

الحصول على بشرة نضرة خالية من التجاعيد، البقع الداكنة والشوائب هدف كلّ امرأة، فهي تسعى دائماً لإخفاء كل علامات التعب والشيخوخة ولمعالجة الإنتفاخات والتورّمات. إضافة إلى الكريمات والخلطات الطبيعيّة، اجعلي من العصائر ركناً أساسياً في روتينكِ الجمالي لبشرة أفضل. إليكِ 8 عصائر تشربيها اليوم تعطيكِ بشرة ناصعة غداً: بعد ساعات، أيام وأشهر...

8 عصائر تساعدكِ في العناية بالبشرة

1- الشاي الاخضر

الشاي الأخضر  مياه الكولاجين مشروب عصائر روتين العناية بالبشرة بشرة

هذا المشروب هو مصدر ممتاز لمضادات الأكسدة لذلك يخلّص بشرتكِ من البقع الداكنة والإلتهابات كما ويحارب علامات الشيخوخة ويعيد إحياء خلايا الجلد الميّتة. يساهم أيضاً في معالجة بشرتكِ من حروق الشمس وحمايتها من الأشعّة المؤذية. إذاً في حال تعرّضتِ لحروق الشمس، سارعي واشربي الشاي الأخضر!

2- الشاي الاسود

الشاي الأسود مياه الكولاجين مشروب عصائر روتين العناية بالبشرة بشرة

يحتوي هذا الشاي على مضادات للأكسدة مفيدة جداً لبشرتكِ، فهي تساعدكِ على طرد السموم من البشرة والتخلّص بالتالي من البثور والبقع الداكنة. كما ويساهم الشاي في محاربة التجاعيد وعلامات التقدّم بالسنّ.

3- عصير كرنب

عصير الكرنب مياه الكولاجين مشروب عصائر روتين العناية بالبشرة بشرة

الكرنب غنيّ بالفيتامينات A و C و E و K لذلك فعصير الـKale يحارب شيخوخة البشرة ويحميها من علامات التقدّم بالسنّ كالتجاعيد والبقع الداكنة. يعالج أيضاً انتفاخ البشرة ويمدّها بالمعادن الضروريّة للمحافظة على صحّتها وجمالها كالمغنيسيوم والكالسيوم. ضعي 3 حبّات من الجزر، تفّاحة كبيرة، جذعين من الكرفس و5 أوراق كبيرة من الكرنب داخل الخلّاط وامزجيها سوياً للحصول على عصير الكرنب.

4- حليب الصويا

حليب الصويا مياه الكولاجين مشروب عصائر روتين العناية بالبشرة بشرة

يحتوي هذا المشروب على الايسوفلافون الذي يحارب التجاعيد وعلامات الشيخوخة ويعالج أيضاً البقع الداكنة ويوحّد لون البشرة. إذاً اشربي هذا المشروب للحفاظ على شباب بشرتكِ.

5- عصير الرمان

عصير الرمّان مياه الكولاجين مشروب عصائر روتين العناية بالبشرة بشرة

الرمّان يجدّد خلايا البشرة ويعالج البثور إذ أنه يحتوي على الفيتامين C الذي يوازن الإفرازات الدهنيّة. كما أنّه يعزّز إنتاج مادّة الكولاجين في البشرة. إذاً اشربي عصير الرمّان لبشرة صحيّة خالية من التجاعيد والبثور.

6- عصير الجزر

عصير الجزر مياه الكولاجين مشروب عصائر روتين العناية بالبشرة بشرة

يحتوي هذا المشوب على مادّة الـBeta-Carotene التي تمنح بشرتكِ نضارة ناصعة، بمجرّد شربه تتحوّل هذه المادّة إلى فيتامين E الذي يحارب بدوره التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة.

7- عصير الخيار

عصير الخيارمياه الكولاجين مشروب عصائر روتين العناية بالبشرة بشرة

يعالج هذا العصير بشرتكِ المنتفخة والمتورّمة، فالخيار يحتوي على نسبة عالية من المياه التي ترطّب البشرة وهو غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والسيليكا التي تعمل على تجديد خلايا البشرة والحدّ من انتفاخ الوجه والعينين. إذاً كلّما شعرتِ بأن وجهكِ منتفخ ومتعب، إلجئي إلى عصير الخيار لمعالجة هذه المشكلة.

مشروب الكولاجين

مياه الكولاجين مشروب عصائر روتين العناية بالبشرة بشرة

امزجي ملعقتين من بودرة الكولاجين مع المياه للحصول على مشروب يساعدكِ على الحدّ من ظهور التجاعيد والقضاء على السيلوليت في الوقت عينه.