close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية على صعيد المال والعمل للعام 2018

هل ستحصلين على فرصة عمل جديدة؟ هل ستواجهين مشاكل مالية على مدار الأشهر المقبلة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تجيب عن هذه الأسئلة وتفصح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنيّة واقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ الفلك على صعيد المال والعمل للعام الجديد. إليكِ التوقّعات العامة للأبراج المائية أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائية على صعيد المال والعمل للعام 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية على صعيد المال والعمل للعام 2018توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تتاح لك فرص المكاسب المادية وقطف ثمار بعض الجهود السابقة. في هذه السنة الاستثنائيّة تكثر الأحلام وذلك على جميع الأصعدة، كما تصادف الأحداث السعيدة فتتلقاها بتفاؤل وقدرة خلّاقة نادرة. عندما ينتقل جوبيتير إلى برج القوس في 8 نوفمبر يسلّط الضوء على فرص ماليّة مهمّة وأخبار سعيدة تتلقّاها عن وضع صحّي يخصّك أو يخصّ أحد المقرّبين. من الممكن أن تصيبك هذه التغييرات والانقلابات بالذهول في بعض الأحيان، إلّا أنّك تدرك أنّها طريق سليمة نحو آفاق جديدة أكثر إيجابيّة. يحمل هذا العام الوفرة في المجال المادّي بحيث تحقّق أرباحاً، يجب ألّا تبعثرها بالسرعة نفسها. تحذّرك الأفلاك من بعض الاستثمارات غير المدروسة كما من بعض المحتالين والمراوغين والقادرين على إيقاعك في فخّ بعض العمليّات الواهمة. إلّا أنّ الأسفار تبدو مثمرة والعمليّات الماليّة واعدة، شرط أن تكون متّزناً في كلّ شيء وتبتعد عن الإهمال أو التطرّف والتهوّر، حتى لا تواجه أوضاعاً لا ترضيك. أمّا كوكب أورانوس الذي يغيّر مكانه هذه السنة أيضاً، وينتقل في منتصف شهر مايو إلى برج الثور، فيحرّرك من بعض القيود والإرتهانات أو المفاجآت المربكة التي مررت بها خلال السنوات الماضية، ما يجعلك تنتهي من التزام أزعجك أو من عمل لا يرضيك. تدعوك الأفلاك إلى القفز فوق بعض الإعتبارات كما التخطيط لجديد، بدون خوف من التغيير. مما لا شكّ فيه أنّك تشعر بالقدرة على إختبار أمور مغايرة وتسكنك حيويّة كبيرة لذلك، وتشعر أنّ ثقلاً سقط عن كاهلك. أمّا رحيل جوبيتير وأورانوس في نوفمبر فقد يخربط خططك قليلاً ولفترة طويلة، فتأتي كواكب أخرى لتعوّض عن وضع متقلّب ومتناقض. أمّا كوكب ساتورن، هذا المعلّم القاسي والجاف فهو يلاحق خطواتك ويراقب تحرّكاتك، ما يتوجّب التناغم مع سلوكه ونمطه والتمهّل قليلاً في مقاربتك لبعض المشاريع، لحسن الحظ أنّه يتناغم مع أورانوس إبتداءً من منتصف مايو فهو في الجدي يشكّل طالعاً جيّداً مع أورانوس في برج الثور ومع برجك، فيفرض عليك سلوكاً جديداً وهدوءاً في التعاطي مع بعض الأمور ومتانة أعصاب أمام بعض المستجدّات، يكون هذا التلاقي جيّداً لأعمالك، ومناسباً لكي تفاوض بشأن عمل يحتاج إلى كفاءتك لتنال الفرصة الأفضل.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية على صعيد المال والعمل للعام 2018توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): ستعيش حالة من الإستقرار والأمان هذه السنة إلى جانب تعزيز مشاريعكِ. ترغب في تحقيق ذاتك وإطلاق عمل خاص بك، كما أن نشاطاتك تتوفّر لها ساحات مهمّة للتألّق والإنتشار. تتحرّر هذه السنة من سلطة أو من ضغط مارسه في السابق مَن هم أكثر منك نفوذاً أو قدرة. أمّا الحدث المهمّ فهو وصول كوكب أورانوس في 16 مايو إلى برج الثور، والذي يتطلّب حسن التعامل مع الآخرين للنجاح، ويطرح تحدّيات جديدة تفرض حسن الإدارة والتنازل قليلاً للتفاهم مع الطرف الآخر، وذلك حتى السادس من شهر نوفمبر، حيث يعود أورانوس أدراجه إلى برج الحمل. يشير أورانوس إلى التضامن والتعاضد مع فئات تشاطرها الرأي والإتجاه والخيارات، وقد يدلّ على إنجاز لمشروع حضّرته طويلاً، وعلى مشاركة جهة جديدة تساعدك على الإبداع والإشراق. تحقّق أرباحاً ماليّة هذه السنة بفضل حدس ممتاز يوفّره الطالع الذي يحدثه جوبيتير مع نبتون.عندما ينتقل جوبيتير في 8 نوفمبر إلى القوس أي منزل المال بالنسبة إليك، فإنّك تُقبل على إزدهار ونجاحات إستثماريّة كثيرة. لا شكّ أنّ هذا العام يحمل تغييراً في مجال عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها أو في الإدارة، وقد تشغل مركزاً على أثر غياب أحد المسؤولين. تنتظرك مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمّة تتحقّق بسهولة ملفتة. لذلك عليك أن تضع خططك وتحدّد أهدافك وتتقدّم إليها بثقة. قد تطرأ أحداث غير منتظرة وفي أوقات لا تتوقّعها تربكك، لكن يجب ألّا تخيفك لأنّك سوف تستفيد منها ومن نتائجها الإيجابيّة. لاحظت أنّ هذه السنة حاسمة بالنسبة لأعمالك، وأنّها تحمل جديداً وخيرات وأرباحاً ماليّة لم تحسب لها حساباً، لكن مع كلّ هذه الوعود يجب أن تحافظ دائماً على رزانتك وحكمتك بدون حماسة وتهوّر أو تسرّع في الاستثمارات الماليّة، أو في الحكم الخاطئ على بعض الأحداث. كوكب مارس سيشكّل مرّبعاً مع برجك بين مايو وأكتوبر ما يضطرّك إلى التكيّف والتأقلم مع بعض المستجدات. هل تؤمن بالمعجزات؟ ها قد يحصل عندما يلتقي مارس وجوبيتير وبلوتون في بداية السنة، تتوفّر لك ثمار مهمّة على الصعيد المالي وتطرأ حلول لبعض المشاكل.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية على صعيد المال والعمل للعام 2018توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): إنّها سنة ممتازة ملوّنة بكل الألوان الزاهية والحلوة، توفّر لك مناخاً من الأجواء العذبة مدعوماً بـ4 كواكب بطيئة تشكّل مرتكزات لك استثنائية. أمّا عنصرا النجاح فهما الخبرة والكفاءة اللتين تتمتّع بهما وهذا ما يشكّل التميّز الذي يجعلك تسعى وتفاوض وتطالب بحقوقك، وتُظهر آداءً مميّزاً، وتكون سمعتك في مجالك المهني هي الدافع لكثيرين للإستعانة بك. تلاحظ، عزيزي الحوت، أنّك تلفت إهتمام بعض المسؤولين الذين قد يساعدونك إلى شغل منصب أو المساهمة في عمل، وإذا كنت تعمل لحسابك فإنّك تزيد الإنتاج وتوسّع الآفاق وتعزّز أوضاعك الماديّة وتضاعف الزبائن. إذا شعرت أنّك عزلت من مكان ما فها إنّ الكواكب تعدك بتفويض لإدارة مشروع جديد، بحيث تحقّق الأرباح وتكشف مجالات جديدة لتسطير النجاح. لا تخشَ من المجازفات والمغامرات فالفلك يشجّعك عليها، بل افتح أبواباً جديدة وسر نحو بعض الأهداف واثقاً. تلعب جهات حكوميّة أو سياسيّة أو إقتصاديّة نافذة دوراً في حياتك الماليّة، وقد تذهب نحو استثمارات مهمّة في عالم الإلكترونيّات والإعلام والتلفزيون أو الراديو والإعلان الإلكترونيّ والكومبيوتر، كما في مجال الإنترنت والروبوات حيث تبرع يا عزيزي ويسطع نجمك. لا شكّ أنّك تناقش عقداً مهمّاً في هذه السنة ومع مراجع عليا. تلاقي التهاني والتكريم أيضاً، تعقد صِلات جيّدة مع بعض المسؤولين أو المديرين في عملك وقد تؤدّي مهمّة إستشاريّة أيضاً، إذ يلجأ إليك بعض القادة أو أصحاب القرار لحسم أمر أو إعطاء رأيك في بعض الشؤون الدقيقة. أيضاً قد يكون لك شأن كبير في مجال جامعي حيث توظّف طاقاتك ومواهبك التعليميّة وتحقّق شهرة أينما عملت يا عزيزي الحوت، فتستقطب المعجبين. أمّا إذا كنت تعمل في مجال تجاريّ فتحقّق أيضاً الأرباح وتلجأ إلى الوسائل التقنيّة الحديثة للإتّصال بجمهور واسع تحقّق معه النجاح الأكيد. تتوصّل إلى ترقية أيضاً في عملك أو تبدأ عملاً جديداً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد