close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل إطلالات ميريام فارس في برنامج Celebrity Duets: بين الجاذبيّة والأنوثة

حلّت ميريام فارس كضيفة في إحدى حلقات برنامج Celebrity Duets، فلوّنت المسرح بـ5 إطلالات مختلفة تراوحت بين الأنوثة والجاذبيّة. كالعادة، خياراتها تضمّنت فساتين من توقيع Rami Kadi، فحوّلت فستان زفاف من مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2016 إلى فستان أبيض يليق بإطلالاتها المسرحيّة متخلّيةً عن الجيبون. تصميم ذو قصّة على شكل V عند منطقة الصدر، مصنوع من قماش الدانتيل المخرّم، مزيّن بالحبيبات البرّاقة ومطرّز بالأزهار الملوّنة التي زادته حيويّةً ورونقاً. كذلك، ارتدت فستاناً ضيّقاً من المصمّم عينه مزوّد بحمّالة عنق أو بالأحرى ذو قَصّة Halterneck. تصميم تميّز بتطريزه البرّاق بتدرّجات الفضيّ، الأزرق والأسود. للوك الثالث، ارتدت فستان منخفض القَصّة من Rami Kadi عند منطقة الصدر باللون الأزرق، تألّقت به مع قلائد طويلة زيّنت عنقها.

أمّا الفستان الرابع الذي ارتدته، فكان ذي أسلوب مغاير تماماً، بعيداً عن التطريز والحبيبات البرّاقة. فستان أحمر ملفت بتدرّجه وموديله، استحوذ على انتباهنا بقصّة أكمامه غير المتوازية وشقّه العالي. برز خصرها النحيف بحزام من الجلد اللامع بالتدرّج الأحمر أيضاً وقد نسّقته مع صندال بلونٍ معدنيّ. لإكمال اللوك، أضافت ميريام فارس سوار عريض ذهبيّ اللون زيّن معصمها بالكامل؛ وقد تخلّت في هذه الإطلالة بالتحديد عن خصلاتها المجعّدة لصالح تسريحة على شكل كعكة تناسبت مع قصّة الفستان عند العنق.

إطلالات ميريام المتنوّعة على مسرح سيليبريتي دويتس، تضمّنت أيضاً لوك من مجموعة Elie Saab لخريف 2017؛ وهي قلّما ما تلجأ إلى خيارات من هذه الدار اللبنانيّة. فستان بيج من التول ذو حمّالات كتف رفيعة سوداء اللون، يزيّن خصره حزام رفيع بالتدرّج عينه. تصميم ملفت بزخرفاته الزهريّة والزرقاء اللون المستوحاة من الطبيعة. للأسف، لم تنجح ميريام فارس بإكمال هذا اللوك بطريقةٍ ناجحة، فكان خيارها لحذاء البلاتفورم الفضيّ من Gucci سبباً رئيسيّاً في تشويه إطلالتها. خيارٌ غير موفّق لم يتناسب مع شكل الفستان لا من حيث اللون ولا من حيث الموديل؛ وكنّا نفضّل لو أنّها اختارت الشوز عينه الذي رأيناه على منصّة إيلي صعب (شاهديه في الصورة أدناه).

إليكِ كلّ الصور أدناه، شاهديها وشاركين رأيكِ باللوك المفضّل لديكِ.

إقرئي أيضاً: إطلالات النجمات العربيّات ليلة رأس السنة للعام 2018

مايا دياب تختتم سنة 2017 بأجمل إطلالة لها خلال حفل أحيته في مصر

ميريام فارس رامي قاضيميريام فارس في فستان من مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لخريف 2016

فستان رامي قاضيمن مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لخريف 2016

ميريام فارس فستان رامي قاضي
في فستان من Rami Kadi

كل إطلالات ميريام فارس في برنامج Celebrity Duets: بين الجاذبيّة والأنوثةفي فستان من Rami Kadi

ميريام فارس رامي قاضيفي فستان من Rami Kadi

ميريام فارس فستان رامي قاضي

ميريام فارس إيلي صعبفي فستان من مجموعة Elie Saab لخريف 2017 وحذاء من Gucci

ميريام فارس فستان إيلي صعب
كل إطلالات ميريام فارس في برنامج Celebrity Duets: بين الجاذبيّة والأنوثة

فستان إيلي صعبمن مجموعة Elie Saab لخريف 2017