close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 5 أقنعة ليلية لعام 2019 تعالج الشعر التالف وتعيد الحيوية إليه لتستيقظي أجمل عند الصباح

الشعر التالف أقنعة ليليةأنتِ حتماً تهتمّين ببشرتكِ، تطبّقين كريمات ومستحضرات للحفاظ على جمالها وتغذّينها بأقنعة تجعلها مشرقة ومثاليّة. لمَ لا تفعلين المثل لشعركِ؟ إذا كنتِ لا تطبّقين القناع على شعركِ فابدئي حالاً، إذ إنه لا يحارب فقط البهتان والتقصّف بل هو مليء أيضاً بالفيتامينات التي تغذّي الخصلات وتحميها من مختلف المشاكل. أنواع الأقنعة متعدّدة ومختلفة؛ منها ما يُطبّق في النهار لدقائق معدودة ومنها ما يستخدم ليلاً قبل النوم. بعض هذه الماسكات نتائجها تستغرق أيام وبعضها يمكن التماس نتائجها في اليوم التالي.
في هذا المقال، سنسلطّ الضوء بشكل خاص على الأقنعة الليلية التي تعالج خصلاتكِ التالفة وتغذّيها من خلال تطبيقها قبل النوم. هذه الماسكات ستوفر لك نتائج فورية، اختاري الأنسب لكِ.

SEPHORA COLLECTION Hair Sleeping Mask

الشعر التالف أقنعة ليليةيساعد هذا الماسك من سيفورا في إعادة الحيوية إلى الشعر فيخلّصه من التقصّف ليلة بعد ليلة، كما يحافظ على لون الشعر.

IGK Antisocial Overnight Bond-Building Dry Hair Mask

الشعر التالف أقنعة ليلية96% من النساء اللواتي استخدمن ماسك إي جي ك، حصلن على شعر ناعم كالحرير في اليوم التالي، بحسب ما ورد في موقع العلامة.

BRIOGEO Don’t Despair, Repair! Deep Conditioning Mask

الشعر التالف أقنعة ليليةيحتوي قناع الشعر بريوجيو على زيوت طبيعية تعمل على الحد من تقصّف الشعر وإعادة الحيوية إليه.

LIVING PROOF Perfect Hair Day (PhD) Night Cap Overnight Perfector

أجدد 5 أقنعة ليلية لعام 2019 تعالج الشعر التالف وتعيد الحيوية إليه لتستيقظي أجمل عند الصباحهذا الماسك من ليفينغ بروف لا يحتوي على السيليكون، الأمر الذي يساعد في تغذية الشعر من العمق طيلة ساعات الليل. إضافة إلى ذلك، يعمل هذا المستحضر على ترطيب الشعر وتخليصه من البهتان والتقصّف.

BUMBLE AND BUMBLE While You Sleep Masque

الشعر التالف أقنعة ليليةيحتوي هذا الماسك من بامبل أند بامبل على زيت الكاميليا الذي يعالج الشعر التالف ويمنحه لمعاناً لا مثيل له.

بعد أن تختاري قناع واحد من بين هذه الماسكات الليلية التي ذكرناها أعلاه، عليكِ أن تتقيّدي ببعض القواعد عند تطبيقها حتى تحصلي على نتائج فعّالة. إليكِ في ما يلي معلومات إضافية حول استخدامأقنعة الشعر الليلية:

كم من مرّة يجب تطبيق القناع الليلي؟

من المفضّل تطبيقه مرّة واحدة في الأسبوع إذا كان شعركِ جافاً، ومرّة كلّ أسبوعين لأنواع الشعر الأخرى.

ما هي الكميّة المناسبة لتطبيق القناع الليلي؟

مقدار نقطتين بحجم جوزة أو ثلاث لا أكثر. يجب أن يبدو الشعر مغلّفاً بطبقةٍ خفيفة من المستحضر. إذا تحوّل إلى قشديّ أو أبيض اللّون، فهذا يدلّ على الإفراط في الكميّة.

ما هي الطريقة التي عليكِ اعتمادها للحصول على النتيجة الأفضل؟

  • عند تطبيقه، قومي بتسريح شعركِ بواسطة مشط رفيع لتوزيع المستحضر جيّداً، لكن لا تستخدمي المشط البلاستيكيّ لأنّه قاس ويكسّر ألياف الشعر.
  • قومي بفرك كل خصلة بمفردها بين الإبهام والسبابة لكي تتغلغل التركيبة جيّداً.
  • يطبّق القناع على طول الشعر فقط.
  • بعد تطبيق القناع، غلّفي شعركِ بمنشفة فاترة غير مبلّلة. الحرارة تساعد على تغلغل العناصر المغذّية في تركيبة الشعر.