close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياج

نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياج

في العام 2017 وككلّ عام، نشرت النجمات العربيّات صورهنّ من دون مكياج. من بين الكثيرات اخترنا أكثر 6 نجمات بَدون جميلات فعلاً من دون مستحضرات جمالية، لتصوّت قارئتنا لصاحبة أجمل صورة من دون مكياج. المنافسة على المرتبة الأولى كانت قوية بين إليسا وسيرين عبد النور . أمّا النتيجة بين كارول سماحة ونوال الزغبي كانت متقاربة جدّاً لتحصلا على أدنى نسبة تصويت. إليكِ نتائج التصويت:

1- إليسا

نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياجنالت إليسا على أعلى نسبة تصويت وصلت إلى 35.3%. هذه الصورة أثبتت أن هذه النجمة تتمتّع بجمال طبيعيّ.

2- سيرين عبد النور

نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياجالمرتبة الثانية كانت من نصيب سيرين عبد النور التي حصلت على 34.6%. على الرغم من حملها لم يتأثّر جمالها الطبيعيّ، بل على العكس ازدادت جاذبية.

3- ريم السعيدي

نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياجاحتلّت ريم السعيدي المرتبة الثالثة بنسبة 13.4%. بدت بشرتها في هذه الصورة وككلّ الصور التي تنشرها نقية خالية من الشوائب.

4- مايا دياب

نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياجحصلت مايا دياب على نسبة 10.4% لتحلّ المرتبة الرابعة. إن صورة هذه النجمة أثارت الجدل في العام المنصرم إذ كانت المرّة الأولى التي تظهر فيها من دون كمّ هائل من المستحضرات الجمالية.

5- كارول سماحة

نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياج حصلت على نسبة 3.2% لتحلّ المرتبة الخامسة.

6- نوال الزغبي

نتيجة حصاد 2017: إليسا هي النجمة العربيّة صاحبة أجمل صورة من دون مكياجنوال الزغبي حصلت على نسبة 3.1% لتكون في المرتبة الأخيرة.

إقرئي أيضاً: 8 خطوات تجعل عينيكِ تبدوان أكثر حيويّة من دون انتفاخ أو هالات سوداء

صور نجمات من دون مكياج في العام 2017