close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 كريمات بأقل من 23 دولار تساعدكِ على علاج تجاعيد العين

منطقة حول العينين هي من أولى الأماكن التي تظهر فيها علامات التقدّم بالسن، لكن اتباع روتين جماليّ منتظم وصحيح سيُبعد عنكِ شبح الشيخوخة، تجاعيد العين وسيحافظ على شبابكِ. سلاحكِ الأوّل والأقوى هو كريم العناية بالعينين الذي عليكِ تطبيقه صباحاً أو عند المساء، للتخلّص من تجاعيد تحت العين وشدّ البشرة.

اختاري المستحضر الذي يحتوي على مكوّنات فعّالة تقضي على الخطوط الرفيعة وتحفّز مرونة الجلد عند محيط العيون. ابحثي بشكل أساسيّ عن كريم عيون غنيّ بالريتينول أو حمض الهيالورنيك اللذان يعملان على محاربة آثار الشيخوخة. لحسن الحظّ أنّه ليس من الضروري أن تشتري أثمن وأغلى الكريمات للتخلّص من هذه المشكلة، بل بإمكانكِ أن توفّري أموالك وتقتني كريم عيون أقلّ من 23 دولار. حتّى لو كانت الأسعار زهيدة الثمن فهذا لا يعني أنّكِ لن تحصلي على النتيجة المرجوّة بل على العكس تماماً. إليكِ في ما يلي كريمات العناية بالعيون للتخلّص من مشكلة التجاعيد وتفاديها.

نصيحة: عند تطبيق كريم عيون قومي بتدليك محيط العينين بحركات دائرية وخفيفة، مستخدمة البنصر لأنّ عضلات الإصبع الرابع أخفّ.

7 كريمات بأقل من 23 دولار تساعدكِ على علاج تجاعيد العين

ROC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night Cream . سعر هذا المستحضر 22 دولار

كريم العيون روك علاج العين تجاعيد العين

يحتوي كريم عيون روك على الريتينول الذي يعالج الخطوط الرفيعة وتجاعيد العين ويحدّ من ظهورها. بعد 12 أسبوع من استخدام هذا المستحضر ستلاحظين أن التجاعيد والخطوط الرفيعة قد تضاءلت حول محيط العيون.

GARNIER Ultra Lift Anti-Wrinkle Eye Cream. سعر هذا المستحضر 15 دولار

كريم العيون غارنييه علاج العين تجاعيد العين

يحتوي كريم عيون غارنييه على الريتينول، الكافيين و الببتيدات التي تخفّف ظهور تجاعيد العين، تشدّ البشرة، ترطّبها من الأعماق وتجعلها أكثر إشراقة. بعد 5 أيّام من استعمال هذا المستحضر، ستلاحظين أن عيونكِ أصبحت نضرة وشابة. أمّا بعد أسبوعين، فستشعرين أن بشرتكِ باتت مشدودة.

NEUTROGENA Rapid Wrinkle Repair Eye Cream. سعر هذا المستحضر 22 دولار

كريم العيون نيتروجينا علاج العين تجاعيد العين

يحتوي كريم عيون نيتروجينا على الريتينول وحمض الهيالورونيك اللذان يؤّمنان المرونة والليونة لمحيط عيونكِ. يساعد هذين المكوّنين على الحدّ من ظهور تجاعيد العين والخطوط الرفيعة كما يعمل على التخلّص من الهالات السوداء تحت عينيكِ. النتيجة تحصلين عليها بعد أسبوع من استخدام هذا المستحضر.

OLAY Total Effects Eye Transforming Cream. سعر هذا المستحضر 20 دولار

كريم العيون أولاي علاج العين تجاعيد العين

يعمل كريم عيون أولاي على علاج تجاعيد العين والهالات السوداء على حدّ سواء. إضافة إلى ذلك، يعمل هذا المستحضر على ترطيب محيط العينين من الأعماق.

L’ORÉAL PARIS Revitalif Anti-Wrinkle Firming Eye Cream. سعر هذا المستحضر 18 دولار

كريم العيون لوريال باريس علاج العين تجاعيد العين

بعد 4 أسابيع من استخدام كريم عيون لوريال باريس، ستحصلين على بشرة عينين مشدودة خالية من التجاعيد.

CERAVE Eye Repair Cream. سعر هذا المستحضر 15 دولار

كريم العيون سيراف علاج العين تجاعيد العين

يحتوي كريم عيون سيراف على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على علاج تجاعيد العين، يحفّز مرونة البشرة فيشدّ بالتالي محيط العينين. إضافة إلى ذلك، يعمل على التخلّص من انتفاخ العيون.

MARIO BADESCU Glycolic Eye Cream. سعر هذا المستحضر 20 دولار

كريم عيون ماريو باديسكو علاج العين تجاعيد العين

يعمل كريم عيون ماريو باديسكو على محاربة الخطوط الرفيعة وتجاعيد تحت العين، وذلك بفضل احتوائه على حمض الجليكوليك. الفيتامين E وزبدة الكاكاو يرطّبان بشرتكِ من الأعماق.