close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الليغينغ بطريقةٍ مواكبة للموضة بعيداً عن الإبتذال؟

هو حتماً من التصاميم المثيرة للجدل، تتفاوت الآراء حيال اعتماده أم لا، لكن وبالرغم من ذلك هو موجود في خزانة سيّدات عدّة. هو سروال الليغينغ تتجنّبه العديدات لتفصيله للجسم، في حين أنّ نساء أخريات يعتبرنه من أريح التصاميم وأكثرها سهولةً للارتداء. رصدنا لهذه القطعة ضمن المجموعات التحضيريّة لربيع 2018 وعلى منصّات عروض ربيع 2018 بألوان جريئة ونقشات ملفتة، جعلتنا نتوقّف عند هذه الصيحة لنقدّم لكِ طرق اعتمادها بأساليب بعيدة عن الإبتذال وبستايل لم يخطر على بالكِ من قبل.

قبل أن ننطلق إن كيفيّة تنسيق الليغينغ، نذكّركِ بأنّ هناك 4 أشكال من الأحذية يفضّل ألّا تنتعليها مع هذا السروال الضيّق لأنّهت تجعل جسمكِ غير متناسق مثل البوتس الطويل الذي يتعدّى حدود الركبة والمول المفتوحة من الأمام... اكتشفي كلّ التفاصيل على هذا الرابط.

لقد استوحينا من منصّة Versace لربيع 2018 لنقترح عليكِ إطلالة موحّدة اللون بالتدرّج الزهريّ، فنسّقنا ليغينغ Balenciaga مع تنّورة Miu Miu. إطلالة كاجوال شيك مرحة وأنثويّة بامتياز. لإطلالة أكثر هدوءً، اختاري الليغينغ الخالي من النقشات مع سترة طويلة وشوز مسطّح تماماً مثل اللوك رقم 2. لا تنسي قلب الموازين بخار موفّق للأكسسوارات. أمّا للتي تحبّ المجازفة في لوكاتها وسرقة الأضواء، فيمكنكِ أن تختاري ليغينغ مطبّع وتنسيقه مع سترة حريريّة طويلة. استوحي من منصّة Etro واستلهمي من التنسيق الثالث الذي قدّمناه لكِ.

إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين الملابس اللامعة خلال النهار سواء في الأعياد أم لا؟

من المجموعات التحضيريّة ومنصّات ربيع 2018

موضة ريزورت 2018من المجموعات التحضيريّة لربيع 2018

موضة ربيع 2018 ليغينغمن منصّات عروض ربيع 2018

3 تنسيقات استوحي منهاليغينغ تنسيق الملابسليغينغ تنسيق الملابسليغينغ تنسيق الملابس