close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يناير 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يناير 2018توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20): تقوم بالمفاوضات اللازمة وتبذل الجهود المطلوبة لتعزيز أوضاعك المهنية والمالية. تبدو قدراتك هائلة في بداية هذه السنة وقد تحقّق بعض الأمنيات باتّخاذ قرارات صائبة شرط ألاّ تخرج عن الخط المرسوم وأن تتناغم مع بعض القوانين والإجراءات الإدارية المتّخذة. إذا أردت أن تتقدّم بفكرة أو تعرض المشاريع أو أن تعالج ملفاً فلا تتقاعص إذ لن تعوزك الحماسة والقدرة على التصرّف السريع وإذا تطلّب الأمر سفراً فلن تتأخّر، بل قد تقوم برحلة فورية على أثر بعض التطوّرات وتتسلّح بجرأة مضاعفة لمواجهة كلّ الإحتمالات. عاطفياً يرتاح القلب بعد تاريخ 18 عندما ينتقل فينوس من الجدي إلى الدلو حيث يتوقّع أن يتمّ حدث شخصي مهمّ في حياتك خصوصاً إذ كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية. قد تتبادل عواطف حارة مع أحدهم وتعيش مشاعر عميقة وتجد حلول لمشاكل سابقة آلمتك. إذا كنت عازباً أو غير مرتبط، فقد تعرف جديداً أواخر الشهر، فإمّا يعود الماضي لكي يهيمن عليك من جديد أو يتمّ لقاء غير منتظر مع مَن يجذبك إليه بشكل استثنائي،. قد تقع في الغرام في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر أو تنخرط في صداقة مميّزة جدّاً تلعب دوراً في حياتك المستقبلية.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يناير 2018توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22): ليس وحده كوكب مارس ما يعاكسك في بداية هذا الشهر، ويفرض عليك شروطاً في العمل دقيقة أو يعرّضك لبعض الإحتكاكات مع جهة نافذة. على الرغم من أن الأجواءجهودك لا تذهب سدى بل تحثّك الكواكب على المبادرات وخوض مشاريع جديدة وعدم تأجيل بعض الأعمال، بل القيام بمجهودك في كلّ المجالات خصوصاً في مجال الأبحاث والتجارة. تدعوك الكواكب إلى حلّ المشاكل وعدم انتظار القدر لكي يغيّر المنحى. قد تؤدّي الإتصالات والعلاقات كما الخبرة التي تتمتّع بها إلى شغل منصب في هذا الشهر خصوصاً إذا أحسنت التعامل بلباقة ودبلوماسية واتّخذت القرارات المناسبة في الوقت المناسب. هذا الشهر احذر من بعض الضعوطات ويطلق العنان لمرحلة جديدة من حياتك. قد تلتقي بأشخاص مميّزين وتعقد صداقات مع بعض الأطراف التي لفتت نظرك في السابق. تتحمّس لأحد الأشخاص ثمّ تتحوّل هذه الحماسة إلى شيء من الحزن أو من الخيبة فكوكب أورانوس يولّد اللاإتّزان ويجعلك حائراً غير مطمئن إلى بعض المشاعر والنوايا. هذا الشهر هناك تغييرات في حياة بعض الأصدقاء أو في مجالك المالي والمادي و في شكلك. انتبه إلى صحتك ولا تستهتر بالأمن والسلامة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يناير 2018توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21): تقبل على السنة بمسؤوليات كثيرة وعمل. تبذل جهوداً كبيرة لتثمير نشاطاتك وتخوض مفاوضات دقيقة وربما تقوم ببعض التحرّكات والأسفار بغية زيادة مكاسبك وعائداتك. إنّ كوكبي مارس وجوبيتير في منزلك الثاني عشر، قد لا يساهمان في ازدهار أعمالك أو يوحيان ببعض العراقيل التي تتطلّب منك صبراً طويلاً وهدوءاً في معالجة بعض المستجدّات. كوكب أورانوس يعود ليتحّرك في الإتّجاه المباشر ما يحمل إليك مفاجآت أو يجعلك تنطلق في مغامرة مدروسة. قد تسمع خبراً مهمّاً يتعلّق بمستقبل مهنيّ أو بمشروع يهمّك جدّاً وربما يطرأ تعديل على بعض المواقع الرسمية يفتح أمامك احتمال شغل منصب مثلاً أو ملء فراغ أو ربما تتاح لك فرصة اتمام دراسة أو المشاركة في دورة تدريبية تفيد عملك وتعزّز معلوماتك. عاطفياً قد تشعر ببعض الملل في بداية الشهر وربما يصعب عليك التعبير عن عواطفك أو تواجه شريكاً أو حبيباً بارداً وقد تطرح التساؤلات حول تصرّفات البعض حولك والتي تثير استياءك يلومك الآخرون على موقف أو يتصرّفون بعدائية. تعيش بعض التناقضات على صعيد حياتك الشخصية فتبدو مزاجياً ومتقلّباً ترتاح حيناً إلى الحبيب ثمّ تتراجع وتغيب من دن أي عذر، أو هو الآخر يتعامل معك من دون وضوح. قد تعرف لقاء مميّزاً ومسلياً وغير منتظر بعد تاريخ 18، وتعقد صداقات حلوة وتكون النقاشات غنيّة ومثمرة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023