close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يناير 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يناير 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يناير 2018توقّعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): لاشك أن كوكب ساتورن يشلّ الحركة بعض الشيء في بداية هذه السنة. في حين أن جوبيتير يهبك الفرص الجيّدة للتقدّم في أعمالك وإنجاح مخططاتك من دون عقبات، إلاّ أنّك تشعر بالوهن وعدم القدرة على اتخاذ القرار فتطلب النصيحة من كلّ صوب. تاريخ 26 يحمل إليك البسمة ويولّد بعض المفاجآت الجيّدة ويبرز مواهبك، فتناح لك فرصة إظهار كفاءتك. تخوض مفاوضات مع حجج مقنعة وقدرة على الإقناع هائلة، فهذا الثنائي يطرق باب بعض الأعمال الواعدة ويبتسم لك الحظ شرط ألاّ تخوض ميادين عدّة في وقت واحد. في تاريخ 12 قد يولدّ بعض التوتر من حولك ويجعل الحوار معقّداً وربما تنطوي على ذاتك مع حيوية متراجعة ومعنويات متناقضة. على الصعيد الشخصي يبدو النصف الأوّل من الشهر معقّداً إذ أن أحد أفراد العائلة يقلق راحتك أو تشعر بجوّ دقيق في محيطك اليومي. بعض مواليد السرطان يشعرون أنّهم معزولون أو يخشون على فقدان شخص وبعاده. قد ترغب في الحبّ يوماً ثمّ تتراجع يوماً آخر خوفاً من ارتكاب الأخطاء فالجوّ العاطفي ليس بالسهولة التي ترغب بها في بداية هذا الشهر. تسوّي بعض الإشكالات وتشرح مضامين قلبك وتصارح الآخر بأنّك لا ترضى الرضوخ للضغوطات أو للتسلّط بسبب الغيرة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يناير 2018توقّعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): قد يحسدك الآخرون على الإشراق الذي يتمتّع به في بداية هذه السنة بحيث تتّخذ القرارات المناسبة وتبدأ بتنفيذها بسرعة مطلقة. قد يكون هذا الشهر مثقلاً بالمسؤوليات لكنّه يخبّىء لك مفاجآت حلوة ونتائج مثمرة لجهود سابقة. تقدم على خيارات جيّدة وتحضّر مشاريعك وتوقّع على بعض العقود كما تقوم ببعض الأسفار. تدرك أن أعمالك هذه السنة ستكون أفضل من السابق، قد تظهر إشارات وأوضاع توحي بنجاح محتّم لمشروع ستطلقه. عاطفياً تبدو الأمور أقلّ رونقاً ففينوس في برج الجدي يجعلك أكثر واقعية وأقلّ رومانسية فتقيم بعض الحسابات مع الشريك وترى أين تكمن مصلحتك بعلاقة معينة قد تنشأ. قد يثير فينوس في بعض الإشكالات ويجعلك تندم على بعض القرارات. تبحث عن شريك يؤمّن لك الإستقرار الماديّ أكثر من حرصك على العواطف والتفاهم الروحي. إذا كنت متزوجاً قد تقدم على مشروع مشترك مع الزوج.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يناير 2018توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تسكن الكواكب أبراجاً ملائمة لك في بداية هذا العام وأبرزها جوبيتير فينوس ومركور، لكي تجعل علاقاتك بنّاءة ومفاوضاتك جيّدة وكفاءاتك مقدّرة من بعض المراجع والمسؤولين. من حقّك أن تحصل على ما تستحّقه إذا لم يعد العمل في الظلّ وفي العتمة ملائماً لك. يتناغم مارس مع جوبيتير من ناحية ثانية لكي يوفّرا لك حيوية ممتازة خصوصاً إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية وتعمل في مجال رياضي، فالشمس في برج الجدي تحميك ما يدلّ على أنّك لا تشكو من أيّة صعوبات فلكية في هذا الشهر، وإذا كانت لديك مشاريع بعيدة فحان الوقت لكي تفعلها وتوظّفها إذ أن ساتورن في برج الجدي طيلة السنة يعد بثبات مواقفك وصلابة مشاريعك. من الممكن أن تترك مكانك ومحيطك إلى منطقة أخرى أو أن تبدأ بدورة تثقيفية أو تعليمية من نوع مختلف فتوسّع الآفاق وتترك بصمتك على بعض الأفكار المبتكرة مدعوماً من كوكب مارس في برج العقرب لكي يغيّر مصير بعض مواليد الحوت. تقع الفترة الأفضل عاطفياً بين 1 و18، فوجود كوكبين كمركور وفينوس في الجدي يحثّانك على ترتيب أوضاعك وتنظيم حياتك الشخصية. الجوّ يميل إلى الواقعية أكثر منه إلى الرومانسية. تشغلك الشؤون العلميّة والمستلزمات المترتّبة لها أكثر من إنشغالك بأمور غزلية وعاطفية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030